الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخربط
    مسااااااااااااااااااااااااعده ياجماعة الخير

الحين انا جوازي منتهي وابي اجدده على شان التدقيق وعندي مخالفات عادي اجدده واسدد المخالفات قبل السفر ؟
    جاااااااااااااااااوبوني يااااااااخوان ضروري انا متعطل بهالسبب
    7 "
  2. مساء الخير انا عندي اكثر من ثلاث توصيات عايدي اكتبها كلها في استمارة الجامعات ؟؟
    وكمان عندي في التوصيات اللقب مختلف عن الجواز مثال :كذا في الجواز ALAAA لكن في التوصيه كذا AL-AAA فيها مشكلة ؟؟
    7 "
  3. [QUOTE=bma4004;1062379993]تعديل الوثيقه ماياخذ ساعه وعن تجربه..الامور اتغيرت...لازم الجواز يطابق الوثيقه والسجل.بالنسبه لاستماره التقديم لو احتجتي تعديل يوم التدقيق تقدري تعدلي...
    بس من الافضل غيري الوثيقه..روحي الجامعه وخذي الوثيقه والسجل معاكي.وصوره الجواز وقولي ابغى اغير الاسم..وانتي واقفه..وهذا حصل معايا.بالتوفيق

مشكور اخوي جزاك الله الف خير .. ان شاءالله يوم الاحد راح اراجعهم وربي يعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    السلام عليكم

عندي استفسار او استيضاح بسيط لأنه كل ما اقرأ في الاستفسارات الاقي هذا السؤال متكرر بمختلف الطرق

وهوا بخصوص تطابق الإسم باللغة الانجليزية بين الوثيقة وجواز السفر

بالنسبة للجواز كما هوا معروف يكتب الإسم الأخير أولا ثم الإسم الأول واسم الأب واسم الجد يرمز له بالحرف الأول

هل يتطلب أن يكون بالوثيقة وكشف الدرجات بنفس الترتيب أم تكمن الأهمية ان يتطابق الإسبيلنق

لانه لاحظت أن وثيقتي مابدأت بالإسم الأخير كما في جواز السفر فهل يلزم هذا النوع من الدقة ؟

مثال توضيحي للإستفسار

1ـ الإسم بجواز السفر يكون على النحو التالي :
    الجد الأب الاسم الاول الاسم الاخير
    ALHOMAIDAN, ALAA ABDULAZIZ M

2ـ الاسم بالوثيقة عالنحو التالي:
    الاسم الاخير الجد اسم الاب الاسم الاول
    ALAA ABDULAZIZ . M ALHOMAIDAN

ارجو ان تكون الاجابة من المشرفين أو من لديه خبرة وتجربة وجزاكم الله خير الجزاء

ملاحظة: بالنسبة للإسم مفبرك مني لتوضيح استفساري واعتذر اذا تطابق مع اسم شخصية موجودة في الحياة........
    ياخي الكريم..التطابق يكون بالحروف وليس بالترتيب....اهم شي حروف الاسم متطابقه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej*
    مساء الخير انا عندي اكثر من ثلاث توصيات عايدي اكتبها كلها في استمارة الجامعات ؟؟
    وكمان عندي في التوصيات اللقب مختلف عن الجواز مثال :كذا في الجواز ALAAA لكن في التوصيه كذا AL-AAA فيها مشكلة ؟؟
    مسساك ورد ..
    إيوا عادي , و بِ النسبه للإسم مافيه فرق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahooy
    جزاك الله خير لاني كنت شايله هم كيف ارسل التوصيات الأصول بس الظروف مختومه علشان اختمها ان يحتاج او مومهم
    كل أوراقك تكون في ظروف رسميه مختومه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    ماتحتاجي تترجمي الوثيقة لإنها بالعربي والانجليزي اما سجل الدرجات لازم يكون بالانجليزي اما صك الولاية ماتحتاجيه لأن زوجك مرافقك اما التوصيات ماتحتاجيها يوم التدقيق بس لما تجي تقدمي على الجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب من وين اترجمها ولازم النسخة المترجمة تكون مختومة من الجامعة؟
    7 "
242 من 678 صفحة 242 من 678 ... 192237241242243247292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.