الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله ..

أمم بالنسبة لي أنا طالبة امتياز علوم طبية (أخصائية مختبرات) .. وتم تحديد موعد التدقيق
    أحضرت إفادة رسمية من الجامعة بـ إنتهاء فترة الإمتياز قبل رمضان 1435 مع الوثيقة المؤقتة للتخرج

<< الموضوع مرفووض تماما ..؟!! يعني مااروح التدقيق ولا فيه مجاال يمشي الأمر .؟ !!

أتمنى أحد يفيدني من المسؤولين .. الله يفتح عليكم

< ترا الأمتياز مو بسس لطلاب الزمالة ..المفروض يعتبرونا شووي باقي التخصصات الطبية للماستر

جزآكم الله الجنة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm hope
    السلام عليكم

أنا بغير المرافق لأخوي الثاني ولما قريت بتقارير الأعضاء اللي كان تدقيقهم اليوم ما كان في تغيير للمرافق الا بعد الترشيح النهائي
    المشكله في صك الوكاله.. لما بسويه يكون بأسم مين ؟
    صعبه يكون بأسم أخوي اللي سجلته بأستمارة طلب الأبتعاث لأن ماراح يروح معي
    فا أيش الحل ؟
    في أحد عنده خبر بالموضوع هذا
    7 "
  3. السلام عليكم

انا متخرجة من جامعة الدمام ما عندي نسخ من السجل الاكاديمي طبق الاصل وقت التدقيق ممكن يرفضووني لهالسبب ؟

ممكن اصورة واخذ نسخه منه معي للتدقيق وهم يطابقوه ويختمو عليه على انو طبق الاصل ؟

بليز ردوو علي سريع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شووق الخفووق
    السلام عليكم

انا متخرجة من جامعة الدمام ما عندي نسخ من السجل الاكاديمي طبق الاصل وقت التدقيق ممكن يرفضووني لهالسبب ؟

ممكن اصورة واخذ نسخه منه معي للتدقيق وهم يطابقوه ويختمو عليه على انو طبق الاصل ؟

بليز ردوو علي سريع
    التدقيق يحتاجون صور واضحه فقط .. مايحتاجون صور طبق الاصل ..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple.L
    التدقيق يحتاجون صور واضحه فقط .. مايحتاجون صور طبق الاصل ..

الصور مطلوبة انها تكون مصدقة يعني لازم طبق الاصل يعني لازم مختومه من الجامعه، اهم شي تكون مصدقه، الوضوح مايكفي. والوثائق اللي هي شهادة التخرج، السجل الاكاديمي و استمارة الابتعاث، هم اهم شي بالتدقيق باقي الاوراق تعتبر ثانوية.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شووق الخفووق
    السلام عليكم

بليز ردوو علي سريع

لا ما يصدقو لك اياها في التدقيق، انتي صوري نسخه منها روحي للجامعه وخليهم يختمون لك عليها تقدرين تسوينها بنفس اليوم ما تاخذ وقت. الاوراق جدا مهم تكون مصدقة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح فتاة 2013
    ابي استفسر من اللي دققو جواز اخوي منتهي وانا بالخبر وهو بالاحساا ولايمدي يجيبه ممكن اوفر صوره من المنتهي بس الاصل ماقدر شسوي بهالحاله؟؟؟
    تقدرين تقدمين ع التدقيق بورقه تثبت انه الجواز قيد التجديد، ع كذا ما رح يكون عندهم مشكلة. فيه بنات كانو كذا بالتدقيق اليوم.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm hope
    السلام عليكم

أنا بغير المرافق لأخوي الثاني ولما قريت بتقارير الأعضاء اللي كان تدقيقهم اليوم ما كان في تغيير للمرافق الا بعد الترشيح النهائي
    المشكله في صك الوكاله.. لما بسويه يكون بأسم مين ؟
    صعبه يكون بأسم أخوي اللي سجلته بأستمارة طلب الأبتعاث لأن ماراح يروح معي
    فا أيش الحل ؟

صك الوكالة مو ملزومه فيه بالتدقيق يعتبر شي ثانوي وتقدرين تجيبينه بعد التدقيق، هذا كلام المدققين بالخبر اليوم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dashi90
    الصور مطلوبة انها تكون مصدقة يعني لازم طبق الاصل يعني لازم مختومه من الجامعه، اهم شي تكون مصدقه، الوضوح مايكفي. والوثائق اللي هي شهادة التخرج، السجل الاكاديمي و استمارة الابتعاث، هم اهم شي بالتدقيق باقي الاوراق تعتبر ثانوية.

- - - مشاركة محدثة - - -

لا ما يصدقو لك اياها في التدقيق، انتي صوري نسخه منها روحي للجامعه وخليهم يختمون لك عليها تقدرين تسوينها بنفس اليوم ما تاخذ وقت. الاوراق جدا مهم تكون مصدقة.

انا اليوم دققت اوراقي الحمد الله .. فما تكلمت الا من معرفه

كل الاوراق يبونها صور واضحه .. ما ياخذون صور طبق الاصل

اهم شي تكون اصولها من وثيقه وسجل كلها مختومه من الجامعه ..

وانا عن نفسي كل صور اوراقي خليتها بالالوان وماعليها مشاكل اذا في احد متخوف من مسألة الطباعه الملونه ..

7 "
456 من 678 صفحة 456 من 678 ... 406451455456457461506 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.