الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    والسؤال هو هل يقبلون المقدمين بشهادة انتساب
    انا اليوم سألت الوزراه علي شهاده الانتساب اذا تنطبق عليك الشروط والعمر يقبلون وحتي لو تروح علي حسابك الخاص بعدين يضمونك علي الحكومه هم بعد يقبلون لان صحابتي العمر فاتها وهي انتساب والثانيه انتساب ومشت امورها وقت التدقيق ..
    فلا تشيل هم من هالناحيه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noz
    السلام عليكم

انا لحد الان مارسلوا لي موعد التدقيق علما بأن مركز التدقيق بجده ،، ايش اسوي ؟؟

والشئ الثاني كشف درجاتي بالانجليزي هل يلزمني اترجمه عربي ؟ واذا نعم فين ممكن يتسوى وهل لازم اختمه من الجامعه

ارجوا افااااادتي
    اليوم دققت بالخبر وكشف درجاتي بالانجليزي لا يحتاج ترجمه الا اذا كان صادر من جامعه عربيه اما اذا صادر من جامعه سعوديه وبالانجليزي وعليه ختم الجامعه لا مشكله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برفسورة المستقبل
    ضروووري الاجابة على اسئلتي جزاكم الله كل الخير

انا موعدي المفروض امس بس الاهل الله يهديهم توهم يوافقوا , مايمدي اروح اليوم..عادي بكرا اروح اخر يوم مايقولوا شي ؟؟

بطاقتي الاحوال قديمة, عادي اودي لهم بطاقة العائلة..بس بطاقة العائلة طبعا بدون شريحة؟؟

هل صك الملكية ضروري للتدقيق؟
    بالموت ابوي وافق بعد اقول له روح محكمة بتجيه جلطة :\
    روحي الفترة المسائية احسن لا تتاخري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurahman_dream
    اليوم دققت بالخبر وكشف درجاتي بالانجليزي لا يحتاج ترجمه الا اذا كان صادر من جامعه عربيه اما اذا صادر من جامعه سعوديه وبالانجليزي وعليه ختم الجامعه لا مشكله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    قصدك كشف الدرجات السجل الاكاديمي ؟ اذا ايه كان مصور و مختوم ولا عطيتهم نفس الكشف اللي اعطوك الجامعة يوم تخرجت ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    روحي ماعندك مشكلة، حتى لو احد قالك شي اشرحي ظروفك. مع انهم ما طلبوا ورقة الموعد ولا حاجة، ماعليك خلاف ان شاءالله.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    انا دققت اليوم ومادخلتني إلا بعد مافتحت الجوال وشافت رسالة الموعد وتأكدت
    7 "
472 من 678 صفحة 472 من 678 ... 422467471472473477522 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.