الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=saudi_magic;1062352732][COLOR="#0000CD"][SIZE=4][FONT=Simplified Arabic][CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني واخواتي الاعزاء ..

طبعا التدقيق بيستمر بكل مدينه لمدة 4 ايام او خمسة وراح يكون فيه فرصه بالرياض لمن فاته موعده ..

طيب متى اي يوم حق الي فاته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ افيدووووني ؟؟؟؟؟؟؟؟ بلييييييييييييييييييييييييييييز ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    شكرا للي شرح الله ينوركم

الحين ابي اعرف معي احد في موعد تدقيقي
    الرياض
    15-11
    انا تدقيقي بالرياض بس لسى مو عارفه اي تاريخ يبتدي من 15

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. السلام عليكم انا توهقت يوم طلعت النتايج ارشدووني طلع موعد مطابقتي يوم الاحد 9/11 وعندي يومها اختبار قياس بتبوك واساسا لسه بروح اختم اوراقي لان الجامعه طلعت عيني بالترجمه وقالو ترجميها بمكتبه والله يخليكم طولت بالسالفه لكن استفساري اقدر اجيهم يوم الاثنين 12 / ,وايش هي المكاتب المعتمده بجده اللي تعطيني ورقه مختومه لان تبوك تبي كذا الله يخليكم ردو
    7 "
  4. جواز الوالد ينتهي يوم 27/1/1435 وهو باذن الله راح يكون المحرم ، عادي يوم التدقيق واﻻ ﻻزم يجدده ؟!!

للامانه مافي امكانيه يجدده قبل الموعد .. اناموعدي 10/11

انا كررت هذا الاستفسار .. لكي اتاكد خاصة ممن حضرو التدقيق
    7 "
  5. عندي كذا استفسار , موعد تدقيقي نههاية الشهر ..
    انا لما عبيت بياناتي ما كان عندي جواز سفر و خليت الخانه فاضية و لما رجعت ابي اعبيها تقفل النظام . راح ياثر علي وقت التدقيق؟
    وثيقتي مترجمه عربي و انجلش , لما اصورها اروح الجامعه اختمها من عندهم ؟
    الابلكيشن اللي بالطلبات . اعبيه ؟
    و شكراا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء الطموحه
    السلام عليكم
    انا معلمة ومقدمه على برنامج الابتعاث قلت بجرب حظي
    مقدمة دكتوراه
    اليوم ارسلو لي مسج لموعد التدقيق
    يعني تتوقعون ماراح يعرفون اني معلمه؟؟
    ياليت تعطوني خبر
    المهم ماتكوني موظفة حكوميه لانهم يشيكون مع الخدمة المدنيه ويتم استبعادهم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    جواز الوالد ينتهي يوم 27/1/1435 وهو باذن الله راح يكون المحرم ، عادي يوم التدقيق واﻻ ﻻزم يجدده ؟!!

للامانه مافي امكانيه يجدده قبل الموعد .. اناموعدي 10/11

انا كررت هذا الاستفسار .. لكي اتاكد خاصة ممن حضرو التدقيق

عادي واذا طلع ترشيحك يمدي الوالد يجدد جوازه ويصير تعدلي البيانات مع اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  7. السلام عليكم ...
    عندي سؤالين اتمنى الاجابه تكلمتو عن الوثيقه والسجل الاكاديمي عربي واخرى انجليزي (( انا وثيقتي وسجل الاكاديمي تبعي بكلا اللغتين عربي وانجليزي بورقه وحده السؤال هل يلزمني اني افصلهم يعني اخلي العربي بورقه والانجليزي بورقه او عادي تكون عربي وانجليزي بورقه وحده )

السؤال الثاني (( للي راح للتدقيق بخصوص حسن السيره والسلوك ماذكروها بالموقع مع اني اشوفها مهمه هل يلزم احضارها علما بان حسن سيرتي وسلوكي بالعربي فقط .؟ )

متمنيا التوفيق للجميع ..
    7 "
503 من 678 صفحة 503 من 678 ... 3453498502503504508553 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.