الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان محمد
    ما جاني شي

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    ولا انا انا من الرياض ..حبيت اسال اشوف هم يرسلون قبل الموعد بيومين بالنسبة لاهل الخبر لان موعدهم 1 ذو القعدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    ولا انا انا من الرياض ..حبيت اسال اشوف هم يرسلون قبل الموعد بيومين بالنسبة لاهل الخبر لان موعدهم 1 ذو القعدة
    وانا مثلك بالرياض وماجاني شي بس متاملين انهم يرسلون لاهل الخبر بكره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القصيد
    الفوزان يقول امتداد التخصص ومشدد عليه
    يعني الحين الاقسام الادبيه مالهم بعثه ولا ايش
    مع العلم انه جاني خبر موثوق
    انه في مرحله التدقيق يرفضون الاقسام الادبيه
    يعني بيتعبونا ع الفاضي
    والله هذي حرقه اعصاب حسبي الله ونعم الوكيل
    وش السواات علموني
    يوم اقرا بعض الاسئله والردود احس بتفاؤل
    بس يوم اسمع الخبر الاكيد اتضايق
    انتو متفائلين مرة
    مع ان التفاؤل ماله اي نتيجه
    لان بمرحله التدقيق بياخذو اوراقنا وبعدين يقولون تم رفضك والسبب امتداد التخصص
    انتي تقولين انا عندي خبر مضمون ..،ممكن اعرف هالخبر المضمون من فين جبتيه .،اخوك ولد عمك .خالك ..،ولا من المنتدي من ناس زيي وزيك لانها تفرق بصراحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    سؤال لاهنتوا .. شهادة الامتياز مطلوب احضاره في مرحلة التدقيق لتخصصات العلوم الطبيه ..! او لا لان شهادتي بالجامعه لتعديل

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    ايوه لازم تجيبيها
    7 "
  5. حابه استفسر بخصوص التوصيات .،انا ناويه اجيبها بعدين بعد مااخلص فتره اللغه اذا انكتبلي القبول .،بس فيه مشكله الاساتذه اللي درسووني للاسف سافرو .،ماني عارفه اجيب التوصيات من اي استاذ في جامعتي لان اساتذتي كما قلت ساافرو ولا وش السوات .،ارجوووو النصح في هذا الموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    حابه استفسر بخصوص التوصيات .،انا ناويه اجيبها بعدين بعد مااخلص فتره اللغه اذا انكتبلي القبول .،بس فيه مشكله الاساتذه اللي درسووني للاسف سافرو .،ماني عارفه اجيب التوصيات من اي استاذ في جامعتي لان اساتذتي كما قلت ساافرو ولا وش السوات .،ارجوووو النصح في هذا الموضوع
    التوصيه من اي استاذ درسك بسنوات تخصصك من ثاني سنه لرابع سنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا
    شباب اعتذر عن طرحي لسؤال خارج عن الموضوع بس للامانه شايل همه

طرحته كذا موضوع و شاركت في كذا موضوع طرحت تساؤلي و ما فيه احد جاوبني اجابة وافية

السؤال يتطرق لمسالة ترقية الرحلات من الدرجة الاقتصادية لرجال الاعمال عن طريق مكتب الطيار طبعا بحكم اني مبتعث

هل هو ممكن و اذا ممكن كم التكلفة في اقل الاحوال ؟؟

لاني اعرف شخص يهمني امره عنده انزلاق غضروفي في الفقرتين الرابعه و الخامسه و وضع الاقتصادية صعب جدا جدا جدا عليه

افيدوني مشكورين
    سلامته انشاءالله .. والله ما اعرف اذا فيه احد رح يفيدك في هذا الموضوع .. بس لو تجرب تدق على مكتب الطيار او تتواصل معاهم على الايميل حيفيدوك أكثر بإذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
325 من 678 صفحة 325 من 678 ... 275320324325326330375 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.