الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAZAN2013
    انا حابه استفسر عن شغله انا موظفة حكوميه لو رحت للتدقيق على طول يتم استبعادي لاني موظفة ولا يعطوني فرصه اترك الوظيفة افيدوني الله يسعدكم..
    وهل اقدر اغير المرافق كنت حاطه اخوي بس ماراح يقدر يروح راح احط ابوي فيها مشكله او لا؟؟
    واهم نقطة السجل الاكاديمي لازم اترجمة من الجامعة نفسها او ممكن اروح مكتب للترجمة واخليهم يترجمونه ويختمونه افيدوني الله يسعدكم ويوفقكم

- بالنسبة للوظيفة اعتقد لازم الاستقالة قبل وقت التدقيق، لكن عموما ان شاء الله يفيدك غيري، ماعندي معلومات أكيدة!

- لا مافيها مشكلة، تقدرين تغيرين المرافق وقت التدقيق / وقت الملتقيات / وقبل اصدار قرار الابتعاث.

- السجل الأكاديمي شيكي على الجامعه الأول اذا تترجم لك طبعا أفضل. اذا ما تترجم روحي مكتب ترجمة ورجعيها للجامعه يختمونها لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej*
    عندي استفسار الله يرضى عليكم

السلام عليكم

عندي في السجل الاكاديمي غلط في رقم المقرر لاحد المواد هل ثأثر علي قبولي في البعثه او قبول الجامعات لي لمرحلة الماجستير؟؟

هل يأثر؟؟

ارجو الرد

وشكرااااااااا جزيلاااااااا

محد جاوبني على السؤال
    7 "
  3. معليش اعذرونا ع كثرة الاسئلة بس لاني بجده وتدقيقي الاسبوع الجاي ان شاء الله
    تو انتبه انه السجل الاكاديمي بالانجلش معي ومصدق الاصل وانا صورته تو اكتشف انه الصورة كمان يبغوها مصدقه طيب هم يطابقو الاصل مع الصورة ايش لازمته تصديق الصور هو والوثيقه ؟؟!!
    تكفوووون عادي ولا اخلي اخوي يروح الجامعه بكرة ويسويها ...متوهقه الله يفرجها عليكم احد يرد علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    السلام عليكم احد عنده خلفيه عن الاوراق المطلوبه لتقديم الانسحاب من الجامعه
    أستفسري عن ذلك من عمادة القبول والتسجيل على الأرجح يكون صورة من بطاقة الأحوال ونموذج لإخلاء الطرف تقومين بأخذه من عمادة القبول والتسجيل
    وتعبئته وتوقيعه من قبل عدد من الجهات من الجامعة ومن ثم تسلميه للعمادة.
    هذا ما أعلمه وبالتوفيق.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nood_h
    الحين لو ابوي لسى ماتقاعد وناوي يروح معاي بس كم شهر ويرجع هل تؤثر على القبول اولا ؟؟ يعرفون يعني ولا ايش

لا يؤثر, فقط تُفطع منه مكافئة المرافق .. بالتوفيق
    7 "
434 من 678 صفحة 434 من 678 ... 384429433434435439484 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.