الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة os111
    السلام عليكم جميعا
    عندي استفسار
    (جواز السفر وثيقة إلزامية للمتقدمين والمتقدمات، ،وعلى من تنطبق عليهم الشروط إحضار جواز سفر ساري المفعول لمدة سنة على الأقل.)
    هل هذا الشرط إلزامي حتى للمرافقين والمحرم ان يكون الجواز ساري المفعول لمدة سنة على الأقل؟
    مااقدر افيدك بإالزاميته للمرافقين ولكن الي انا متأكد منو انو حتى لو قدمت حالياً على انك من غير مرافقين فماحترفرق .. لأنو المرافقين يجي دورهم بعد اصدار قرار الابتعاث لأنو وقتها فعلاً حتحتاج ترفقهم علشان يضموهم في امر الاركاب وتذاكر السفر .. قبل كذا ماعندك مشكلة حتى لو ماحطيتهم في استمارة التسجيل ..فوق هذا كله لو أنو محددين صلاحية جوازات المرافقين ضمن الارشادات كان وقتها بتكون مشكلة ولكن اتوقع انوماله اي علاقة للسبب الي بينته لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    هلا كلمت الوزاره وتعبت وانا اكلم ومحد يرد ابي اغير مركز التدقيق للخبر
    في طريقه ثانيه ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لاتتعب نفسك .. في الرسايل الي حتجيكم حيكون ضمنها ارشادات للي يبا يغير المركز .. عموماً وزي كل سنة , لو حاب تغير فحيقولو لك روح للمركز الي تبغا تروحو وعبي طلب التغيير وقدم اوراقك هناك عادي .. الموضوع مافيه اي مشكلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    مااقدر افيدك بإالزاميته للمرافقين ولكن الي انا متأكد منو انو حتى لو قدمت حالياً على انك من غير مرافقين فماحترفرق .. لأنو المرافقين يجي دورهم بعد اصدار قرار الابتعاث لأنو وقتها فعلاً حتحتاج ترفقهم علشان يضموهم في امر الاركاب وتذاكر السفر .. قبل كذا ماعندك مشكلة حتى لو ماحطيتهم في استمارة التسجيل ..فوق هذا كله لو أنو محددين صلاحية جوازات المرافقين ضمن الارشادات كان وقتها بتكون مشكلة ولكن اتوقع انوماله اي علاقة للسبب الي بينته لك

- - - مشاركة محدثة - - -

لاتتعب نفسك .. في الرسايل الي حتجيكم حيكون ضمنها ارشادات للي يبا يغير المركز .. عموماً وزي كل سنة , لو حاب تغير فحيقولو لك روح للمركز الي تبغا تروحو وعبي طلب التغيير وقدم اوراقك هناك عادي .. الموضوع مافيه اي مشكلة
    يعني بتجيني رساله هاليومين وبعدها اروح واعدل كل شي بس سمعت انو الرسايل تجي في اوقات مختلفة والي بالخبر اول ناس بيجيهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. انا سحبت شهادتي من الجامعة , الشهادة ماهي مختومة وطلبت ورقة اخلاء طرف -بعد الاصرار عليها- عطوني صورة "مصدقة" عنوانها
    "student clearance form" ! وكلمتهم تو قالوا خلاص وصلنا اخلاء طرفك
    كذا اموري في السليم إن شاء الله ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EYADAR
    يا اخوان
    ادي استفسار عن نموذج طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبية
    هل من الضروري تعبئتها لمن يريد الابتعاث لمرحلة الماجستير في الولايات المتحده الامريكية
    وفي النموذج الاخر للاستمتندات المطلوبة
    مكتوب بها
    استمارة طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبية الاوربية والاسيوية
    هل من الضروري تعبئة طلب نموذج التحاق بالجامعات الاجنبية لمن يريد الدراسة في الولايات المتحده ؟؟؟

ياخوان لم القى اجابة على هذا السؤال
    7 "
  5. السلام عليكم
    س 1/ في مشكلة لو كان الاسم في نتائج القدرات والتحصيلي مش مطابق لشاهدة الثانوي و الهوية ؟؟؟ يعني ضروري اغيره ؟
    س2 / هل أستطيع أنهي جميع الإجراءات من استلام الضمان المالي إلى حجز التذاكر في شهر ونصف ؟؟؟ يعني اقدر ادرس في شهر يناير ؟

أتمنى جواب أكيد !!

للمرة التانية !
    7 "
  6. انا سحبت شهادتي من الجامعة , الشهادة ماهي مختومة وطلبت ورقة اخلاء طرف -بعد الاصرار عليها- عطوني صورة "مصدقة" عنوانها
    "student clearance form" ! وكلمتهم تو قالوا خلاص وصلنا اخلاء طرفك
    كذا اموري في السليم إن شاء الله ؟
    7 "
300 من 678 صفحة 300 من 678 ... 250295299300301305350 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.