الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    انا اليوم سألت الوزراه علي شهاده الانتساب اذا تنطبق عليك الشروط والعمر يقبلون وحتي لو تروح علي حسابك الخاص بعدين يضمونك علي الحكومه هم بعد يقبلون لان صحابتي العمر فاتها وهي انتساب والثانيه انتساب ومشت امورها وقت التدقيق ..
    فلا تشيل هم من هالناحيه ..
    شكرا لك انا برضو تواصلت مع الوزارة وقالو لي نفس الكلام الله يجيب اللي فيه الخير انشاء الله ويحقق اماني الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    بالنسبة لسجل الدرجات يا أخوان الي يسأل هل لازم نسخه بالعربي
    اليوم زوجتي راحت تطلب سجل (كشف ) درجات عربي جامعة الملك عبد العزيز من باب الاحتياط والحرص على البعثه
    فقالوا لها جامعة الملك عبد العزيز ما تطبع كشف درجات بالعربي ، واعطوها افادة مختومه أن جميع سجلات الدرجات الصادره عنها بالاجليزي فقط .
    وكمان رفضوا يختموا صور السجل طبق الأصل وقالوا الوثيقة تختم فقط السجل ما يختموه طبق الأصل وممكن تستخدم اصل كشف الدرجات وتقدر تأخذ أكثر من نسخه بس بعشرين ريال للنسخه الثانية .
    حبيت أكتب لكم الي صار معها للفائده .
    الي دققوا وكانت سجلاتهم انقلش بس .اكتفوا فيها وماطالبوهم بالعربي ، بالنسبه للسجل والوثيقه اهم شي صور واضحه مو مهم ختم طبق الاصل .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan29939
    بنات شلون تتواصلون مع الوزارة
    اذا ممكن تساعدوني
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عندك هذا الرابط جدين فيه ايميلات الوزارة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.Ui38uMb0Fy8
    وعندك هذا الرابط تجدين فيه ارقام الوزارة
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/Contact.aspx
    7 "
  4. يا جماعة الخير الله يرضى عليكم جاوبوني و طمنوني انا مقدمه على زمالة و بالاستمارة ما لقيت المؤهل السابق مكتوب
    هل هذا يحتاج للتعديل بيوم التدقيق ؟
    و بالنسبة للقاء الدارسين على حسابهم هل فيه لقاء في مدينة الخبر ولا فقط بالرياض ؟؟؟؟ ردو علي تكفون الله يرحم والدينا و والديكم

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
476 من 678 صفحة 476 من 678 ... 426471475476477481526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.