الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يفضل منك تجددة عشان يسجلونه وتستكمل اجراءاتك بالجواز الجديد ..

بالتوفيق ..
    ان شاء الله بطلع اجدده غدا او بعدة .

سؤال ثاني في الاستمارة كتبت ان تخصصي نظم معلومات و انا تخصصي علم معلومات , و سبب اختياري لنظم معلومات لآنه ما حصلت علم معلومات. هل هذا ممكن يسببلي مشكلة ؟
    7 "
  2. مساء الخير جميعاً اخواني انا عندي استفسار مره مهم الله يوفقكم ساعدوني
    انا جاني على الايميل هذا الكلام
    طلبك تحت التدقيق.

وقبل بدء مراكز تدقيق الوثائق والمعلومات

نأمل منك الاطلاع المستمر على الأيقونة الخاصة بالتدقيق على صفحة المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي. ونذكرك بالآتي:ـ

1) تقديم الوثائق في مراكز التدقيق إلزامي، وعلى الجميع الحضور في الأوقات المحددة لهم. ومن لم يقدم وثائقه في مراكز التدقيق يلغى طلبه.

2) يجب أن تكون المعلومات المدونة في استمارة طلب الابتعاث صحيحة، ومطابقة لشروط الابتعاث؛ لأن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط، حتى وإن قدم وثائقه في مراكز التدقيق. ومن لا تنطبق عليه الشروط، واستدعي لتسجيله بيانات غير صحيحة سيُستبعد، ويحاسب.

3) على جميع المتقدمين إحضار جميع أصول الوثائق المطلوبة؛ للمطابقة، والاهتمام بوضوح التصوير، وترتيب الصور في الملف وفقاً لما هو موضح، دون تدبيس.

4) السماح لأولياء الأمور بالتقديم عن مولياتهم. بشرط إحضار جميع الأصول للمطابقة، واستكمال الملف، وإجضار ورقة موعد التقديم المرسلة بالبريد الإلكتروني للمتقدمة.

5) بطاقة الهوية الوطنية وثيقة إلزامية للمتقدمين فقط، وعلى كل متقدم التأكد من أن بطاقة الهوية الوطنية صالحة. وليست من البطاقات القديمة المنتهية (البلورايد)التي لا تحمل شريحة. حتى وإن كان تاريخ البطاقة ساري المفعول. ويجب على أصحاب البطاقات المنتهية تجديدها قبل الحضور لمراكز التدقيق. ..... الخ

السؤال هذا الكلام معناه انهم قبلوني او لا..؟؟
    ولو كنت مقبولة انا حابه استفسر عن شغله انا موظفة حكوميه لو رحت للتدقيق على طول يتم استبعادي لاني موظفة ولا يعطوني فرصه اترك الوظيفة افيدوني الله يسعدكم..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAZAN2013
    مساء الخير جميعاً اخواني انا عندي استفسار مره مهم الله يوفقكم ساعدوني
    انا جاني على الايميل هذا الكلام
    طلبك تحت التدقيق.

وقبل بدء مراكز تدقيق الوثائق والمعلومات

نأمل منك الاطلاع المستمر على الأيقونة الخاصة بالتدقيق على صفحة المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي. ونذكرك بالآتي:ـ

1) تقديم الوثائق في مراكز التدقيق إلزامي، وعلى الجميع الحضور في الأوقات المحددة لهم. ومن لم يقدم وثائقه في مراكز التدقيق يلغى طلبه.

2) يجب أن تكون المعلومات المدونة في استمارة طلب الابتعاث صحيحة، ومطابقة لشروط الابتعاث؛ لأن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط، حتى وإن قدم وثائقه في مراكز التدقيق. ومن لا تنطبق عليه الشروط، واستدعي لتسجيله بيانات غير صحيحة سيُستبعد، ويحاسب.

3) على جميع المتقدمين إحضار جميع أصول الوثائق المطلوبة؛ للمطابقة، والاهتمام بوضوح التصوير، وترتيب الصور في الملف وفقاً لما هو موضح، دون تدبيس.

4) السماح لأولياء الأمور بالتقديم عن مولياتهم. بشرط إحضار جميع الأصول للمطابقة، واستكمال الملف، وإجضار ورقة موعد التقديم المرسلة بالبريد الإلكتروني للمتقدمة.

5) بطاقة الهوية الوطنية وثيقة إلزامية للمتقدمين فقط، وعلى كل متقدم التأكد من أن بطاقة الهوية الوطنية صالحة. وليست من البطاقات القديمة المنتهية (البلورايد)التي لا تحمل شريحة. حتى وإن كان تاريخ البطاقة ساري المفعول. ويجب على أصحاب البطاقات المنتهية تجديدها قبل الحضور لمراكز التدقيق. ..... الخ

السؤال هذا الكلام معناه انهم قبلوني او لا..؟؟
    ولو كنت مقبولة انا حابه استفسر عن شغله انا موظفة حكوميه لو رحت للتدقيق على طول يتم استبعادي لاني موظفة ولا يعطوني فرصه اترك الوظيفة افيدوني الله يسعدكم..
    الكل وصلته هذي الرساله فقط تنبيهات ادخلي على موقع الوزاره المرحله التاسعه. وبتلاقي ايقونات من ظمنها ايقونة بالمواعيد تعرفي موعد تدقيق اوراقك
    عن الوظيفه مااقدر افيدك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo0osh
    السلام عليكم .
    اخواني موعد التدقيق تبي في 11/11 و جواز سفري ينتهي في 11/16 هل من اللازم اجدده ؟ علما ان في استمارة التسجيل وضعت رقم جوازي الحالي .
    انت متاكد انك تبي تبتعث ؟
    ما قريت النشرات والمطويات ؟
    لابد فيه سنة واحدة اقل شيء بالجواز.. الله يهديك
    7 "
  5. بخصوص استمارة طلب الالتحاق بالجامعة .. هل اكتب التخصص اللي ارغب فيه بشكل عام او اكتب التخصص المعين، مثلا انا بكالريوس تمريض وبالماستر اخترت التمريض بس ماحددت التخصص المعين، بالاستماره اكتب تمريض وخلاص ولا احدد التخصص اللي ابيه؟
    7 "
  6. ولو كنت مقبولة انا حابه استفسر عن شغله انا موظفة حكوميه لو رحت للتدقيق على طول يتم استبعادي لاني موظفة ولا يعطوني فرصه اترك الوظيفة افيدوني الله يسعدكم..
    أنا حابة احد يفيدني عن وضعي الوظيفي
    7 "
428 من 678 صفحة 428 من 678 ... 378423427428429433478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.