الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    الان التوصيات ماتحتاجيها في مرحلة التدقيق..!

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    انا فاهم اني ما احتاجها في مرحلة التدقيق لكن ابغا اخلص موضوعها من الحين لاني ماني فاضي اروح للجامعة بعدين ؟ ياليت احد يقول لي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    مافهمت سؤالك.
    بس لو الاثنين جاتكم بعثة تقدرون تروحون وانت تعتبر مبتعث وبنفس الوقت محرم لها.
    وتقدر تروح - مرافق - معها لو هي جتها البعثة وتمشي لك مكافاة وتدرس مثلك مثلها ماعندك مشكلة. (اول ماتوصل تفتح لك ملف مرافق دارس) وبعد مرحلة اللغة لما تدخل الجامعه تصير مبتعث منفصل
    وتمشي لك مكافاة مبتعث.
    اختي يعني انا قدمت على البعثه ولسى باقي لي ترم هل بيقبلوني لو اروح للتدقيق ولالا
    7 "
  3. سلام عليكم
    اخواني واخواتي ارجوا منكم المساعدة
    انا جاني رسالة بالموعد واني اعبي النماذج واسلم الاوراق يوم الاحد بس انا حصلت ليا ظروف وما ابغى اسلم اوراقي ابغى اقدم على البعثة السنه الجاية اقدم عادي ولا مايصير لاني قدمت السنه الي قبلها
    7 "
  4. متى اكون مرشح للابتعاث

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    عادي بأمكان ماتروح التدقيق وتقدم السنه الجايه عادي ..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    عادي اقدم السنه الجاية من دون ما يحصل اي مشاكل ليا عشان قدمت السنه الي قبلها
    7 "
  5. ابسأل انا بإستمارة الطلب كتبت تاريخ اصدار الجواز القديم .. وقبل اسبوع جددته لان كان باقي على انتهائه اقل من سنة .. اذا رحت اطلب استمارة طلب جديدة ولا مايحتاج ومن وين ..؟

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aafnan
    متى اكون مرشح للابتعاث
    اذا كنتي تقصدي السنه دي في ذي الحجه تطلع نتائج الترشيح
    - - - مشاركة محدثة - - -

عادي اقدم السنه الجاية من دون ما يحصل اي مشاكل ليا عشان قدمت السنه الي قبلها
    ايوه مايضر لانو انتي ماسلمتي اوراقك فا عشان كذا ماتعتبري قدمتي من اصل وبامكانك تقدمي السنه الجايه انشاء الله

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
530 من 678 صفحة 530 من 678 ... 30480525529530531535580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.