الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو المكارم الغرناطي
    اللي قدم على أمريكا أول رغبة وثاني رغبة كندا هل يلزمه نموذج الالتحاق بالجامعة ؟ وإلا خاص بالجامعات الأوربية !
    طھط¯ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ
    اخر خانه بهالموقع هي نموذج الجامعه الاجنبيه سواء امريكا او غيرها << لازم تعبي النموذج وتاخذه معك ليوم التدقيق مثل مو كاتبين بالموقع

بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W Q Z
    زوجك مقدم على اي مرحله ؟؟ بكالوريوس ولا ماجستير
    وايش تخصصه
    مشكور ه اختي ع الرد بس زوجي مرافق معاي ويدرس في جامعة الملك فيصل تحضير للبكلوريوس وحايس يفصل ولا ينتظر طيب لو سحب ملفه ولنفرض مانقبلنا في البعثه لا سمح الله راحت عليه جامعة الملك فيصل والله حرام تكفون نريد حل عاااجل ساعدونا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم مهند
    صباح الملل و جلسة البيت
    صراحه انا مليت و حابه اتوظف في اي وظيفه خاصه لحد
    م ربي يكتب لي السفر ،،، يعني في مدارس خاصه و كذا
    هل هذا ياثر على اجراءات الابتعاث ؟
    اذا اسمك مابيكون مسجل بالخدمه المدنيه (اظن اسمها كذا ) مابيضرك حتى لو كان مسجل بالتأمينات عادي .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    مشكور ه اختي ع الرد بس زوجي مرافق معاي ويدرس في جامعة الملك فيصل تحضير للبكلوريوس وحايس يفصل ولا ينتظر طيب لو سحب ملفه ولنفرض مانقبلنا في البعثه لا سمح الله راحت عليه جامعة الملك فيصل والله حرام تكفون نريد حل عاااجل ساعدونا
    يا اختي المرافق مايسحب ملفه ابدا الا عند اصدار قرار الابتعاث والسفر .. يعني مو زي المبتعث الاساسي عرفتي !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W Q Z
    طھط¯ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ
    اخر خانه بهالموقع هي نموذج الجامعه الاجنبيه سواء امريكا او غيرها << لازم تعبي النموذج وتاخذه معك ليوم التدقيق مثل مو كاتبين بالموقع

بالتوفيق ان شاءالله
    لا ياوكز لا تحطميني ! الي اعرفه انه بس لطلاب اوروبا واسيا , انا قلت بعبيه من باب الاحتياط ولما وصلت نصه طفشت منه وطنشت ! ممل يختي ماله داعي (
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeerbobi
    كاتب العدل اقصد

صك الوكالة هو بحالة كان المرافق غير الأب أو الزوج ..

صك الولاية هو بحالة كان ولي الأمر غير الأب أو الزوج ..

طيب هم طالبين صك الولاية بالتحديد..
    عموما انا قاعدة احوس بملتقيات المرحلة الثامنة
    لقيت وحدة كاتبة هالكلام..

بالنسبه للمرافق المحرم
    من تجربتي في مرحله السابعه المرافق كان اخوي
    في مرحله التدقيق ما طلبوا مني صك ولايه بس النموذج حق موافقه ولي الامر
    صك الولايه طلبونه مني لما جيت آصدر القرار ما يصدرونه الا اذا معاك صك الولايه اذا كان ولي امر غيرالاب او الزوج
    لكن بما انهم طالبين في الورقه الوثائق المطلوبه عشان ما تتوهقين طلعيه لانه انتي
    راح تطلعينه سواء الحين او بعدين
    7 "
  6. اختي وكز..انا ملاحظ كذا رد لك ماكان موفق..ولما العضو يسال ويلقى كذا جواب ف يبي يصير عنده ردة فعل سلبيه ..والمساله موب رفع رصيد مشاركات..ارجوء انه محد يجاوب الا يكون متاكد لانه بالاخير يهمنى مصلحة الملتقى ومصداقيته وبالنسبه للاستفسارات عن التدقيق عن تم ادراج موضوع جديد شامل اغلب النقاط

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي ابو المكارم بالنسبه لنموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه خاص لطلاب الماستر والدكتوراه والزماله المقدمين ع اوروبا واسيا لان الملحقيات بتتكفل احضار القبولات
    7 "
267 من 678 صفحة 267 من 678 ... 217262266267268272317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.