الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mez0
    (null)
    ماياثر لانك مختار خانة لايوجد جواز سفر ولا رحت او رحتي لهم لتددقيق خذ/ي الصورة والاصل للمطابقه

اما صور الوثيقة والسجل لابد ان تكون مصدقه معااحضار الاصل لمطابقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    السلام انا اكتشفت شي غلطانة في السبلنق في تقديمي بالغة الانجليزية في طلب الابتعاث
    مخالف للجواز والوثيقة
    في ها الحالة وش الدبرة
    مابيهم يمسكون علي شي
    اطلبي استمارة جديدة تعدلي فيها بياناتك بمقر التدقيق وامورك تمشي عال العال ... بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    مقاعد الطب عليها مفاضلة وإذ لم تستوفي شرط الايلتس التي تدخلك ضمن المفاضلة يتم تحويلك إلى علوم طبية.
    لا بد من سحب ملفك من الجامعة قبل موعد التدقيق وإحضار ورقة إخلاء طرف.
    بالتوفيق
    يالغالي تاكد من معلوماتك لان اول شي الرسالة الي جتني بالايميل تقول ان المفاضلة بالدول التي تدرس الطب بالغة الانجليزية فقط بالايلتس الدول الاخرى مفاضلتها حاجة ثانية
    ثاني شي الدول الاخرى لاتدرس الطب باللغة الانجليزية فماله داعي الايلتس من اساسه وهناك واحد من صحابي يدرس الطب ببولندا وهوا ماختبر ايلتس مع السنة الي طافت قالو نفس السنة هاذي
    اما شهادة الجامعة فانا راسلت الوزارة قالوا تستعير الشهادة وان تم تاكيد قبولك في البعثة تاتي بالاصل مع اخلاء طرف

مفاضلة دول الطب التي لاتتحدث اللغة الانجليزية على ماضن للي يملكون سنة تحضيري افضلية في القبول وهناك تقييم اخر للدرجات

ارجوا من الاخوة المشرفين على هذا الموضوع عدم تحطيم طموح اي شخص يجب ان يكون متاكد من المعلومة اللي يقولها
    انا بغيت افكر اني ماروح للتدقيق لكن الحمدلله راسلت الوزارة ارجوا التاكد من المعلومات المعطاة وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    ماراح يعرفوا شي عنك الا بعد استلام الملفات منك ويتم التدقيق على بياناتك ومطابقتها
    لا تنسين انه خلال فترة التقديم كان من ضمن الشروط الا يكون المتقدم شاغرا لوظيفة حكومية وهالشي راح يتضح معاهم بالتدقيق بمجرد ادخال رقم سجلك المدني بقاعدة بيانات الخدمة المدنية

القبول الجامعي للدكتوراه خصوصا ياخذ وقت .. حاليا مو مطلوب منك احضار القبول لانك بحاجة للضمان المالي وهالشي راح ترسله الوزارة مع ظهور اسماء المرشحين
    لكن شوفي خياراتك بالجامعات وبرامج الدكتوراه المتاحة بتخصصك وحددي كم جامعة تراسليها بعد اصدار الضمان المالي لك

السجل الاكاديمي تحتاجي صورة منه وتحضري الاصل للمطابقة فقط .. البعض قريت انه مطلوب ختم الصورة بختم طبق الاصل من الجامعه

بالتوفيق...
    يعني ما اتعب عمري واروح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    يالغالي تاكد من معلوماتك لان اول شي الرسالة الي جتني بالايميل تقول ان المفاضلة بالدول التي تدرس الطب بالغة الانجليزية فقط بالايلتس الدول الاخرى مفاضلتها حاجة ثانية
    ثاني شي الدول الاخرى لاتدرس الطب باللغة الانجليزية فماله داعي الايلتس من اساسه وهناك واحد من صحابي يدرس الطب ببولندا وهوا ماختبر ايلتس مع السنة الي طافت قالو نفس السنة هاذي
    اما شهادة الجامعة فانا راسلت الوزارة قالوا تستعير الشهادة وان تم تاكيد قبولك في البعثة تاتي بالاصل مع اخلاء طرف

مفاضلة دول الطب التي لاتتحدث اللغة الانجليزية على ماضن للي يملكون سنة تحضيري افضلية في القبول وهناك تقييم اخر للدرجات

ارجوا من الاخوة المشرفين على هذا الموضوع عدم تحطيم طموح اي شخص يجب ان يكون متاكد من المعلومة اللي يقولها
    انا بغيت افكر اني ماروح للتدقيق لكن الحمدلله راسلت الوزارة ارجوا التاكد من المعلومات المعطاة وشكرا
    معقولة الكلام الي تقوله ؟!
    يعني يقدر الواحد يدرس طب ببولندا وهو ما اختبر ايلتس !
    وكمان الانسسحاب مو شرط اساسي في تدقيق الورق !
    انا منصدم من كلامك معليش لو معك الرسالة تبع الوزارة او اي شيء يثبت لي ؟
    7 "
  6. لوسمحتوا اختي طلع لها تدقيق لازم تجيب قبول من الجامعه اومعهد فتره التدقيق لان حاطين استماره

- - - مشاركة محدثة - - -

لوسمحتوا اختي طلع لها تدقيق لازم تجيب قبول من الجامعه اومعهد فتره التدقيق لان حاطين استماره
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخواني الافاضل واخواتي الفضليات ..
    أنا صار معي مشكلتين أتمنى واسعى لوجود إجابه شافيه..
    أولا : أنا رحت دققت في الخبر واللي حصل إني نسيت شهادة حسن السيره والسلوك (وهذا غالبا ) ..الآن ماأعرف هل يحتفظون في الأوراق ومع من أتواصل (أعلم إني بإمكاني إخراج بدل وبسهوله ولكن النسخه الأصليه عليها ختم الملحقيه في دولة أخرى كنت مقدمه على وظيفة فيها ..:: مع من أتواصل أو أسأل أو بماذا تنصحوني؟؟

ثانيا : للأسف أكتشفت أن وثيقتي وكما ذكرت أخوات كثر ينقصون يوم من تاريخ الميلاد الهجري وانا التزمت طبعا بميلاد الجواز ,, نصيحتكم هل أصححها وأخليها إلى بعد النتائج أو أحاول أستعجل فيها وأرسلها لهم في مركز تدقيق آخر علما أنه نفس المشكله وهي وجود طابع وختم الملحقيه في الدولة الآخرى ؟؟(وهذا يعني وثيقه جديده خاليه من الختم والطابع ؟؟

أرجو الإفاده ودمتم....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    معقولة الكلام الي تقوله ؟!
    يعني يقدر الواحد يدرس طب ببولندا وهو ما اختبر ايلتس !
    وكمان الانسسحاب مو شرط اساسي في تدقيق الورق !
    انا منصدم من كلامك معليش لو معك الرسالة تبع الوزارة او اي شيء يثبت لي ؟
    ممكن اخوي يدرس بالدولة اللي جامعاتها ماتدرس طب باللغة الانجليزية مثل المانيا وكوريا وتركيا وممكن بولندا مدام الدولة لاتدرس الطب باللغة الانجليزية

11) ستكون المفاضلة على مقاعد الطب في مرحلة البكالوريوس في الدول التي تدرس الطب باللغة الإنجليزية وفقاً لدرجة اختبار الآيلتز، أو التوفل، وعلى من لديه تلك النتيجة إحضارها معه لمراكز التدقيق.
    12) لنتيجة السنة التحضيرية اعتبارها عند المفاضلة على مقاعد الطب في مرحلة البكالوريوس، فعلى من اجتاز السنة التحضيرية إحضار سجله الأكاديمي في السنة التحضيرية لمراكز التدقيق.
    هذي من الرسالة الي جتني بالايميل وركز على 11 يقولك بالانجليزي يعني مو شرط الايلتس بكل الدول لكن يدخل بالمفاضلة بالمقاعد موشرط 5 وممكن موشرط ايلتس بالدول الي تدرس الطب بغير باللغة الانجليزية
    7 "
505 من 678 صفحة 505 من 678 ... 5455500504505506510555 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.