الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    اسهل شي...ممكن تروحي الجامعه مع صوره الوثيقه والجواز..وتغيري الاسم في الوثيقه والسجل..وبالنسبه للاختلاف بين الجواز والوزاره ما اعتقد عندك مشكله..تقدري يوم التدقيق تغيري.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مايمدي لان تحتاج إلى وقت حدود 3 أسابيع وأنا مجربة معهم هالشي من قبل كان في خطأ في تاريخ الميلاد
    غير كذا التوصيات ماقدر اغيرها لان الدكتورات اللي سووها لي سافروا والحين مافي أحد من اللي درسوني
    7 "
  2. صك الوكاله اللي طلعته تقريبا نفس اللي منزلينه بس بدل الملحقيه الثقافيه كاتبين مراجعه وزاره التعليم العالي والباقي مثل ماهو مكتوب بالنموذج اللي هنا كذا اوكي ولا لا ... وسوست

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah alwaleedi
    ياجماعه انا حابه اسأل هوه لازم نلاقي القبول من المعهد او الجامعه قبل التدقيق
    وانا تخصصي لغة انجليزيه وهذا التخصص مو ظمن التخصصات الي بالبرنامج فاخترت تسويق وانا ناويه بإذن الله اغير التخصص وادرس تيسول اذا رحت هناك سؤالي ادور قبول في الجامعه على اني بأدرس تسويق او تيسول
    بليييز ساعدوني
    مو ملزمه الان بقبول جامعي..فيك تطلعي بقبول المعهد ..وبالنسبة للتخصص والتغيير فالله يعينك تقري في المواضيع الخاصه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتوشة
    مايمدي لان تحتاج إلى وقت حدود 3 أسابيع وأنا مجربة معهم هالشي من قبل كان في خطأ في تاريخ الميلاد
    غير كذا التوصيات ماقدر اغيرها لان الدكتورات اللي سووها لي سافروا والحين مافي أحد من اللي درسوني
    على وجهك للجوازات وتدخلو ع مدير شعبة جوازات السعوديين وتشرحو له انو البيانات الي ادخلوها لك تختلف عن النموذج الي عبيتبه وهذا اثر على مستنداتك الرسمية الثانيه زي الوثيقة وغيرو وانك ع وش ابتعاث ولازم مستنداتك تكون متطابقة.. الجواز حيطلع في يوم او اثنين بالكثير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتوشة
    الوثيقه ماتاخذ دقايق..هذا النظام الجديد....بالنسبه للتوصيات ياجماعه الخير لا تطلعوها الاقبل السفر بفتره بسيطه...لان بعض الجامعات ماتقبل التوصيات اكثر من سته او سبعه شهور من تاريخ اصدارها...وبعضهم لها طرق اخرى.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اخوي اتواصل معي وان شاء الله بساعدك
    بالنسبه للدبلوم علي شان يتعادل لازم يكون عندك الوصف الخاص بكل ماده
    و باللغه الانجليزيه
    تسلم حبيبي بس شلون اقدر اتواصل معك و انا مو مسموح لي استخدم الرسايل الخاصه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة catalony
    السلام عليكم

بالبداية بحثت عن قسم يختص بالاستفسارات ما لقيت و ادا في قسم و انا ماانتبهت فيه نقلوا الموضوع

المهم ندخل بالموضوع دغري

طبعا انا لي فتره و الموضوع يدور براسي و قلت احسن حل اني اعرضه في هالمنتدى لان احسه انسب مكان و متاكد راح تساعدوني بحكم خبراتكم و اعتقد ماراح تقصرون معاي

بالبدايه انا املك بكالوريوس كيمياء بمعدل 2.59 من 5 من جامعة الملك فيصل و انا عارف هالمعدل ماراح يخدمني في برنامج الملك للابتعاث و ماراح ياخدوني

و عندي دبلوم تمريض من معهد اهلي معتمد بمعدل ممتاز و انتوا عارفين وضع اصحاب الدبلومات الغير مطابقين

حبيت ابحث عن جامعة بالخارج ممتازه هل تنصحوني اكمل على دبلوم التمريض و اخد بكالوريوس !!

او اني اكمل على بكالوريوس الكيميا و اخد ماجستير و هدي صراحه خايف منها لان الكيميا صعب و انا مجربه و اخاف مااقدر اعديه ؟؟

تكفون شوفوا لي احسن الجامعات اللي تعادل مواد او ادا في اي اقتراح من عندكم او نصيحه يا ليت تفيدوني و ان شالله اقدر احصل الحل من عندكم

بس يا ليت تشوفون لي اي شي يفيدني من ناحية الوظايف لاني تعقدت على كثر شهاداتي ماحصلت شي يستاهل

دراسة اكثر من 7 سنوات في هالتخصصين مافادوني للاسف و العمر يمضي ...

يا جماعة ما توقعت انكم ماراح تردون على موضوعي صراحه !

انا خلاص عزمت ادرس برا و كفايه الوقت اللي ضاع بدون شغل يا ليت تردون علي الله يعافيكم و تشوفون لي حل لاني حاير و ابي احد يدليني عالطريق المناسب

و ان شالله اللي راح يخدمني بترجع له ان شالله
    7 "
  8. ياعرب اصحاب الاقسام الادبيه مالهم امتداد يعني وقت التدقيق بيتعبونا ع الفاضي ويقولون لنا بح مافي ابتعاث والسبب امتداد التخصص
    والله العظيم حرام عليهم يسوون فينا كذا ليش مانزلو القرار من اول ان اللي ماله امتداد يرفضه الكمبيوتر وقت التسجيل تلقائي
    انا جهزت وتعبت وخسرت وبالاخر الفوزان يقول مافي بعثه للاقسام الادبيه شي يقهر قسم بالله بأصيح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة catalony

يا جماعة ما توقعت انكم ماراح تردون على موضوعي صراحه !

انا خلاص عزمت ادرس برا و كفايه الوقت اللي ضاع بدون شغل يا ليت تردون علي الله يعافيكم و تشوفون لي حل لاني حاير و ابي احد يدليني عالطريق المناسب

و ان شالله اللي راح يخدمني بترجع له ان شالله
    انا افضل لك...ان تطرحي سؤالك واستفسارك في ملتقى الدوله اللى حابه تطلعيها...في هذا الملتقى الشباب مشغلوين بامور التدقيق

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  10. انا مره متضايقه واصله حدي من هالقرار امتداد التخصص احس الشياطين واقفه قدامي ليش هالانظمه المتأخره
    ليش ماعلمونا قبل لانسجل والله حرام هالشي الاقسام الادبيه مالهم احقيه
    الاحقيه للاقسام العلميه هذا مو عدل ليش يبون يكرهونا بالدين عشان تخصصنا دين ولا ايش
    7 "
307 من 678 صفحة 307 من 678 ... 257302306307308312357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.