الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    اشكر جميع الاخوان على الجهود في الردود على جميع الاستفسارات..
    عندي كم استفسار وارجو ان القى الاجابة عليها
    1-بالنسبة لوثيقة التخرج..انا متخرج من امريكا ووثيقة التخرج ماهي مصدقززهل بالامكان تصديقها بالمنطقة الشرقة او يلزم علي الذهاب للرياض لتصديقها بالوزارةز
    2-بالنسبة للمتقدمين لدراسة الماجستير ..ومتخرجين بكالريوس من امريكا...هل تعطيك الوزارة سنة تحضيرية لدراسة الجيمات والجي ار اي او كيف..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    صفاء،

1/ يرسلونه وانتي تعبينه و موجودة كلها على الموقع ولسه باقي نماذج راح تتحدث. خليك متابعة الموقع > المرحلة التاسعة > حتلقي النموذج موجود من ضمن الخيارات، فيه نموذج بي دي اف مشروح عليه التفاصيل وفيه النموذج جاهز للتحميل على صيغة وورد.

2/ فيه فورم معين لموافقة ولي الامر تطبعينه وهو يكتب ويوقع عليه.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    عذرا انا مالقيت الفورم وين احصله مو موجود بموقع الوزاره

- - - مشاركة محدثة - - -

اقصد فورم موافقة ولي الامر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أما بعد

أنا ياشباب خطأت في إدخال أسم التخصص أثناء تعبئتي لإستمارة الابتعاث (مرحلة الماجستير)

تخصصي هو : هندسة تصنيع غذائي

أنا أخترت: هندسة صناعية

الآن أريد إجراء تعديل لمسمى التخصص لأن موعد التدقيق قريب

أرجو مساعدتي ... وشكرا

ملاحظة : لا أحد يقولي أن طلب يلغى ولا في إبتعاث .. يمكن اني أنتحر
    7 "
  4. السلام عليكم

انا مقدم ع برنامج الابتعاث للمرحلة التاسعه لمرحلة الماستر بس بسأل هل صحيح ان الملحقية تتكفل بالترتيب لقبول اللغة اذا كانت الرغبة
    للمبتعث دولة اوروبية ؟
    واذا كان امريكا وكندا يبحث المبتعث بنفسه ؟
    حاب أتأكد من هالمعلومتين وشاااكر لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غولدن
    السلام عليكم..
    اشكر جميع الاخوان على الجهود في الردود على جميع الاستفسارات..
    عندي كم استفسار وارجو ان القى الاجابة عليها
    1-بالنسبة لوثيقة التخرج..انا متخرج من امريكا ووثيقة التخرج ماهي مصدقززهل بالامكان تصديقها بالمنطقة الشرقة او يلزم علي الذهاب للرياض لتصديقها بالوزارةز
    2-بالنسبة للمتقدمين لدراسة الماجستير ..ومتخرجين بكالريوس من امريكا...هل تعطيك الوزارة سنة تحضيرية لدراسة الجيمات والجي ار اي او كيف..
    حتاخذ قرار ابتعاث بسنة تحضيرية بس واقعاً حيعطوك هناك الملحقية اقصى شي 6 شهور وبعدها توفر لك قبول ماستر.. بالحظ طبعاً والتوفيق حتقدر تاخذ سنة زي الي توفقو قبلك .. المهم اعمل حساب الاسوء وهو انك تجلس 6 شهور بس وخطط ع اساسها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    والله مدري.. لكن دام الشروط منطبقه عليك ف لاتخاف انت مقبول.. احضر اخلاء طرف من جامعتك+ شهادتك الثانويه الاصل+ نسختين.. واذا كنت مقدم ع الطب تجيب شهادة الايلتس واحضر نسختين للقدرات ونسختين للتحصيلي
    جزاك الله خير
    طيب نسخة القدرات والتحصيلي هل تكون مختومه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    حتاخذ قرار ابتعاث بسنة تحضيرية بس واقعاً حيعطوك هناك الملحقية اقصى شي 6 شهور وبعدها توفر لك قبول ماستر.. بالحظ طبعاً والتوفيق حتقدر تاخذ سنة زي الي توفقو قبلك .. المهم اعمل حساب الاسوء وهو انك تجلس 6 شهور بس وخطط ع اساسها
    مشكور اخوي عبدالرؤوف..بالنسبة للاستفسار الثاني...1-بالنسبة لوثيقة التخرج..انا متخرج من امريكا ووثيقة التخرج ماهي مصدقة..هل بالامكان تصديقها بالمنطقة الشرقة او يلزم علي الذهاب للرياض لتصديقها بالوزارة.
    7 "
234 من 678 صفحة 234 من 678 ... 184229233234235239284 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.