الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الزهراني
    أنا طلع لي يوم السبت القادم بعد الظهر 12:15
    يعني اسحب الملف من الجامعة و انا مطمن ؟؟ و الا انتظر الرسالة

أرجو الرد
    اذا " كل الشروط " تنطبق عليك فقبولك باذن الله ١٠٠٪

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada889
    السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص جزء البيانات الجامعه المتوقع قبلوها
    لازم اعبيها لاني ماخترت لحد اللحين الجامعه

وشكرا لكم
    قرأتي النموذج التوضيحي ؟ انا متاكد انك ما قراتيه ارجعي و اقرأية و بتشوفي ان الجامعة اللي بتقدمي عليها مالها اي علاقة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بين الدروب رحال
    ياليت اللي طابق في الملحقية يشرح لنا طريقة المطابقة في اسرع وقت
    مطابقة ايش في الملحقية ؟
    وضح لنا اكثر عشان تكون الاجابة دقيقه اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JEnAn
    يا جماعه بلييز الله يخليكم أحد يخبرني عن هالجواز انا برا السعوديه و الوالد هو اللي راح يقدم أوراقي .... اوراقي كلها كامله بإذن الله لكن جوازي هو المشكله عند الوالد نسخه من الجواز
    السؤال هل ضروري يكون أنا جوازي موجود ؟؟؟ و إذا ضروري هل يعطوني فرصه اجيبه لهم في وقت ثاني
    الشغله الثانيه بالنسبه للمحرم كم الحد الأدنى للعمر ؟؟ و إذا سجلت خالي هو المحرم لكن وقت السفر الوالد هو اللي راح معي يأثر هالشيْ لو لا ؟
    ياجماعه الله يخليكم أحد يرد ع إستفساري لاهنتو
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه لكل العاملين على هذا الصرح الجميل , متنين من الله التوفيق لكل مجتهد للأفاده وأن ينفع الله به البلاد والعباد

أخواني ..
    انا خريج بكالوريوس حاسب الالي من الكلية التقنية والدبلوم له شهادة لوحدها

سؤالي : في الاستمارة للتقديم على الجامعه الاجنبيه يوجد خانه لتعبة الدرجه العلميه هل اكتب الدبلوم في خانه والبكلريوس في خانه او اكتفي في البكلريوس ؟ لان البكلريوس والدبوم مع بعض اربع سنوات ونص
    اما البكلريوس سنتين فقط .. أتمنى منكم الافاده وجزاكم الله خير

السؤال الثاني : Waiving the right to view letters of recommendation:
    0 I wave the right.
    0 I don’t wave the right.

اذا كان احد عنده درايه في مقصد الكلام هذا بالضبط ووش المقصود لا يبخل علينا في الاستماره ؟؟؟؟

السؤال الثالث : اسم تخصصي في الكليه ( الهندسة التقنية في قسم الحاسب الالي ) وكتبت في الاستماره ( هندسة حاسب الالي تقنيه ) <~ هل هناك مشكله ؟؟

وشـآكر لكم واسف على الاطاله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal-I-alharbi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه لكل العاملين على هذا الصرح الجميل , متنين من الله التوفيق لكل مجتهد للأفاده وأن ينفع الله به البلاد والعباد

أخواني ..
    انا خريج بكالوريوس حاسب الالي من الكلية التقنية والدبلوم له شهادة لوحدها

سؤالي : في الاستمارة للتقديم على الجامعه الاجنبيه يوجد خانه لتعبة الدرجه العلميه هل اكتب الدبلوم في خانه والبكلريوس في خانه او اكتفي في البكلريوس ؟ لان البكلريوس والدبوم مع بعض اربع سنوات ونص
    اما البكلريوس سنتين فقط .. أتمنى منكم الافاده وجزاكم الله خير

السؤال الثاني : Waiving the right to view letters of recommendation:
    0 I wave the right.
    0 I don’t wave the right.

اذا كان احد عنده درايه في مقصد الكلام هذا بالضبط ووش المقصود لا يبخل علينا في الاستماره ؟؟؟؟

السؤال الثالث : اسم تخصصي في الكليه ( الهندسة التقنية في قسم الحاسب الالي ) وكتبت في الاستماره ( هندسة حاسب الالي تقنيه ) <~ هل هناك مشكله ؟؟

وشـآكر لكم واسف على الاطاله .
    بجاوب على الجزء اللي اعرفه .
    شوف السوال الثاني كان الوزارة تسالك تقولك يافيصل تسمح لنا نطلع على التوصيات اذا كانت في مغلف ولا لا ؟
    انت ترد و تقول يا ايه يا لا ، السوال هذا يعني اذا توصياتك مغلفة و ما تبي تفتح المغلف عشان لا ترجع و تجمعهم من اول و تحوس من جديد .
    اتضحت الصورة ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي مملكه
    صورة السجل الاكاديمي لازم صورة طبق الاصل ولا عادي صورة فقط احد يرد علي ضروري
    على كلام الاستاذ سعودي ماجيك يقول ما يحتاج انها تكون طبق الاصل ، تسالني ليه ؟ لان الوزارة تطابق بين السجل الاصل و السجل الصورة و تشوف انهم مطابقين و ياخذون المصور و يعطونك الاصل .
    7 "
  6. ياجماعة انا عندي اختلاف بين كتابة اسمي بالانجليزي وبين الجواز وشهادة الايلتس وانا ناوي اغير شهادة الثانوية لكن فرضا لا سمح الله ماحصل الكلام هذا هل راح يؤثر عليا في التدقيق والا يمشون
    تكفون نبغى الردود
    7 "
422 من 678 صفحة 422 من 678 ... 372417421422423427472 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.