الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAZAN2013
    انا حابه استفسر عن شغله انا موظفة حكوميه لو رحت للتدقيق على طول يتم استبعادي لاني موظفة ولا يعطوني فرصه اترك الوظيفة افيدوني الله يسعدكم..
    وهل اقدر اغير المرافق كنت حاطه اخوي بس ماراح يقدر يروح راح احط ابوي فيها مشكله او لا؟؟
    واهم نقطة السجل الاكاديمي لازم اترجمة من الجامعة نفسها او ممكن اروح مكتب للترجمة واخليهم يترجمونه ويختمونه افيدوني الله يسعدكم ويوفقكم
    يفترض تقديم استقالة قبل موعدك في التدقيق حتى لا تستبعدي من البعثة بحجة عدم استيفائك للشروط.
    يمكنك تغيير المرافق بسهولة
    إذا كانت الجامعة لديها ترجمة للسجل فالأفضل من الجامعة, أو من مكتب ترجمة ويصدق ويختم من الجامعة.

بالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    انا أموري طيبه جوازي مجدد وخالص من شهر ٨
    بس المرافق باقي عليه ١٠ شهور
    والمشكلة ماهو حولي في وسط البحر دوامه
    لهيك حبيت أتطمن

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يشترط جواز ساري المفعول وجواز أخيك لم ينتهي بعد .. لا مشكلة لديك
    ويمكنك التدقيق بجوازك وجواز مرافقك. بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    طيب اساليهم عن استمارة التعديل فيها شروط لاستخدامها ولا عادي اي واحد يمديه يعدل بياناته

لانه انا جوازي باقيله 8 شهور وابغى اجدده بكره

يمكنك تعديل بيانات الجواز بعد التدقيق من خلال مراسلة الوزارة وإرفاق اللازم للتعديل
    الأمر ليس بذلك التعقيد عند الوزارة.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nood_h
    الحين لو الوالد اللي بيروح معاي احطه مع المرافقين او لا ؟!!!!!!

نعم .. المرافق هو المحرم الذي سيذهب معك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safa mohamed
    معليش اعذرونا ع كثرة الاسئلة بس لاني بجده وتدقيقي الاسبوع الجاي ان شاء الله
    تو انتبه انه السجل الاكاديمي بالانجلش معي ومصدق الاصل وانا صورته تو اكتشف انه الصورة كمان يبغوها مصدقه طيب هم يطابقو الاصل مع الصورة ايش لازمته تصديق الصور هو والوثيقه ؟؟!!
    تكفوووون عادي ولا اخلي اخوي يروح الجامعه بكرة ويسويها ...متوهقه الله يفرجها عليكم احد يرد علي
    من ناحية السجل الاكاديمي ادا كان بالانجليزي مايحتاج تترجميه

وادا صورة السجل واضح فيها الختم برضو مايحتاج تسوي ختم طبق الاصل

هالكلام مو من عندي

جايبه من اجوبة الاسئله الشائعه اللي في موضوع متطلبات التدقيق المثبت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cloudhoor
    هلا
    ان شالله اشوف وش يصير معي بكرا م ناحية الجواز وارد عليكم
    دعواتكم
    وياريت لو احد يتكرم ويخبرنا عن توقعه لموعد اللقاء التعريفي ؟
    ياليت ماتنسي وتعطينا ايش حصل معك بالتفصيل

من ناحية الملتقى حيكون في شهر محرم
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

عندي كم سؤال محيريني شوي ::

الأول وصلتني رسالة أن تدقيقي يوم الأحد الساعة 9:30 يعني بكرة الصبح

بس البند الثاني حيرني مكتوب

2. الالتزام بالزي والمظهر الرسمي، والملابس المناسبة.

هل هذا يعني أني لازم أروح ب ثوب ولا المطلوب أن تكون الثياب محترمة و مش شورت و الخرابيط هاذي ؟؟

السؤال الثاني ::

في واحد من أصحابي ناوي يروح على حسابه و أنا سمعت أن لازم يحضر الملتقيات هالكلام صح ولا لا ؟

و بعدين لو راح درس على حسابه كيف يلتحق بالبعثة ؟؟

أرجو ما أكون طولت عليكم

و شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAZAN2013
    ولو كنت مقبولة انا حابه استفسر عن شغله انا موظفة حكوميه لو رحت للتدقيق على طول يتم استبعادي لاني موظفة ولا يعطوني فرصه اترك الوظيفة افيدوني الله يسعدكم..
    أنا حابة احد يفيدني عن وضعي الوظيفي

أثناء التقديم في شهر رمضان المبارك قام أحد الزملاء مشكوراً بالتواصل مع الدكتور الفاضل/ ماجد الحربي بخصوص موعد تقديم الموظف الحكومي لإستقالته في حال رغبته في الابتعاث، وقد أفاد سعادته بأن نظام البرنامج يمنع الإجازات الاستثنائية ولابد من تقديم الاستقالة ، وسيتم تحديد وقت تقديمها في حال استوفى المبتعث كافة الشروط من العمر والمعدل وسنة التخرج وامتداد التخصص .
    بالتوفيق ،،،
    7 "
  7. السلام عليكم
    يعطيكم العافية جميعا....
    الحمدلله ترشحت للبعثة وموعدي مسائي بكرا الأحد,أول يوم بالخبر...

الحين أنا أواجه مشكلتين وياليت ألقى جواب يريحني :\
    المشكلة الأولى : جواز سفري مع جواز أخوي المرافق جددناهم قبل فترة بسيطة ويوم الخميس اللي فات قدمنا على فيزا شنغن سياحية وراح تستغرق إسبوعين, وللأسف وصلتني رسالة القبول والموعد بد ماخلصنا إجرائاتنا...سؤالي : ينفع بكرا أجيب أوراق موعدنا مع المكتب "فيها أرقام جوازاتنا واسمائنا" ويعطوني مهلة أجيب الجوازات في الملتقيات؟ طيب فيه حل ثاني؟

المشكلة الثانية : أخوي الكبير ولي أمري, وأخوي الثاني هو المرافق وطول الوقت كنا نحسب أنه الوكالة هي نفسها النموذج اللي يعبونه حق ولي الأمر بس طلع غير يحتاج يروحون عند كاتب العدل وهالسالفة... وبحكم أنه إحنا بويك إند والرسالة وصلتني بعد الظهر وموعدي بكرا فما راح يمدي أخوي يسوي الوكالة :\.... هل نفس الشي بتتصعب أموري في التدقيق وتتعطل البعثة؟ ولا عادي ممكن يتقبلون أجيبها لهم إذا طلعها بعج كم يوم؟
    7 "
435 من 678 صفحة 435 من 678 ... 385430434435436440485 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.