الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جيتكم بعد تعب وفقدان أمل اتمنى بجد اني القى احد يساعدني له دعوة من القلب اللي يفرج علي همي ~

السؤال الأول / بمرحلة التسجيل انا قدمت على طب في ايرلندا لكن انا ما عندي آيلتس ولا سنة تحضيرية ومع ذلك ارسلو لي رسالة قبول مبدئي على الايميل و اليوم الظهر ارسلو لي على الجوال موعد التدقيق وهو يوم السبت 1/ 11/ 1434

الشي اللي انا مستغربته هل في احتمال انهم يقبلوني طب وانا ما عندي آيلتس لأنهم ارسلو لي رسالة بموعد التدقيق ؟؟

السؤال الثاني / انا مقدمة على جامعة سعودية وانقبلت فيها مسار صحي الحمدلله و من شروط التدقيق اني اجيب اخلاء طرف اذا كانت شهادتي مختومة وانا اخاف اجيب اخلاء طرف يمكن الابتعاث ما يقبلوني وبعدين يضيع علي الابتعاث و تضيع علي الجامعة السعودية ؟؟

السؤال الثالث / لو مثلاً انهم بمرحلة التدقيق رفضو اني اطلع طب لأن ما عندي ايلتس ممكن اني اقولهم يحولوني على تخصص ثاني صيدلة بأمريكا مثلاً أو انهم اذا رفضوني خلاص اغسل يدي من الابتعاث ؟؟

من جد انا محتارة وفي براسي كثير اسئلة ما لقيت لها جواب اتمنى انكم تساعدوني بسرعة خصوصاً انه ما بقى وقت اليوم الجمعة والسبت مركز التدقيق مافي وقت

الله يرزقة الفردوس الأعلى اللي يساعدني ربي يفرج همه اللي يفرج همي ~
    اذا عالايلتس يعطونك فرصه تختبرين وتسلمينه وقت ثاني وبالنسبه لأنهم يحولونك لأمريكا هذا ممكن لكن ماراح يقبلونك من غير ورقة اخلاء الطرف ,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جيتكم بعد تعب وفقدان أمل اتمنى بجد اني القى احد يساعدني له دعوة من القلب اللي يفرج علي همي ~

السؤال الأول / بمرحلة التسجيل انا قدمت على طب في ايرلندا لكن انا ما عندي آيلتس ولا سنة تحضيرية ومع ذلك ارسلو لي رسالة قبول مبدئي على الايميل و اليوم الظهر ارسلو لي على الجوال موعد التدقيق وهو يوم السبت 1/ 11/ 1434

الشي اللي انا مستغربته هل في احتمال انهم يقبلوني طب وانا ما عندي آيلتس لأنهم ارسلو لي رسالة بموعد التدقيق ؟؟

السؤال الثاني / انا مقدمة على جامعة سعودية وانقبلت فيها مسار صحي الحمدلله و من شروط التدقيق اني اجيب اخلاء طرف اذا كانت شهادتي مختومة وانا اخاف اجيب اخلاء طرف يمكن الابتعاث ما يقبلوني وبعدين يضيع علي الابتعاث و تضيع علي الجامعة السعودية ؟؟

السؤال الثالث / لو مثلاً انهم بمرحلة التدقيق رفضو اني اطلع طب لأن ما عندي ايلتس ممكن اني اقولهم يحولوني على تخصص ثاني صيدلة بأمريكا مثلاً أو انهم اذا رفضوني خلاص اغسل يدي من الابتعاث ؟؟

من جد انا محتارة وفي براسي كثير اسئلة ما لقيت لها جواب اتمنى انكم تساعدوني بسرعة خصوصاً انه ما بقى وقت اليوم الجمعة والسبت مركز التدقيق مافي وقت

الله يرزقة الفردوس الأعلى اللي يساعدني ربي يفرج همه اللي يفرج همي ~
    اختي انا بجاوبگ ع الي اعرفه .. الي هو (ان من شروط الطب الايلتس في حال عدم توفر الايلتس يحولونگ علوم طبيه) واللّه يوفقگ ي رب والجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainabjumah
    اذا عالايلتس يعطونك فرصه تختبرين وتسلمينه وقت ثاني وبالنسبه لأنهم يحولونك لأمريكا هذا ممكن لكن ماراح يقبلونك من غير ورقة اخلاء الطرف ,
    بالنسبة للفرصة متى تكون الفرصة الثانية ؟؟ اقدر اطلع ادرس لغة واختبر ويقبلوني أو ما يمدا ؟؟ وبالنسبة لـ ورقة اخلاء الطرف متى آخر وقت اقدر اسلمهم الورقة مع انهم حددو لي يوم التدقيق 1/ 11 يوم السبت ( بكرا ) احس الوقت ضيق وهل اخلاء طرف يحتاج وقت طويل او ممكن يطلع بنفس اليوم ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    اختي انا بجاوبگ ع الي اعرفه .. الي هو (ان من شروط الطب الايلتس في حال عدم توفر الايلتس يحولونگ علوم طبيه) واللّه يوفقگ ي رب والجميع

يعني ابتعاثي مضمون الحمدلله سواء كان طب أو علوم طبية !!

واللي جاوبوني الله يعطيكم العاافية ويا رب يفرج همكم شلتو شوي عني ولكم دعوة بظهر الغيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    في هذي الحاله اختي مااقدر افتيگ .. بس الي اعرفه ان كل الوثائق لازم تكون مطابقه للجواز .. ولو عدوها لگ اثناء التدقيق ..اخاف تصير لك عائق في بلد الابتعاث ..! ولگن اترك المجال لاهل الخبره وان شاءالله يفيدونگ

الله يعطيك العافيه
    آلف شكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظه

يعني ابتعاثي مضمون الحمدلله سواء كان طب أو علوم طبية !!

واللي جاوبوني الله يعطيكم العاافية ويا رب يفرج همكم شلتو شوي عني ولكم دعوة بظهر الغيب
    يعافيگ .. بس حبيت ااكد لك ع اهمية اخلاء الطرف بالنسبه لترشيح .. والشي الثانيه بالنسه لموضوع التحويل من الطب للعلوم الطبيه في حال عدم توفر ايلتس ارسلي للوزارة وتاكدي كمان عشان تكونين ع بينه وبالتوفيق بالحالتين !

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gelasi
    صباح الخير
    اللي مركز تدقيقهم بجده جاتكم رسائل ؟؟!
    و اللي بالشرقية ممكن اعرف قبل موعدكم بكم يوم أرسلوا الرساله ؟!
    تدقيق جده ماوصلنا شي اتوقع ع الاسبوع الجاي .. والخبر جاتهم امس يعني قبل تدقيقهم بيومين ..! بالتوفيق

7 "
391 من 678 صفحة 391 من 678 ... 341386390391392396441 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.