الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا .. اختي وابوي موجودين هنا بالسعوديه ..
    أنا وأختي الان قدمنا في المرحلة التاسعه سوا بنفس المحرم الا وهو أبي ..!
    هل بيكون في مشكله لنا واستبعاد ؟؟

لأن إذا فيه مشكلة أنا اسحب .. واخليها تاخذ فرصتها خاصة ان امتداد تخصصها واحد عكسي أنا !

الله يعطيكم العافيه نبي إجابه دقيقه .. خااصة ان ابوي يالله وافق .. مانبي نضيع على وحده فينا الفرصه T____T
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple.L
    حسب تجربتي ..
    جيبي جواز عمك الاصل وصوره + جواز ابوك ..

لانهم بياخذون جواز اللي كتبتيه باستمارة الطلب محرم .. وبيقولون لك تغيير المحرم بعد الترشيح ..

على فكرة مافي استمارة تعديل محرم .. بيقولونلك ناخذ اللي مكتوب بورقة الطلب والتغيير هذا شي سهل بعد الترشيح ..

ومايمنع انك تفهمين المدققه ان محرمك بتغيرينه للوالد بدال عمك .. فبالتالي ماراح يطلبون صك وكاله فقط موافقة الوالد ..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

هذا الكلام أكيييييد..؟؟؟ اللي حطيته بالاستمارة بغيره بالتدقيق وما سوى جواز ولا ناوي ...؟؟؟
    7 "
  3. اخواني في استمارة طلب الابتعاث الي عبيتها في النت فيه غلط بالاسم زيادة حرف غير وثيقتي و جوازي مع العلم ان جوازي ووثيقتي متطابقه وما فيها اختلاف..
    السؤال هل ممكن اعدل الاسم عند التدقيق..؟؟
    والجواز باقي له 6اشهر وينتهي ويمديني اجدده عندي وقت بس السؤال لو جددته هل راح يطلبوا القديم؟كثير قالوا انهم جددوا وطلبوا منهم القديم؟؟
    افيدوني الله يسعدكم قبل يروح علي الوقت
    الله يوفقكم
    7 "
  4. السلام عليكم ،،، الله يسعد الي يرد علي من الي دققو فالخبر ،، اانا مستوفيه الشروط الا سالفة العمر زايد عن العمر المطلوب 3اشهر هل استبعدو احد بسبب هالموضوع،

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصطبار
    لا .. اختي وابوي موجودين هنا بالسعوديه ..
    أنا وأختي الان قدمنا في المرحلة التاسعه سوا بنفس المحرم الا وهو أبي ..!
    هل بيكون في مشكله لنا واستبعاد ؟؟

لأن إذا فيه مشكلة أنا اسحب .. واخليها تاخذ فرصتها خاصة ان امتداد تخصصها واحد عكسي أنا !

الله يعطيكم العافيه نبي إجابه دقيقه .. خااصة ان ابوي يالله وافق .. مانبي نضيع على وحده فينا الفرصه T____T
    غاويه وسوسه وانا اخوك؟؟ .. ابوك الله يحفظه فيه يكون محرم لك ولأختك ولو في اخت ثالثه برضك عادي..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    الحين ياجماعة الخير الجوازات اللي جددوها هل اخذت منهم وقت والا في ساعتها في نفس اليوم ونموذج طلب الالتحاق بالجامعات بالنسبة لماستر كندا مطلوب والا لا
    والله انت وحضك لكن اغلب شي زززحمه ومايخلص الا يوم ثاني لكن حمدلله انا جوازي خلص بنص ساعه >>>>>>>>>>>>> معامله تحت الطاوله هع ^_*

- - - مشاركة محدثة - - -

ياااااااااااااااااااااااجمااااااااااااااااعة الخير انتو هنا بالموضوع كبرتو موضوع التدقيق ليه ليه ليه ليه .....

تطمنوووووو ترى متسااااااااهلين لأبعد حد يراعون الظروف وكلشي .......

بالتوفييييييق للجميع..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح فتاة 2013
    انا دققت اوراقي اليوم الحمدلله الامور طيبه وجواز المحرم قالوا مو ضروري حاليا
    لين وقت اصدار قرار الابتعاث وجدا سهل التدقيق ومريح الحمدلله
    يعني ما طلبوه..؟؟

يااااربي أنا عندي حوسة بجوازات المحرم لأني أبغى أغيره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشتا
    السلام عليكم ،،، الله يسعد الي يرد علي من الي دققو فالخبر ،، اانا مستوفيه الشروط الا سالفة العمر زايد عن العمر المطلوب 3اشهر هل استبعدو احد بسبب هالموضوع،

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    انت حطتيتي تاريخ ميلادك صح وقت التقديم؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
479 من 678 صفحة 479 من 678 ... 429474478479480484529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.