الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah alwaleedi
    حابه استفسر بالنسبه لولي الأمر انا متزوجه والوقت الي بتكون فيه مطابقة الأوراق راح اكون مسافره ينفع الوالد يروح مكان التدقيق بدل زوجي طبعا راح تكون معاه الاوراق المطلوبه الي تخص المحرم انا اسأل عشان الأوراق الي تخص زوجي مثل جواز السفر وكرت العايله

الأفــضل تأجلي آلسفر بقدر الإمكــآن .. لأن مآتدري عن وضع آلمدققين وبيني وبينكـ قســم آلنســآء أكثر تعقيدآ من آلرجآل ..
    وإذآ مآتقدري حآولي تســوي مثل ورقة آلتوكيل وعليهآ إسمكـ وتوقعيكـ للشخص أللي بينوب عنكـ ..
    لأني مو متأكــد إذآ أحــد غآب عن تدقيق الأورآق ووكل أحد ينوب عنــه وقبلوآ هذآ آلشيء !!

إن شــآء الله يجي شخص حصل لــه نفس وضعكـ ويشرح لكـ أكثر ..
    موفقة خير ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab Coat
    اختنا العزيزه, الوزاره بالفعل تتكفل بمصاريف دراسه المحرم او المرافق, لكن يتوجب على المحرم او المرافق احظار شهاده بنكيه لان الوزارة تصرف الضمان المالي للمبتعث فقط, اهميه الضمان المالي هو التحصل على قبول من معهد او جامعه بالتالي التحصل على قبول ( i-20 ) بالتالي التحصل على فيزا طالب( F-1 ) ,, بينما المرافق لا يعطى ضمان مالي من الوزاره, فيحتاج الشهاده البنكيه لتحصل على فيزا طالب ( F-1 ).
    اتمنى تكون وضحت الصوره... بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وضحت الصورة الله يسعدكك وشكرا ً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masters
    مرحبا بالجميع
    انا مقدم دكتوراه على كندا وماعندي توصيات لحد الان! هل لازم اجيب التوصيات في التدقيق او مو لازم؟
    اتمنى احد يرد على استفساري لاعدمتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    بعد الوصول وبعد فتحك للملف في بلد الابتعاث يطلع للمرافق ضمان مالي ..

بينما عشان يستخرج فيزا F1 من السفارة لازم يكون معه شهادة بنكية لأن الوزارة ما تعطيه الضمان الا بعد الوصول .. والباقي كفى ووفى اخونا lab coat

موفقه ان شاء الله ..
    اي مشكورين انت ولاب كوت ما قصرتووو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basmah93
    هلا عزيزتي
    انا زييك مقدمة على المرحلة التاسعة
    ورحت امريكا مرتين قبل كدا سياحة مع اهلي , واخر مرة قعدنا شهرين تقريبا و قضينا رمضان هناك
    واحب اقولك الوضع هناك مرة عادي , محد يكلم احد ولا احد لو شغل بأحد
    فمرة لا تخافي من ناحية الحجاب وكدا .
    واذا على الموصلات احنا ما مشتنا هناك الا خرائط قوقل ، تشرحلك بالبزبط فين تروحي و رقم الباص و القطار وكدا.
    واذا عندك اي سؤال انا في الخدمة

ححلو اش تخصصك ,,,,<<يارب يكون مثلي

كمان اليوم كلمت وحده من صاحباتي هناك وطمنتني بس تقول القبولات حقت الجامعه صعبه

الله مير يعننا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.seesee
    السلام عليكم يا اخوان
    انا مقدم على ماجستير
    هل يجب ان احضر رسائل توصية الى موعد التدقيق ولا ما يحتاج؟؟
    وعليكم السلام .
    انت غير مطالب باحضارها ، مطالب باسم الدكتور في نموذج التقديم على جامعة اجنبية .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..اخواني ارجو التوضيح انا دخلت متابعه الطلب على موقع الوزاره وتاتيني صفحه بيضاء ..مادري هل هناك خلل بالموقع بالليت احد يفيدنا
    أنا كمان زي كدا صفحة فاضية تطلع ليا ..
    7 "
294 من 678 صفحة 294 من 678 ... 244289293294295299344 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.