الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    غريبة مع انهم ارسلولي رسالة التدقيق قبل فترة قليله يقولون فيها يتم المفاضلة على مقاعد الطب بالدول التي تدرسه باللغة الانجليزية باختبار الايلتس

وكاتبين لشهادة السنة التحضيرية اعتبارها في مفاضلة طلاب الطب

يعني الايلتس بس بارلندا وهولندا والباقي اختبار الايلتس زايد السنة التحضيرية ان وجدت والموزون حق الطالب

اذا كلامي فيه خطا عدلولي

ثاني شي انا ابي احد يفيدني لازم اسحب ملفي والا او استعيره
    في هذي الحاله مااقدر افيدگ .. انا نقلت لگ من مصدر الوزارة .. إن شاءالله يجي من يفيدگ بالتوفيق!

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rowia

أنتي جاء موعد تدقيقك أو لا !!.

أنا أذكر يوم رحت للتدقيق كان فيه مكتب كذا ع جنب و عنده بنر كبير كاتبين عليه (مستشار الوزارة ) فممكن يقصدون هالموظفه..

لأن كان يروح لها بنات يسألونها و كذا ,. و تساعد اللي عندها مشاكل..و ماهي من المدققات ..

حتعرفينها ع طول ..

بالتوفيق...,,
    انا مررره خايفه انهم يستبعدوني لان معدلي في الوثيقه 3.77 وانا مسجله في استمارة الطلب 3.75 وابغى اعدل قبل التدقيق لان الموضوع هذا مرره شاغلني
    اللي عنده اجابه شافيه ينورني وشكرا
    7 "
  3. انا مررره خايفه انهم يستبعدوني لان معدلي في الوثيقه 3.77 وانا مسجله في استمارة الطلب 3.75 وابغى اعدل قبل التدقيق لان الموضوع هذا مرره شاغلني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2eXK4KhL3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووونه
    انا مررره خايفه انهم يستبعدوني لان معدلي في الوثيقه 3.77 وانا مسجله في استمارة الطلب 3.75 وابغى اعدل قبل التدقيق لان الموضوع هذا مرره شاغلني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2eXK4KhL3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    لن يتم إستبعادك ما دام طلبك تحت التدقيق , في موعد التدقيق أطلبي تغيير المعدل للمعدل الحقيقي المكتوب في الوثيقة.
    بالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ama
    أخوآني عندي كم استفسار بسيط ..
    الأول .. فيه إمكآنية تغير بلد الإبتعاث ..
    ثانيا .. فيه إمكآنية تغير أمتدآد التخصص ..
    ثآلثآ .. عند تعبأة نموذج الجآمعآت الأوروبيه والأسيويه .. عند تعبأة درجآت الإختبارات التوفيل و الجي مات .. إلزآمي التعبأة لأني مآ أختبرت ولا اي اختبار منهم حتى الأتليس مآ أختبرتها ..
    إيضآ الخبرآت .. لا يوجد لدي خبرة .. فيهآ مشكلة .. !!؟
    و بآلنسبة لمعلومات التأشيرة .. لم أصدر اي تأشيرة بعد .. فيهآ مشكلة .. !!؟

وسلآمتكم .. آسف على الأطآلة .. لكنهآ أسئلة تفيدني و تفيد غيري .. تحياتي لكم جميعآ ..
    الي عنده فكرة يآ ليت يفيدنآ .. والله إني انتظر الرد .. تكفووون .. ابغى اضبط اموري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wala-m
    نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه ضروري في مرحلة التدقيق ولا قبل الملتقى
    لان التوصيات الى الان لم احصل عليها ..
    التوصيات غير مطلوبة الأن ... نموذج الالتحاق خاص بالراغبين بالإبتعاث للدول الأوربية والأسيوية ولمرحلة الدراسات العليا.
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ama
    أخوآني عندي كم استفسار بسيط ..
    الأول .. فيه إمكآنية تغير بلد الإبتعاث ..
    ثانيا .. فيه إمكآنية تغير أمتدآد التخصص ..
    ثآلثآ .. عند تعبأة نموذج الجآمعآت الأوروبيه والأسيويه .. عند تعبأة درجآت الإختبارات التوفيل و الجي مات .. إلزآمي التعبأة لأني مآ أختبرت ولا اي اختبار منهم حتى الأتليس مآ أختبرتها ..
    إيضآ الخبرآت .. لا يوجد لدي خبرة .. فيهآ مشكلة .. !!؟
    و بآلنسبة لمعلومات التأشيرة .. لم أصدر اي تأشيرة بعد .. فيهآ مشكلة .. !!؟

وسلآمتكم .. آسف على الأطآلة .. لكنهآ أسئلة تفيدني و تفيد غيري .. تحياتي لكم جميعآ ..

1- أطلب إستمارة تعديل وأخبر موظف التدقيق بذلك.
    2- ماهو تخصصك وإلى ماذا تريد تغييره ؟
    3- النموذج للراغبية بالدراسة في الدول الأوربية والأسيوية .. إذا لم تختبر هذه الإختبارات أو ليست لديك خبرات أترك الخانات الخاصة بها فارغة.
    4- إجرائات التأشيرة سوف تكون بعد جلب قبول معهد لغة.
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد.........................
    انا تدقيقي بالرياض ب15/11 وانا مسجل بجامعة التخصص طب واجتزت السنة التحضيرية
    بالتدقيق طالبين اصل الشهادة واخلاء طرف انا خايف اسحب الشهادة ومانقبل بالتخصص او الدولة اللي ابيها علما اني متقدم بتخصص طب
    واختبرت ايلتس وللاسف اخذت 4 ومعاي سنة تحضيري وش اسوي فيدوني هل اخذها استعارها والا يمنعوني من البعثة او اسحبها لازم وهل انا مقبول بتخصص الطب وماهي الدول المتوقع دخولها اتمنى الرد باقرب وقت حبايبي
    مقاعد الطب عليها مفاضلة وإذ لم تستوفي شرط الايلتس التي تدخلك ضمن المفاضلة يتم تحويلك إلى علوم طبية.
    لا بد من سحب ملفك من الجامعة قبل موعد التدقيق وإحضار ورقة إخلاء طرف.
    بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wala-m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا متقدمه لدراسة الماجستير.
    لم تصلني رسالة على رقم الجوال ولا على الايميل بموعد التدقيق ولكن عند الدخول الى موقع الوزاره والضغط على ايقونة لمعرفة موعدك ظهر الموعد في يوم9/11 الاحد القادم
    سؤالي :عند حضور ولي الامر الى مركز التدقيق بدلا من المتقدمه احد الشروط ان يحضر موعد التقديم المرسلة بالبريد الالكتروني مالمقصود بهذه العباره؟ علما باني لم يصلني ع البريد الالكتروني سواء رسالة تفيدني عن الوثائق المطلوبه ولكن لم يدون الموعد بالرسالة ..
    ثانيا:نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه هل يلزمني ام لا
    ثالثا:اهل نتيجة القدرات والتحصيلي ضروريه وشهادة الثانويه
    علما باني لم اختبرتحصيلي وهل اختبار القدرات مقصود به اختبار قدرات الجامعيين
    ارجوا الرد شاكرة لكم تعاونكم ...
    - قبل موعد تدقيقك المسجل في موقع الوزارة بيوم أو يومين يتم إرسال الرسالة لك
    - نموذج الجامعات الأجنبية خاصة بالراغبين بالدراسة في الدول الأوربية والأسيوية
    - شهادة الثانوية واختبار التحصيلي والقدرات مطلوب من خريجي المرحلة الثانوية والمقدمين لدراسة البكالوريوس فقط.
    - اختبار قدرات الجامعيين غير مطلوب
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووونه
    --- إذا كان لديك ترشيح سابق أو ترغب في تعديل معلوماتك فعليك التوجه الى مستشار الوزراة في المركز قبل توجهك للاستقبال.

وجدت هذه النقطه في ورقة تقديم الطلب كيف واين اراجع مستشار الوزارة ووين موقعه لتعديل استمارتي
    مستشارة الوزارة سوف تكون موجود في مركز التدقيق أستفسري من الموظفات عنها وأذهبي لها.
    بالتوفيق.
    7 "
494 من 678 صفحة 494 من 678 ... 444489493494495499544 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.