الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا
    شباب اعتذر عن طرحي لسؤال خارج عن الموضوع بس للامانه شايل همه

طرحته كذا موضوع و شاركت في كذا موضوع طرحت تساؤلي و ما فيه احد جاوبني اجابة وافية

السؤال يتطرق لمسالة ترقية الرحلات من الدرجة الاقتصادية لرجال الاعمال عن طريق مكتب الطيار طبعا بحكم اني مبتعث

هل هو ممكن و اذا ممكن كم التكلفة في اقل الاحوال ؟؟

لاني اعرف شخص يهمني امره عنده انزلاق غضروفي في الفقرتين الرابعه و الخامسه و وضع الاقتصادية صعب جدا جدا جدا عليه

افيدوني مشكورين

اخوي انا اول ما حجزت طيران كنت ناويه اغير الدرجه من سياحيه الى رجال اعمال بس طلعت غاليه شويه
    والسعر هو الفرق بين التذكرتين تدفعه وسلامتك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الزهراني
    شكرا عزيزي
    لكن ما نسبة التحويل الى هندسة ؟؟؟ و خصوصا ان البرنامج ليس متيح التخصصات الهندسية لمرحلة البكالوريوس
    و أخاف اني اخسر دراستي للهندسة في البترول و ما أقدر أحول للهندسة في الابتعاث.

جزاك الله خير

نصيحة لا تترك دراستك ابدا
    7 "
  2. السلام عليكم بليز ابي رد اكيد في شي مره محتاره فيه السجل الاكاديمي عندي الاصل وماعندي صور لازم اروح الجامعه اجيب صور للسجل مختومه ولا لا ؟؟؟ ونموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه اللي بيروحون امريكا يكتبونه ؟ سمعت انه بس لاوربا واسيا !!؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo25
    السلام عليكم بليز ابي رد اكيد في شي مره محتاره فيه السجل الاكاديمي عندي الاصل وماعندي صور لازم اروح الجامعه اجيب صور للسجل مختومه ولا لا ؟؟؟ ونموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه اللي بيروحون امريكا يكتبونه ؟ سمعت انه بس لاوربا واسيا !!؟
    السجل الاكاديمي لازم يكون عندك بالعربي والانجليزي كلها اصول ومختومة طبعا اذا كانت عندك هذي المتطلبات خلاص وضعك تمام ...
    معلومة : النسخة من السجل الاكاديمي لاتختم طبق الاصل هذا نظام من الجامعة ...الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo25
    السلام عليكم بليز ابي رد اكيد في شي مره محتاره فيه السجل الاكاديمي عندي الاصل وماعندي صور لازم اروح الجامعه اجيب صور للسجل مختومه ولا لا ؟؟؟ ونموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه اللي بيروحون امريكا يكتبونه ؟ سمعت انه بس لاوربا واسيا !!؟
    افضل لك تاخذي صور طبق الاصل ... صوري كذا نسخه من الوثيقه والسجل وخليهم يختمونها بالقبول والتسجيل لك
    7 "
  5. كتابة العدل الي مختصين بالوكالات في جدة فين ؟ لأني قرأت في موقعهم أنه لهم فرع في المحمدية !!

ياليت الي يعرف يفيدنا .. لأني تعبت و انا أدق عليهم ما يردو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    انتي تقولين انا عندي خبر مضمون ..،ممكن اعرف هالخبر المضمون من فين جبتيه .،اخوك ولد عمك .خالك ..،ولا من المنتدي من ناس زيي وزيك لانها تفرق بصراحه
    جبته من ولد خالتي ياطويله العمر لانه راح للفوزان والفوزان قاله هالكلام فيس تو فيس
    وهذا اللي مخوفني بقوووووة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora89
    يا جماعة في تحديث في إيقونة المواعيد في موقع الوزارة شوفوه لسا ما شفته .. انشاءالله بداية خير

http://www.mohe.gov.sa/files_2013/Da...e_of_check.pdf

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    من وين جبت هالرابط يالغلا
    7 "
326 من 678 صفحة 326 من 678 ... 276321325326327331376 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.