الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننونة لولي
    اذ بجامعه طيبه فيها تعقيد ششويتين اذ معزم ع البعثه اسسحب وتوكل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايوا بجامعة طيبة ، سحب الملف إن شاء الله مقدور عليه .. بس أقصد هل في إشكالية و لا لا ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ghabban
    السلام عليكم

عندي إستفسار مهم جداً ..

أنا الحمدلله تم قبولي ، وموعد التدقيق بالمدينة يوم 22 / 11 ..

في إشكالية لو داومت بالجامعة الآن وقبل التدقيق بكم يوم سحبت ملفي ؟؟ ولا راح يضرني هالشيء ؟؟

يعطيكم العافية ..
    وشلون تاكدت من قبولك و الموعد ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RN.Ali
    السلام عليكمــ ,,
    عندي استفسار بسيط ،، آنا قدمت على المرحلة التاسعة لكن أبغى انسحب بس خايف لو قدمت مره ثانيه بعد سنتين أنرفض ، فهل لو انسحبت أقدر أقدم مره ثانية بعد سنتين ؟؟
    لا تحضر التدقيق و راح يسقط اسمك ، المشكلة اذا تم ترشيحك نهائيا وقتها انت مطالب بالسفر او التاجيل او التنازل عنها .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ghabban
    ايوا بجامعة طيبة ، سحب الملف إن شاء الله مقدور عليه .. بس أقصد هل في إشكالية و لا لا ؟؟

اذ هم وعدوك لاتاخذ ع كلامهم صارت لي قبل قالو سهلات وبنفس اليوم وكنت جايه من الشرقيه عشانها اخر شي اسبوع مرمطه لين اخذتها ومن قسم الرجال 😕ً

واذ احد معين تعرفه فالامور سهالات ان شاء الله

فالك البعثه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RN.Ali
    السلام عليكمــ ,,
    عندي استفسار بسيط ،، آنا قدمت على المرحلة التاسعة لكن أبغى انسحب بس خايف لو قدمت مره ثانيه بعد سنتين أنرفض ، فهل لو انسحبت أقدر أقدم مره ثانية بعد سنتين ؟؟
    اخي الفاضل اصلا الى الان مافي شي مؤكد!!! يعني مانعرف اذا انقبلنا او لا ...ثانيا بعد سنتين يمكن عمرك مايسمح تقدم اذا كان عمرك 26 او اقل هذي فرصتك للتقديم لان الماجستير لازم مايتعدى 27 والدكتوراة مايتعدى 35 واذا مصر تنسحب لاتروح للتدقيق وانتهينا لكن هذي مجازفة لازم تستخير كذا مرة مو مرة وحدة والله ييسرلك امورك يارب..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ghabban
    أقصد قبول مبدئي ، و مواعيد التدقيق نزلت قبل فترة
    ايه لاني اعرف ان توقيت ٢٢ / ١١ لمركز ابها .
    المهم اذا انت مستوفي لجميع الشروط و خاصة التخصص و العمر و المعدل و سنة التخرج و فوق هذا تبي البعثة ، اسحب ملفك و توكل على الله .
    7 "
252 من 678 صفحة 252 من 678 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.