الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بكالوريس اداره اعمال ولم يكن في التخصصات الموجوده في البرنامج
    واخترت اخر ......وماليه
    هل تخصص ادارة الاعمال من التخصصات التي لها امتداد او كل التخصصات الاداريه تعتبر امتداد للتخصص

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يقصدون انه اذا وثيقتك او سجلك الاكاديمي كان عربي ..انك لازم تترجمه..وطبعا المكتب او الجامعه الي راح تترجمه لك بتصدق (تختم) ع الاوراق..هذا معناته
    وضحت الفكرة.. شكرا جزيلا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي أود أن انبهكم لنقطة مهمة وهي أن الرسائل الي وصلتكم قبل أمس ليس معناها أن الكل سيصل لمرحلة تدقيق الأوراق
    لأن الوزارة حاليا تتواصل مع وزارة الخدمة المدنية للتحقق من وضع المتقدمين والمتقدمات

متى تعرف إنك انقبلت تماما في البعثة بإذن الله!
    إذا وصلتك رسالة تأكيد بحضورك لمراكز التدقيق أو تغيرت حالتك في الموقع لتنبيهك بحضور مراكز التدقيق
    وكان ادخالك لبياناتك صحيح .. وأحضرت أوراقك المطلوبة في تدقيق الأوراق ( حتى لو كان هناك نواقص لن تحرم من البعثة ولكن تعطى فرصة لاحضارها لاحقا)
    يتبقى إجراءات روتينية عادية

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي سعودي مجك أبيك تطمنني ممن حاجتين لو ما عليك أمر ...

الأول : هل وصلت الرسائل بالمواعيد إلى الطلاب ولا للحين ما وصل شي ؟ لأن أنا للحين ما وصلني ولا رسالة -_-

الثاني نموذج الإلتحاق بالجامعات الأجنبية موقعا .. أنا مو عارف أعبيه لأن في أشياء في النموذج مشروحة بس ما فهمتها

يعني بالمعنى الفصيح مو عارف أعبي الانموذج ..

+ أنا الي أعرفه أن لازم أعبي النموذج بالكمبيوتر و ما أستخدم خط يدي .. طيب ويش بالنسبة للتوقيع عادي أكتبه بيدي ولا ؟

أرجو ردك السريع أخوي
    7 "
  5. نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية مو طلوب من الطب باكالريوس انا مقدم ع الدول الاوربيه ايرلاندا وهولندا وبولندا والحين انتوا خلطوا الامور في راسي وغير كذا الوثائق المطلوبه في موقع الوزاره نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية مظلل بالازرق يعنو مو مطلوب صح؟؟؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. السلام عليكم اتمنى القى اجابة على استفساري
    .بالنسبة لوثيقة التخرج..انا متخرج من امريكا ووثيقة التخرج ماهي مصدقة..هل بالامكان تصديقها بالمنطقة الشرقية او يلزم علي الذهاب للرياض لتصديقها بالوزارة.
    7 "
  7. اتذكر شفت وحده من فترة تسأل عن جواز السفر والمخالفات. واليوم اكتشفت تقدروا تطلعوا جواز سفر دون سداد بس عند السفر لازم السداد. فاللي محرمها عليه مخالفات كبيرة يطلع الجواز لمرحلة التدقيق وبعدها يسددها.

- - - مشاركة محدثة - - -

اتذكر شفت وحده من فترة تسأل عن جواز السفر والمخالفات. واليوم اكتشفت تقدروا تطلعوا جواز سفر دون سداد بس عند السفر لازم السداد. فاللي محرمها عليه مخالفات كبيرة يطلع الجواز لمرحلة التدقيق وبعدها يسددها.
    7 "
237 من 678 صفحة 237 من 678 ... 187232236237238242287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.