الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استفسار الله يرضى عليكم

السلام عليكم

عندي في السجل الاكاديمي غلط في رقم المقرر لاحد المواد هل ثأثر علي قبولي في البعثه او قبول الجامعات لي لمرحلة الماجستير؟؟

هل يأثر؟؟

ارجو الرد

وشكرااااااااا جزيلاااااااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    ياربي مشكلتك تقهرر على ماتستلم نتيجتك تقريبا يكون كل شي منتهي طيب اول شي روح لهم بوقت التدقيق وقولهم نتيجتك لسا ماطلعت واذا فيه يوم تقدر تسلم فيه الورقه اللي نقصتك واذا تمام عاد الله لايهينك دور اقرب وقت تختبر فيه و تستلم فيه نتيجتك باي مكان بالسعوديه كله في سبيل البعثه الله يعينك
    شكرا على الرد الله يسعدك ما توقعت احد يرد
    في واحد قال انو يعطوك مهلة اسبوعين تجيب نتيجة الايلتس
    1متى هالمهلة
    2وهل ممكن يتم قبول واحد مستوفي شروط الطب مع التحضيري والايلتس لكن مر على
    شهادته الثانوية ثلاث سنوات ؟؟؟ هل من الممكن استثناء
    3واذا عملت اخلاء طرف ثم رفضت البعثة ما اقدر ارجع للجامعة مايسير اعادة قيد ابدا
    4وهل يمكن التحويل من علوم صحية الى طب بعد توفر كل الشروط ولا معصي

- - - مشاركة محدثة - - -

هل يمكن تغيير مقر التدقيق
    ضروووووووووووووووووووري
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخواني انا عندي استفسارين واتمنى اني اجد إجابات أكيدة على الأستفسارين:-
    الأول: انا قدمت لزوجتي على الأبتعاث هي تخصصها للبكالوريوس رياض أطفال (تربوية) وطلب الأبتعاث كان لدراسة الماجستير تخصص تسويق ، هل تستطيع لو جاها قبول تقوم بدراسة اللغة وبعدها تحول التخصص من تسويق إلى رياض أطفال؟؟ (علماً ان تخصص رياض الاطفال غير مدرج من ضمن التخصصات المتاحة).
    وثاني شي اذا كان لا توجد مشكله اي الدول اافضل اختيار لهذا التخصص وعندي استفسار كمان عن المانيا هل لغتها بالتدريس انجليزي ولا تتعلم اول الماني وكمان انا بكمل تخصص تقنة معلومات (حاسب ) يعني مافي مشكله كمان وياليت تقولو لي افضل الدول مناسبه لها ولي
    7 "
  4. السلام عليكم كيف الحال يا شباب ارجو المساعدة السريعة انا توي ملاحظ ان اسمي في شهادة الثانوية مكتوب mohammad ahmad salih alshaikhi
    وفي الجواز واستمارة طلب الابتعاث ورخصة السير وحتى شهادة الايلتس mohammed ahmed saleh alshaikhi
    ايش الحل ارجو المساعدة من الاخ سعودي ماجيك وحرف والجميع .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج2013
    اخواني انا مختبر ايلتس وطلعت نتيجتي لكن القنصلية ما تفتح الا يوم الاحد العصر وانا تدقيقي يوم الاحد الصباح ..ايش الحل؟؟!!

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    في احد يجاوبني!!

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
399 من 678 صفحة 399 من 678 ... 349394398399400404449 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.