الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تفكون عقلي انشل من الصدمة

توني اكتشفت انو اسمي بالانجلش في وثيقتي غير عن جوازي ضايفين حرف بالغلط في الوثيقة ..

اكيد لو بغير الوثيقة راح يطول الموضوع لشهر اعتقد..

راح اغير جوازي واكتب الاسم نفس الوثيقة, بس السؤال المهم واللي اشغلني :

بياناتي في استمارة طلب الابتعاث كاتبة اسمي الانجليزي نفس الجواز وتاريخ اصداره, والحين بغير جوازي عشان يطابق الوثيقة .. بس هل اقدر وقت التدقيق اني اعدل الاسم وتاريخ اصدار الجواز ؟ ولا الموضوع هذا ممكن يخرب موضوع ابتعاثي ككل ؟!

تكفون طمنوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawther Almaz
    س: اذا محرمي بيدرس في بريطانيا ضمن بعثة خادم الحرمين من سنة وشيء هل ينفع يلحقوني به؟..اقصد هل في حالات استثنائيه للابتعاث لبريطانيا؟ ومتى الواحد يخبرهم ويتواصل معهم؟
    اذا انتي مبتعثه..وعندك محرم بدوله مغلقه...تستطيع الذهاب له...اتولصلي مع الوزاره ويعملو لكي استثناء

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota.m
    تفكون عقلي انشل من الصدمة

توني اكتشفت انو اسمي بالانجلش في وثيقتي غير عن جوازي ضايفين حرف بالغلط في الوثيقة ..

اكيد لو بغير الوثيقة راح يطول الموضوع لشهر اعتقد..

راح اغير جوازي واكتب الاسم نفس الوثيقة, بس السؤال المهم واللي اشغلني :

بياناتي في استمارة طلب الابتعاث كاتبة اسمي الانجليزي نفس الجواز وتاريخ اصداره, والحين بغير جوازي عشان يطابق الوثيقة .. بس هل اقدر وقت التدقيق اني اعدل الاسم وتاريخ اصدار الجواز ؟ ولا الموضوع هذا ممكن يخرب موضوع ابتعاثي ككل ؟!

تكفون طمنوني
    تعديل الوثيقه ماياخذ ساعه وعن تجربه..الامور اتغيرت...لازم الجواز يطابق الوثيقه والسجل.بالنسبه لاستماره التقديم لو احتجتي تعديل يوم التدقيق تقدري تعدلي...
    بس من الافضل غيري الوثيقه..روحي الجامعه وخذي الوثيقه والسجل معاكي.وصوره الجواز وقولي ابغى اغير الاسم..وانتي واقفه..وهذا حصل معايا.بالتوفيق

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفششش
    السلام عليكم
    عندي كذا استفسار واتمنى تردون علي
    أنا خريجة جامعة شقراء ومقدمة ع الماجستير بالنسبة لوثيقتي نفس الوثيقة مكتوبة بالعربي والإنجليش هل لازم اترجمها ولا كفاية كذا والسجل الأكاديمي بالعربي بس اذا بترجمه من وين من الجامعة نفسها ولا عادي من اي مكتب ترجمة واذا ترجمته بمكتب لازم اروح للجامعة يختمون عليه ولا كيف؟
    وبالنسبة لصك الولاية هل أحتاجه إذا كان المرافق زوجي؟
    وهل ضروري اجيب توصية؟
    ماتحتاجي تترجمي الوثيقة لإنها بالعربي والانجليزي اما سجل الدرجات لازم يكون بالانجليزي اما صك الولاية ماتحتاجيه لأن زوجك مرافقك اما التوصيات ماتحتاجيها يوم التدقيق بس لما تجي تقدمي على الجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيموُ !
    متأكد ؟!
    طيب انا وش وضعي الان ؟ ملفي في جامعة البترول والاحد رايح اسحبه
    هل فيه مشكلة علي الان ؟!
    خصوصاً إن الجامعات تابعه لوزارة التعليم العالي مالها دخل بالخدمة المدنية !
    ماعندك إشكاليه إن شاء الله ..
    7 "
  6. شباب أنا حصل لي خطأ في مجال التخصص أثناء التسجيل قي (مرحلة الماجستير)
    تخصصي : هندسة تصنيع غذائي
    المجال اللي حطيته : هندسة صناعية
    أبغا أعدل قبل يوم التدقيق أخاف يرفضون الطلب ... تكفون ساعدوني ... مع العلم أن كل بيانانتي صحيحة
    7 "
240 من 678 صفحة 240 من 678 ... 190235239240241245290 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.