الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W Q Z
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    معليش .
    لا بكذا انتي مسجله عندهم لان صاحبي سجلوه كذا و ما ختموا على سجله و وثيقته بس خلاص نزل له جدول و رقم ، خذي اخلاء طرف .
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا مركز التدقيق اخترته في جدة و الرسالة لسى ما جاءتني و لدي اشكالية
    أنا أعمل في القطاع الخاص دوام صباحي فإذا جاءتني الرسالة بموعد صباحي في نفس موعد الدوام ينفع أخلي التدقيق في نفس اليوم بس مسائي أو مثلا اخليه أول يوم وهو السبت لانه إجازة ؟
    و إذا فرضا خليت الوالد يدقق عني هل يلزمه توكيل مني ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq tha
    السلام عليكم الي اعرفه من تجربتي اني انظميت للبعثه على بعثة زوجي وخلص هو الدكتوراه وانا خلصت الماجستير بعده بفتره وعاملتني الوزاره والملحقيه معاملة مبتعث يعني اذا طلعت مع زوجتك وجبت لهم قبول للدراسه راح يضموك للبعثه وتكون مبتعث مثلك مثلها ولزيادة التاكد ادخل على الملحقيات السعوديه وشوف شروطهم
    موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شكرا اخت اشواق على جوابك ويعطيك العافيه وربي يوفق الجميع ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    معليش .
    لا بكذا انتي مسجله عندهم لان صاحبي سجلوه كذا و ما ختموا على سجله و وثيقته بس خلاص نزل له جدول و رقم ، خذي اخلاء طرف .
    مشكور عسيري
    الاحد ان شاءالله اداوم واسوي اخلاء طرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lizubaidi
    ايش تخخصك في البكالوريس ؟؟؟
    تخصصي انقليزي
    كنت احبه اموت فيه هالتخصص
    بسبب البعثه وامتداد التخصص كرهته وربي
    اللي يحر القلب انا خريجة ثانويه علمي
    7 "
  6. السلام عليكم
    عندي بعض الاستفسارات واتمنى ممن لديه المعرفة ان يفيدني بالخبر اليقين
    انا معلم وساكون مرافق مع زوجتي لدراسة الماجستير،ـ طلبها تحت التدقيق ومستوفية الشروط
    ١/ ماهي الطريقة المناسبة هل اخذ تفرغ ،، ام يعطوني افادة لادارة التعليم بتفريغي ، وهل الراتب يتوقف مع العلاوة وسنوات الخدمة ؟

٢/ وايضا اريد ان اكمل الماجستير فماهو الاجراء المطلوب مني للتكملة والافظل، (نوع الفيزا وكيفية التقديم ع المعهد والجامعة ، هل من هنا ام من بلد الابتعاث اتقدم بطلب للملحقية)

٣/ علي قرض لدى احد البنوك ، هل يعيق سفري ودراستي؟ لان باقي حوالي سنتين لانهيه
    وجزاكم الله كل خير
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قمت بطريق الخطأ بأختيار الجنس ذكر بدل انثى وتبعا لذلك لم ادخل بيانات المحرم...وارغب بتعديل الجنس وادخال بيانات المحرم ولكن مااعرف اذا أقدر او البعثه راحت علي ((( ا
    رجوووكم مساعدكممم
    7 "
373 من 678 صفحة 373 من 678 ... 323368372373374378423 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.