الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    بطاقة الهوية الوطنيه تغنيك عن بطاقة العائلة ، والمهم تكون الجديده
    وإذا احد الأخوان عنده رأي آخر يصلح لي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تماماً.. خذي بطاقة الاحوال شرط تكون الجديده (بالشريحه).. وللاحتياط خذي نسخه من كرت العائلة وامورك طيبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    اهاا انا برضو مقدم وموع التدقيق عندي في المدينة 11/22 بس لسى ماوصلتنا رسائل من الوزارة
    يب وأنا برضو .. الله يكتب اللي فيه الخير ..

صح ايش الأوراق المطلوبة بمرحلة التدقيق غير الملف ؟
    7 "
  3. السلام عليكم انا طالبة في ام القرى اتخرجت في الصيف يوم 24-9 وسجلت في مرحلة الابتعاث الخارجي واستلمت وثيقتي من الجامعة يوم 20-10 ولم احقق المعدل المطلوب معدلي الآن 2.69 طلبي تحت التدقيق الآن وما اعرف ايش أسوي احد يساعدني بليييييز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    راح توصلك رسالة توضح لك كل صغيره و كبيره و كل شي مطلوب منك ، و حضورك في غير موعدك بس من ضمن الايام المحدده باذن الله ما يعرقل الاجرائات .
    جتني رسالة بالايميل ان الطلب تحت التدقيق واراجع صفحة المرحلة التاسعة عشان اعرف المواعيد والاوراق المطلوبة !!! هي هاذي الرسالة المقصودة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    لا تحضر التدقيق و راح يسقط اسمك ، المشكلة اذا تم ترشيحك نهائيا وقتها انت مطالب بالسفر او التاجيل او التنازل عنها .

للتوضيح : بالامكان التنازل عن البعثة بعد الترشيح النهائي من غير ضرر على المراحل الجايه لو حب يقدم.. وبرضك بالامكان التقديم للمرحلة الي بعدها (حتى في حال ماتنازل للمرحلة الحالية) لكن يتأكد من انطباق الشروط وواجب عليه وقتها الغاء الترشيح السابق قبل التدقيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ann.
    جتني رسالة بالايميل ان الطلب تحت التدقيق واراجع صفحة المرحلة التاسعة عشان اعرف المواعيد والاوراق المطلوبة !!! هي هاذي الرسالة المقصودة
    لا هذه رسالة ارشادية و لو رجعتي لموقع الوزارة راح تلاقيها نفسها ..
    المقصود بالرسالة انها تكون لك وحدك يعني لك انتي بشخصك و فيها المطلوب منك و موعدك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tan attractiv
    السلام عليكم انا طالبة في ام القرى اتخرجت في الصيف يوم 24-9 وسجلت في مرحلة الابتعاث الخارجي واستلمت وثيقتي من الجامعة يوم 20-10 ولم احقق المعدل المطلوب معدلي الآن 2.69 طلبي تحت التدقيق الآن وما اعرف ايش أسوي احد يساعدني بليييييز
    للاسف تحقق الشروط هو الضمانه الوحيده للابتعاث.. في حال كان معدلك النهائي اقل من المطلوب حتى مع تسجيلك وتحديد موعد التدقيق بناء ع المعلومات الي ادخلتيها في الاستماره فالنتيجه وحده.. حينرفض الطلب بعد التدقيق .. عندك خيار السفر ع الحساب الخاص .. بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    لا هذه رسالة ارشادية و لو رجعتي لموقع الوزارة راح تلاقيها نفسها ..
    المقصود بالرسالة انها تكون لك وحدك يعني لك انتي بشخصك و فيها المطلوب منك و موعدك .
    شكرا على التوضيح
    7 "
254 من 678 صفحة 254 من 678 ... 204249253254255259304 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.