الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن سؤال النموذج مايففتح عندي الا بالورود فلما ابي اعمل مارك ع اختيار الدرجة ماحيزبط ونموذج موافقة ولي الامر مايفتح عندي الا بالبي دي اف ومااقدر اكتب فيه الاسم
    وعندي برنامج adobe acrobat بس مااعرف المشكلة من ايش .. ايش تنصحوني >.<
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJ00D
    ماشاءالله تبارك الله
    الله يتمم لك علي خير يارب ويكتب لك الترشيح النهائي

بس كنت حابه اسالك صك الوكاله اللى معك
    هل صيغته مكتوب فيها مثل النموذج حق الاخت نقاء اللى مرفق في المتطلبات .. لانه غير مكتوب فيه اقامه المرافق اقامه دائمه في دوله الابتعاث واستاذه هيفاء قالت لابد ان تكون هذي الجمله موجوده؟! فحبيت اطمن منك في صكك موجوده ولا
    ما عندي صك وكالة لأن ابوي هو المرافق
    بس اللي اعرفه انه المفروض تكون موجودة .. بيني وبينك اعرف كثير ناس يروح معهم ابوهم شهر ويرجع عادي هههه

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamiya
    ممكن سؤال النموذج مايففتح عندي الا بالورود فلما ابي اعمل مارك ع اختيار الدرجة ماحيزبط ونموذج موافقة ولي الامر مايفتح عندي الا بالبي دي اف ومااقدر اكتب فيه الاسم
    وعندي برنامج adobe acrobat بس مااعرف المشكلة من ايش .. ايش تنصحوني >.<

بالنسبة للنموذج اذا تقصدين استماره طلب الالتحاق بالجامعة، بسيطه كملي كل المعلومات بالوورد والاشياء اللي محتاجه مارك ممكن تحددينها بعد الطباعه.

اما بالنسبة لنموذج موافقة ولي الامر مو لازم تكتبينه بالكمبيوتر، اطبعيه وعبيه بخط يدك، وموفقه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة الا حبه
    في سؤال بسيط ،، وثيقتي حقت التخرج احط الاصل او صوره مصدقه من الجامعه او اني اصورها انا تصوير ملون و قضينا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تصوير ملون وقضييها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم7
    سلام عليكم اخوانى ابغي اتاكد قبول المعهد للغة متى اجيية قبل القبول والا بعدة وش الشروط للقبول ي ليت تخدموني فيها وشاكر

PIN.26507676
    مافي شروط .. ضمان مالي لما تستمله من الوزارة + صور جواز+ابلكيشن يتعبى+ وصوره من اخر مؤهل عندك .. جيب القبول بس تستلم الضمان المالي وفيك تجيبه الان لو مستعجل بشهادة بنكية تحل محل الضمان المالي ولو تبي الطريقة ابحث عنها في مواضيع المرحلة الثامنة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    تصوير ملون مايعتبر تزوير ؟؟؟؟
    الشر بره وبعيد .. هذا لما تصوري لك اوراق نقدية ويشوفك واحد من المباحث وماأظنك مصوره صك الحرم .. ملونه او ابيض واصفر مايهم , المهم واضحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    مافي شروط .. ضمان مالي لما تستمله من الوزارة + صور جواز+ابلكيشن يتعبى+ وصوره من اخر مؤهل عندك .. جيب القبول بس تستلم الضمان المالي وفيك تجيبه الان لو مستعجل بشهادة بنكية تحل محل الضمان المالي ولو تبي الطريقة ابحث عنها في مواضيع المرحلة الثامنة

- - - مشاركة محدثة - - -

الشر بره وبعيد .. هذا لما تصوري لك اوراق نقدية ويشوفك واحد من المباحث وماأظنك مصوره صك الحرم .. ملونه او ابيض واصفر مايهم , المهم واضحه

هههههههههه الي اعرفه ان تصوير هالاشياء ملون ممنووع ! حتى ابيض واسود لما صورتها لازم تطلع لي كلمة كوبي على كل الصفحات مليانه , يعني هالاوراق مافيها لعب !
    7 "
451 من 678 صفحة 451 من 678 ... 401446450451452456501 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.