الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNOOOSH
    أختي أنتي كتبتي بالتسجيل إن معدلك 3.70 ؟

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app

ايوا كتبت كذا و ماالفت في اي شي
    يعني من الاخر ما اقدر انصب على احد دي الحكومه بئا ههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJ00D
    لما يكون اسمي له ثلاث سنين في جدارة بس لسا ما جاني شي منهم
    هل يؤثر على قبول الابتعاث؟؟

طمنوني

لا..شرط الوزارة واضح في انو لو انك "على رأس العمل" في وظيفة حكومية.. كونك في جدارة فإنتي مو موظفه ولكن "مرشحه" ..لو هذا الشرط الي زاعجك بس فلاتشيلي همو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenan rayes
    لسلام عليكم ابا اسال اذا الواحد كان عنده سجل تجاري ومسجل نفسو في التامينات كيف وضعو و في واحد على كفالته كمان مشكورين
    كلوووو ماله علاقه بالابتعاث.. الشروط بس هي الفيصل في تحديد احقيتك بالبعثه وفيما عداها من هذي الامور فماله اي علاقه
    7 "
  4. السلام عليكم ابي استفسر عن النموذج دا دوخني انا مقدم على امريكا وكندا كيف اجيب التحاق جامعه وانا ماني داري يبتعثوني كندا ولا امريكا مافهمت منو شي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    نموذج الالتحاق بالجامعات الأجنبية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aht_4
    هل يوجد مجال لحذف نتيجة التوفل عند وضعها في استمارة الطلب ؟

في الرسالة على الايميل قالوا انه في مجال تعديل للبيانات قبل تسليم الوثائق .. هل أفهم منه أنه بإمكاني أحذف أيضاً أو انه فقط تعديل على خطأ مطبعي مثلاً أو تاريخ أو .... الخ
    ضروري يا شباب محتاج رد

وعلاوة على هذا .. هل لو اني طلبت من المدقق حذف النتيجة لي إذا ما كان عندي مجال لاحذفها بنفسي, هل ممكن انه يكون الوضع اوك وما عنده مشكلة بحذفها .. أو انه يسحب ترشيحي على اساس ان وثائقي ما راح تكون كاملة وقتها ؟
    7 "
  6. لسلام عليكم ابي استفسر عن النموذج دا دوخني انا مقدم على امريكا وكندا كيف اجيب التحاق جامعه وانا ماني داري يبتعثوني كندا ولا امريكا مافهمت منو شي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    نموذج الالتحاق بالجامعات الأجنبية
    ارجو الرد ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aht_4
    ضروري يا شباب محتاج رد

وعلاوة على هذا .. هل لو اني طلبت من المدقق حذف النتيجة لي إذا ما كان عندي مجال لاحذفها بنفسي, هل ممكن انه يكون الوضع اوك وما عنده مشكلة بحذفها .. أو انه يسحب ترشيحي على اساس ان وثائقي ما راح تكون كاملة وقتها ؟
    والله يا اخوي انا اقلك شي..يوم التدقيق وقبل الرجال يستلم اوراقك ويعطيك سند..قبل كل شي.قله عندي تعديل واطلب ورقه تعديل...واذا خلصت تعديلك اعطيه اوراق..يوم التدقيق تقدر تعدل فيه لان الخطاء وارد واحنا بشر.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
271 من 678 صفحة 271 من 678 ... 221266270271272276321 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.