الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looooooonely
    يعطيكم العافيه يااخوان ماقصرتوا انا عندي استفسار بخصوص نموذج الجامعة فيه خانة التوصيات مطلوب ثلاث توصيات باسماء من كتبوا التوصيات لازم اعبيها مع العلم انه ماعندي توصيات وانا قريت ان التوصيات غير مطلوبة في مراكز التدقيق ياليت الي عنده علم يفيدنا وجزاكم الله خير
    اختي مسألة التوصيات موجوده بالردود السابقه ! ولكن رح اجاوبك! اكتبي في النموذج ثلاث اسماء لدكاتره احتمال يعطونك التوصيه .. لان التوصيه مارح تحتاجينها الا في مسألة التقديم ع الجامعات في بلد الابتعاث ! وبالتوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي.
    وانا والله مثلك ابي اجابه واضحه وكيف اصلا اكتب التوصيات من الدكاتره يعني اخليهم يكتوبون بيدهم ولا بورقه خارجيه ولا ايش
    اخ احمد طريقة التوصيات تعتمد ع نفس الجامعه في بعض الجامعات عندها نماذج جاهزه لتوصيات بس يوقع عليها الدكتور ! وفي بعض الدكاتره يحب يكتبها لك بنفسه ..! ف بتالي انت اذهب لثلاث او اربع دكاتره قاموا بتدريسك واطلب منهم توصيه وهم يتولون الموضوع بناءً ع عرف الجامعه ..! وفي كل الاحوال لا تحتاجها حالياً! بس اكتب بالنموذج ثلاث اسماء لدكاتره احتمال يعطونك التوصيه! بالتوفيق للجميع

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آآحساس
    دام ابوك موجود الله يطول بعمره ماتحتاجين صك ولايه
    لانه ولي امرك
    لاكن تحتاجين وكاله الوالد يروح لكاتب العدل ويسوي وكاله لي اخوك ولازم يذكر فيها الابتعاث ..الخ
    يعطيكي الف عافية وبالتوفيق
    7 "
  4. اليوم ماكان فيه احد عنده تدقيق بالخبر
    الله يجزا الاخوان اللي متعاونين معنا جداً
    سؤالي عن الاجازه الاستثنائيه هل صحيح يجمعون الاجازات السنويه لك فلما يرجع يصير ماعنده اجازه سنويه لان زوجي منزعج من هالنقطه

7 "
  5. ي ليت الي تخصصاتهم طبيه ، وتدقيقهم اليوم ، يسالوا عن مدى اهمية شهادة الامتياز! اگون شآگره لگم ! وبالتوفيق والسداد، وتدقيق موفق وترجعون لنا ب اخبار ساره ومطمئنه

7 "
440 من 678 صفحة 440 من 678 ... 390435439440441445490 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.