الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الخير ليش كل هذي الأسئلة المكررة؟!

الموضوع عبارة عن 30 سؤال تم تكرارها 4890 مرة!
    يدخل الواحد يبي يقرأ معلومة جديدة .. يشوف الصفحات مستنسخة بنفس الأسئلة!
    هذا وأنتوا الي تحسبكم الدولة أكثر ناس متعلمة وتقرأ .. قطعة موضوع ماحد قراه؟
    كيف بيسوي الواحد إذا راح لبلد الابتعاث وبدت دراسته.. بيقول للدكتور لو سمحت تعال حل لي الواجب ماقدر اقرأ؟!
    المفروض يتم تجاهل الأسئلة المكررة .. وكل واحد الله لايهينه يشغل محركات البحث ويبحث عن سؤاله أو يتكرم ويعطي من وقته خمس دقايق يطلع إجابته بنفسه
    7 "
  2. الحين سؤال اصل السجل الاكاديمي ايششش ؟؟!!! انا يوم اخذت شهادتي من الجامعه عطوني معها سجلي الاكاديمي بالانجليزي بس
    وبعدين رحت اخذت منهم نسختين بالعربي والانجليزي وعليهم ختم هل يعتبرون هم النسخه واللي بالانجليزي الاصل ؟!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nood_h
    الحين سؤال اصل السجل الاكاديمي ايششش ؟؟!!! انا يوم اخذت شهادتي من الجامعه عطوني معها سجلي الاكاديمي بالانجليزي بس
    وبعدين رحت اخذت منهم نسختين بالعربي والانجليزي وعليهم ختم هل يعتبرون هم النسخه واللي بالانجليزي الاصل ؟!!!

أصل السجل الأكاديمي هو سجل كشف الدرجات اللي عطتك الجامعة مع الوثيقة (وليس الصور المختومة) هذي تعتبر صور طبق الأصل. وبما انه باللغة الانجليزية ممتاز يعني مايحتاج ترجمة!
    صور طبق الأصل تنفعك بعدين في التقديم على الجامعات ، الخ .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    أصل السجل الأكاديمي هو سجل كشف الدرجات اللي عطتك الجامعة مع الوثيقة (وليس الصور المختومة) هذي تعتبر صور طبق الأصل. وبما انه باللغة الانجليزية ممتاز يعني مايحتاج ترجمة!
    صور طبق الأصل تنفعك بعدين في التقديم على الجامعات ، الخ .
    اها يعني بس هم يكفوني وقت التدقيق ؟؟! مايحتاج اسوي نسخ منهم ؟!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    السلام عليكم
    الى اهل المدينه المنوره وضحلكم شي جاتكم رسائل لاني قلقانه وودي اعرف مقبوله او لا عشان ارتب اموري ولكم تحياتي
    أختي شوفي هذا الرابط و بيطلعلك موعدك ان شاء الله
    ظ…ظˆط¹ط¯ظƒ ظپظٹ ظ…ط±ط§ظƒط² ط§ظ„طھط¯ظ‚ظٹظ‚
    7 "
  6. انا مرشح لمرحلة الماجستير والدكتوراه فهل احتاج للتوصيات لمرحلة التدقيق ؟
    لا مايحتاج والتوصيات تحتاجها لما تقدم على الجامعه وتختلف التوصيات من جامعه لاخرى

لوسمحتواا انا لحين مش عارفة هل توصية ضرورية تكون مرفقة ولا ايش اني قريت هذا في الملتقى
    7 "
411 من 678 صفحة 411 من 678 ... 361406410411412416461 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.