الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a-alghamdi
    السلام عليكم ورحمة الله
    متقدمة للمرحله التاسعه و تواجهني مشكله اتمنى المساعده ...
    انا حديثة زواج وساذهب باذن الله برفقة زوجي وتمت تعبئه النموذج على ان يكون هو محرمي !
    تخوفي الان من مرحله التدقيق وجدت انه من ضمن الاوراق المطلوبه صورة من زواج السفر للمحرم (زوجي) مع العلم انه لا يملك بعد زواج سفر ولظروف خاصة لا يمكن استخراجه خلال الشهرين القادمة ؟؟ ولم اكن على درايه بان صورة جواز السفر للمرافق ستطلب في مرحلة مبكرة .
    بما ان مواعيد التدقيق اقتربت هل يمكن لي( يوم التدقيق) تعديل بيانات المحرم ليصبح اخي بدلا عن زوجي مع ورقة وكالة تفيد بموافقة زوجي( مجرد اجراء ) .
    ومن ثم في مرحله متقدمة اعدل بيانات مرافقي واعيدها ليصبح زوجي حين يستخرج زواج السفر ؟ ام ان التدقيق هي اخر مرحله لتعديل البيانات ؟
    اتمنى تفيدوني .. وجزاكم الله عن الجميع خير الجزاء ؟
    يمكنك ذلك لا تقلقي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلغ ـريبه
    __ عندي أستفسـآر بسيط :

أخوي الحين بـآمريكاء ..
    وأنا مرافقي أخوي الصغير ..
    هل يكتفون أن أخوي بأمريكاء يكون المحرم بالإجراءات ..

أو عادي يكون أخوي الصغير المرافق ..
    الوزارة ما تجبرك على محرم .. فإمكانك يكون محرمك نفس اخوك اللي بأمريكا .. وبإمكانك يكون اخوك الصغير ولكن ما يكون عمره اقل من 18 ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم لدى استفسار عن كيفية استخراج صك الوكالة ارجوكم من لديه معلومة يجيبني عن استفساري لدي الوالد متوفي رحمه الله ولدي اخ اكبر عاملين له وكالة على جميع امورنا ومرافقي سوف يكون اخي الاصغر منه كيف استخرج صك الوكالة هل يقوم اخي الاكبر بعمل وكالة لاخي الاصغر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    لو رحت الجامعة عشان اطلع السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزي . هل لازم ادفع رسوم والا لا ؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    لا ماتدفعين شي واصلا السجل مترجم عنده بالسستم بس تاخذ رقمك الجامعي وتطبعه لك على طول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميااء
    السلام عليكم ارجوكم من عنده معلومة يجيبني عن استفساري كيف استخرج صك الوكالة لدى الوالد متوفي رحمه الله ولدي اخ اكبر عاملين له وكالة على جميع امورنا ومرافقي سوف يكون اخي الاصغر منه كيف استخرج صك الوكالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وعليكم السسلام...

اخوك الكبير يسوي وكاله لصغير وانتهى ... امورك سهالات ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
315 من 678 صفحة 315 من 678 ... 265310314315316320365 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.