الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    مافي شروط .. ضمان مالي لما تستمله من الوزارة + صور جواز+ابلكيشن يتعبى+ وصوره من اخر مؤهل عندك .. جيب القبول بس تستلم الضمان المالي وفيك تجيبه الان لو مستعجل بشهادة بنكية تحل محل الضمان المالي ولو تبي الطريقة ابحث عنها في مواضيع المرحلة الثامنة

- - - مشاركة محدثة - - -

الشر بره وبعيد .. هذا لما تصوري لك اوراق نقدية ويشوفك واحد من المباحث وماأظنك مصوره صك الحرم .. ملونه او ابيض واصفر مايهم , المهم واضحه
    مشكور ي غالى وافهم من كلامك انو م احتاج القبول الحين واقدر اجيبة بعد م احصل على الضمان صح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسووسس
    احد يجاوبني على الجواز مره خايفه المرافق جوازه منتهي عادي اوديه وبالملتقى اجيب مجدد ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واودي الجوازات كذا ولا لازم بعد صوره
    تدقيقك في الخبر؟؟ اذا يب فبكرا يروح يجدده الزم لراحتكم واذا مافيه يجدده خلي يودي الحالي .. اهمية الجواز ساري المفعول للمرافقين حتكون لما تصدرو اوامر الاركاب والتذاكر لأنو وقتها اوردي حتكونو طلعتو الفيزا .. اما الان فماعندك اي مشكله ... ايش مكتوب بتعليمات الوزارة سووه.. قالو نسخه والاصل للمطابقه فخذي الاصل والصوره

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم7
    مشكور ي غالى وافهم من كلامك انو م احتاج القبول الحين واقدر اجيبة بعد م احصل على الضمان صح

PIN.26507676
    اسم الله عليك.. مش ضروري الحين توفره
    7 "
  3. عندي كم استفسار في نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبية
    ١. انا اختبرت ايلتس، بس المشكلة مو مذكور ضمن جدول الاختبارات في النموذج، هل اطنش ولا اضيف خانة اختبار الايلتس واضيف معلوماتها؟.
    ٢. بالنسبة للخبرات العملية، ايش الفائدة من ذكرها في النموذج؟، وازا ذكرتها هل راح يأثر شي في بعثتي؟، لاني باشتغل مؤقت في محل زوج خالتي من غير عقد عمل رسمي.
    ٣. اما للتوصيات، لازم ٣ توصيات؟، لاني اللي قدرت اجيبهم ٢، الباقيين اللي مريض واللي خرج من الجامعة و معهد اللغة اللي كنت فيه قفل، ايش الحل؟، ازور توصية تالتة ولا كيف؟؟
    وكمان في سؤال عن تنازل حقي من رؤية التوصية، ما فهمت ايش المقصود؟!!!!، واختار ايش؟.
    ٤. اخر شي اتصال الطوارئ، يقصدوا في نفس بلد البعثة او هنا السعودية؟.

ودا كل شي وشكرا جزيلا جدا
    7 "
  4. اخواني يا ريت الي عنده رقم مركز ترجمة للغة الانجليزيه معتمد بالرياض يحطه الله يسعدكم لان جامعتي مافيها مركز ترجمه واخر شي قالوا وديه مكتب ترجمه
    الله يسعدكم افيدوني بارقام مكاتب معتمده او حتى اسمائها ومواقعها بالرياض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة عن العلم
    عندي كم استفسار في نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبية
    ١. انا اختبرت ايلتس، بس المشكلة مو مذكور ضمن جدول الاختبارات في النموذج، هل اطنش ولا اضيف خانة اختبار الايلتس واضيف معلوماتها؟.
    ٢. بالنسبة للخبرات العملية، ايش الفائدة من ذكرها في النموذج؟، وازا ذكرتها هل راح يأثر شي في بعثتي؟، لاني باشتغل مؤقت في محل زوج خالتي من غير عقد عمل رسمي.
    ٣. اما للتوصيات، لازم ٣ توصيات؟، لاني اللي قدرت اجيبهم ٢، الباقيين اللي مريض واللي خرج من الجامعة و معهد اللغة اللي كنت فيه قفل، ايش الحل؟، ازور توصية تالتة ولا كيف؟؟
    وكمان في سؤال عن تنازل حقي من رؤية التوصية، ما فهمت ايش المقصود؟!!!!، واختار ايش؟.
    ٤. اخر شي اتصال الطوارئ، يقصدوا في نفس بلد البعثة او هنا السعودية؟.

ودا كل شي وشكرا جزيلا جدا
    1- ماعندي علم كافي اش الأحسن او اللي رح يفيدك تسويه, لكن لو تخصصك كان طب فحطي اضيفي خانة بالايلتس وعلى اي حال انا اشوف من رأيي تضيفي مو خسرانة شئ لو بيدك حتى بعد الطباعة
    2 - الخبرات العملية والتوصيات ترا مو لازم انما بس تذكريها لو عندك لا أقل لا أكثر .. وترا الخبرات اللي يبغوك تحطيها مو شرط عملية بل حتى علمية يعني لو أخذتي دورات وانشطة وورش عمل جانبية ..
    لا تزوري ولا شئ مايحتاج
    4 - مافيه شئ محدد أي إتصال للطوارئ سواءً في بلد البعثة او خارجها .. عموماً أحبذ وبقوة تحطي مفتاح الدولة على أي رقم تحطيه

ربي يكتب لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورندا
    السلام عليكم

يعطيكم العافية

الجامعة قالولي الترجمة من الغرفة التجارية !! كيف يعني ينفع كذا !!

لأنو أتوقع مافي مكاتب ترجمة في منطقتي

سؤال ثاني أنا تخصصي لغة عربية وحطيت في الاستمارة آخر لأنو ماكان موجود تخصصي والماستر اخترت قانون كذا تمام !! ولا أعدل بيوم التدقيق وأحط تسويق وتخصصي وش أحط ؟ ولا الوزارة تعدل من عندها ؟

أتمنى اللي يعرف يفيدني
    محددد رد علي ليه
    7 "
453 من 678 صفحة 453 من 678 ... 403448452453454458503 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.