الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    على وجهك للجوازات وتدخلو ع مدير شعبة جوازات السعوديين وتشرحو له انو البيانات الي ادخلوها لك تختلف عن النموذج الي عبيتبه وهذا اثر على مستنداتك الرسمية الثانيه زي الوثيقة وغيرو وانك ع وش ابتعاث ولازم مستنداتك تكون متطابقة.. الجواز حيطلع في يوم او اثنين بالكثير
    مشكور أخوي على الاجابة .. وهذا اللي راح يصير إن شاء الله
    طيب قبل مايروح الوالد يحتاج تكون معه صورتين شخصيتين لي ؟
    وهل في تسديد رسوم من جديد ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    يَ سيدي أعصابك علينا أول حاجه

معدلك في الكيمستري منخفض جداً و من خلال بحثي في الجامعات الأجنبيه أغلب الجامعات تتطلب 3 من أصل 4 !
    بِ النسبه لـ الدبلوم فما عندي علم بِ شروطهم ..
    لكن الحل الأفضل إنك تستخير , محد راح يعرف لك الخير و يساعدك فيه زي ربنا
    وَ برضو إنت فكر وَ شوف الأفضل إنك ترجع بِ ماستر كيميا أو بكالوريوس تمريض !
    طيب الله يعافيك شوفي لي جامعه تقبل معدلي في الكيميا معقوله كل الجامعات ما تقبل !
    و يا ليت ادا تعرفي احد عنده خبره بهالامور و يقدر يساعدني تدليني عليه اتواصل معه و اكون شاكر لك لاني صراحه ماادري عن شي ابد و ماعمري طلعت برا و اخاف اكلها واتوهق
    7 "
  3. ارجوكم ساعدوني انا قبل لاقدم ع البعثه المرحله التاسعه كنت مقدمه ع ماستر موازي ف السعوديه وماكنت متوقعه انهم بيوافقو علي ولكن حصل الامر ووافقو علي ونزلي الجدول هالايام .. وانا خايفه ان هالشيء يأثر على البعثه ..اش اسوي قبل التدقيق ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القصيد
    ياعرب اصحاب الاقسام الادبيه مالهم امتداد يعني وقت التدقيق بيتعبونا ع الفاضي ويقولون لنا بح مافي ابتعاث والسبب امتداد التخصص
    والله العظيم حرام عليهم يسوون فينا كذا ليش مانزلو القرار من اول ان اللي ماله امتداد يرفضه الكمبيوتر وقت التسجيل تلقائي
    انا جهزت وتعبت وخسرت وبالاخر الفوزان يقول مافي بعثه للاقسام الادبيه شي يقهر قسم بالله بأصيح
    الاقسام الادبيه يطلعون على تخصص تسويق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    طيب يااخوان انا موظف ومقدم على بعثة واذا جا وقت قبلها حقدم استقاله هل بيخالف اويضر الان قبل مرحلة التدقيق ولااقدم استقالتي من الان

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    حكومي ولا خاص.....حكومي من شروطهم ماتكون موظف...خاص ماعندك مشكله...ولكن تاكد قبل اذا كنت حكومي..قبل لاتقدم استقاله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
310 من 678 صفحة 310 من 678 ... 260305309310311315360 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.