الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي سؤال بخصوص المحرم
    انا واختي ماعندنا غير محرم واحد اللي هو ابوي وماعندي اخوان
    وانا طالبه الابتعاث في دولة واختي في دولة ثانيه لان كل وحده لها تخصص
    مالحل في ذي الحاله ؟!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم يعطيكم الف عافيه اخواني ع المجهود
    انا وصلتني رساله بالموعد انا واخوي مقدمين بس هو جاته قبلي ونا بعده يعني هو الثلاثاء وناء السبت الي بعده .. هل من الممكن اني اروح معه قبل موعدي واطابق اوراقي او لازم كلن بموعده مع العلم اننا بمنطقه بعيده عن الرياض مكان التدقيق .
    استفسار اخر اطلعت ع المتطلبات الي لازم اجيبها معاي, ونا معاي شهاده بكلوريوس , بس ماني عارف لازم اجيب الي عليها خط باللون الازرق من المتطلبات لمرحلة الماجستير او الابيض وذا اجيب المتطلبات الي عليها خط تحت خانت الماجستير فهم طالبين مني نتيجت اختبار قدرات وقياس ونا ما اختبرت من الثانويه والنتيجه اعتقد انلغت .. فـ ردولي وش المطلبو لو تكرمتو لن ماباقي شي ع المقابله تقريبا ..
    7 "
  3. بسم الله
    أولا الأخ اللي راح قبل موعده رغم أني أظن أنه خلاص يرفعون طلبك بس إذا تقدر تروح روح وقولهم عشان ترتاح....
    الأخوات اللي محرمهم واحد لازم تكونون بنفس الدوله الا إذا لكم محرم عم أوغيره في دولة ثانيه ....
    بالنسبه للأخ إذا معاك بكالوريوس يعني بتقدم طبعا ع الماستر ؟؟؟ خلاص مايبيلك قدرات هذي للي بيقدم ع البكالوريوس
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي كم سؤال واكون من الشاكرين لو تجاوبوني عليهم
    1 ) نموذج الجامعات الاجنبيه ,, خانة التوصيات ,, انا ارفق هالتوصيات ولا بس اسم الدكتور احطه وانتهينا
    2) الترجمه للوثائق هل هي للعربي ؟؟ انا وثائقي بالفرنسي والانجليزي ,, هل علي ترجمه ؟؟ لانه كذا واحد يقول اهم شي انجليزي ,, مايحتاج عربي؟؟
    وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاكرين لكم على هالمنتدى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOS123
    السلام عليكم
    عندي سؤال بخصوص المحرم
    انا واختي ماعندنا غير محرم واحد اللي هو ابوي وماعندي اخوان
    وانا طالبه الابتعاث في دولة واختي في دولة ثانيه لان كل وحده لها تخصص
    مالحل في ذي الحاله ؟!!
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الحل إما توفير محرم أخر لأحد منكما , أو تبتعثو على دولة واحدة.
    أو بقاء واحدة منكم بدون محرم. بالتوفيق لكما.
    7 "
511 من 678 صفحة 511 من 678 ... 11461506510511512516561 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.