الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ممكن طلب ...
    ابغى صيغة افاده التخرج لانه كليتي مهي فاهمه شي عن الافاده

تاني شي انا ازا رحت التدقيق وكانت فيه اوراق ناقصه متى اجيبلهم هيا ..هل يدوني موعد ليوم تاني من ايام التدقيق او انه يوم تاني خارج ايام التدقيق واروحلهم الوزاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وسامحوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xvital
    السلام عليكم
    قمت بلتسجيل في الابتعاث في تخصص كيمياء في مريكا
    ثم قمت بتغيير رايي الى طب في لمانيا
    بعد التفكير مليا وجدت ان الطب يحتاج ايلتس فاردت التغيير والرجوع لتخصص الكيمياء فلم استطع لاغلاق التعديل

هل يمكنني الرجوع للتخصص ؟
    رجاء ابي حل الاني في البترول حاليا ولا اريد خساره اي من هما
    وعليكم السلام والرحمة. .
    ارجع الى الجامعة وكمل السنة التحضيرية بعدها اختبر ايلتس وقدم مرة ثانية السنة الجايه موفق

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora89
    هما طلبو و دققو على الهوية الممغنطة لانه أسهل في الإجراءات بس يمرروها على الجهاز و تطلع بياناتك عندهم .. و الورقة الي طالبينها تنطبع و ضروري تاخذوها فيها باركود يتمرر عالجهاز برضو و تطلع بياناتك .. هذا كله تسهيل و تسريع للوقت بدل ما يكتبو رقم هويتك يدوي من كرت العائلة .. عشان كذا ضروري تطبعو ورقة الموعد ( هذه المعلومات مجربة في ملتقى الدارسين على حسابهم الشخصي ) الي سار الأسبوع الي فات في الهليتون .. ... والله اعلم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    أختي مافهمت قصدك
    انا بطاقتي ممغنطة الجديده ..
    هل تقصدين ادخل رقم هويتي مع الطلب واطبع الورقة اللي بتطلع لي ؟

انتظر الإجابة بفارغ الصبر

7 "
  4. السلام عليكم
    الله يجزاكم الف خير عالمجهود ويجعلو في موازين حسناتكم
    عندي كذا سؤال اذا ممكن
    1- انا مقدمة على امريكا ماجستير ومن الموقع عرفت موعدي علماً انو ما ارسلو رساله فهل هذا عادي ؟
    2- انا وثيقتي مكتوبه بالعربي والانجليزي لكن السجل الاكاديمي فقط بالانجليزي لازم اجيب عربي ولا يكتفو بهذا ؟
    3- انا في جواز السفر اسم عائلتي altaweel بس في وثيقة التخرج في نقطة بعد ال al.taweel عادي ولا لازم اعدل ؟؟
    4- نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية كيف اعبيه الكتروني يفتحلي وورد ومااعرف كيف احط علامة الصح ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fanona24
    السلام عليكم
    الله يجزاكم الف خير عالمجهود ويجعلو في موازين حسناتكم
    عندي كذا سؤال اذا ممكن
    1- انا مقدمة على امريكا ماجستير ومن الموقع عرفت موعدي علماً انو ما ارسلو رساله فهل هذا عادي ؟
    2- انا وثيقتي مكتوبه بالعربي والانجليزي لكن السجل الاكاديمي فقط بالانجليزي لازم اجيب عربي ولا يكتفو بهذا ؟
    3- انا في جواز السفر اسم عائلتي altaweel بس في وثيقة التخرج في نقطة بعد ال al.taweel عادي ولا لازم اعدل ؟؟
    4- نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية كيف اعبيه الكتروني يفتحلي وورد ومااعرف كيف احط علامة الصح ؟
    اكيد ماحطو الايقونه الا علشان تحضرين بنفس اليوم والوقت واتوقع بيرسلون رساله قبل الموعد والسجل الاكاديمي من المتطلبات بالتدقيق واحد عربي واحد انقلش روحي للجامعه واطلبي من القبول والتسجيل نسخه على طول برنت وانتي خالصه ونموذج يقولون لاوربا واسيا فقط .. افتحيه على صيغه pdf افضل واسهل لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fanona24
    نسيت سؤال
    انا زوجي مرافق معايا وهوا تخصص بكالوريا هندسة تبريد وتكييف يقدر يكمل دراستو ماستر هناك حتى لو عمرو اكثر من 27 سنه
    اللي اعرفه يقدر بعد مايدرس اللغه ويقدم على فيزا ال اف ون ويجيب قبول الجامعه بيعتبر كطالب مبتعث وله مثل غيره

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fanona24
    يعطيك العافيه بس ماجاوبتني ع الؤال الثالث على اسم العايله في الجواز والوثيقه الاختلاف في نقطه فقط عادي
    اهم شي السبيلنق يكون صح
    7 "
420 من 678 صفحة 420 من 678 ... 370415419420421425470 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.