الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار بسيط اتمنى الرد عليه

انا موعد تدقيق في الخبر الثلاثاء القادم في تاريخ 10- سبتمبر
    لنظر لظروفي اريد تأجيله الى مرحلة التدقيق بالرياض ولا اعرف ماهي الأجراءت في ذلك

يا ليت الي عندهم خبرة في الموضوع يفيدونا
    7 "
  2. السلام عليكم
    اشكر كل القائمين على هذا الموقع الرائع لتفاعلهم معنا والرد على استفساراتنا

بخصوص التوصيات لطالبي دراسة الماجستير هل تطلب في وقت التدقيق؟؟ وهل لو التوصيات كانت من سنة وزيادة تعتبر لاغية؟؟ والتوصيات باللغة العربية هل تحتاج ترجمة؟؟
    وشكرا لكم جميعا
    7 "
  3. السلام عليكم
    الحمد الله ترشحت للبعثة والف مبروك للكل مترشحين ,عندي بعض الاستفسارات
    انا حابة اغير مرافق من والوالد الى عمي وهو موظف ارمكو هل زوجته واولاده تصرف لهم مكافاة ? ومتى اقدر اغير المرافق هل يوم تدقيق ? وماهي الاوراق والاجراءات التي احتاجها ?
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة os111
    السلام عليكم
    اشكر كل القائمين على هذا الموقع الرائع لتفاعلهم معنا والرد على استفساراتنا

بخصوص التوصيات لطالبي دراسة الماجستير هل تطلب في وقت التدقيق؟؟ وهل لو التوصيات كانت من سنة وزيادة تعتبر لاغية؟؟ والتوصيات باللغة العربية هل تحتاج ترجمة؟؟
    وشكرا لكم جميعا
    ماينطلب وقت التدقيق التوصيات
    سوي التوصية قبل ماتسافري لأن بعض الجامعات ماتقبل تكون التوصية لها أكثر من سبع شهور
    لازم تكون بالانجليزي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    يا جماعه انا حطيت موعد التدقيق الرياض وابيه بالخبر لانو ما اقدر اروح الرياض اقدر اروح يوم الاحد في الفتره الصباحيه او المسائيه وادقق هناك عادي ما يصير شي ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اذا انك بالخبر موجوده جربي روحي بكل الاحوال مو خسرانه شيء
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس استفسار لو تكرمتو ذحين الرسائل الي جات بس للي قدمو من اهل الخبر ام الجميع لانو ماجاتني اي رساله وانا من اهل المدينه المنورة وعلما بأن موعد التدقيق يوم 22/11 و 23/11 فياليت تفودوني ولكم شكري وتقديري ،،،
    7 "
  7. ياجمااعه الله يسعدكم ممكن احد يجاوبني على اسئلتي...
    1-انا من وقت ماسجلت ولا ايميل جاني مادري في ناستقول في ايميل جاها من اول انا ماجاني شي مع العلم انه لمن اشوف حالة الطلب:تحت التدقيق
    دحين انا ايش وضعي حيكون ؟؟؟

2-انا روحت الكليه ماادوني افاده ادوني ورقه تعريف ..يقول هوا كدا..ايش المفروض يكون في ورقة التعريف .. مع العلم انني لم اكمل سنه الامتياز ..فهل فيه مشكله؟؟؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.razan
    ياجمااعه الله يسعدكم ممكن احد يجاوبني على اسئلتي...
    1-انا من وقت ماسجلت ولا ايميل جاني مادري في ناستقول في ايميل جاها من اول انا ماجاني شي مع العلم انه لمن اشوف حالة الطلب:تحت التدقيق
    دحين انا ايش وضعي حيكون ؟؟؟

2-انا روحت الكليه ماادوني افاده ادوني ورقه تعريف ..يقول هوا كدا..ايش المفروض يكون في ورقة التعريف .. مع العلم انني لم اكمل سنه الامتياز ..فهل فيه مشكله؟؟؟؟؟؟
    من شروط التدقيق شهاده الامتياز ؟ ورق تعريف لاايش تبينها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اتمنى الاجابه من لديه الخبره في هذا الموضوع ...هل صحيح ان وزاره التعليم العالي لاتقبل الاجازه الاستثنائيه للمرافق وانه يجب عليه الأستقاله ..

مدري بس اعرف ناس راحو على اساس مرافقين وجلسو كم شهر ورجعو السعوديه << طيب لاتعلمهم انك موظف حكومي
    7 "
376 من 678 صفحة 376 من 678 ... 326371375376377381426 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.