الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhBo
    السلام عليكم .. انا لمن قدمت للبعثة حطيت معدل تقريبي ولمن استلمت الوثيقة اكتشفت انه يقل عن اللي كتبتة بفرق (0.01) علما بان المعدلين توفي شرط الابتعاث

ومن مشاركة الاخوان و الاخوات تبين لي انه مافي تعديل .. فما ادري ايش وضعي .. ياليت اصحاب الخبرة يطمنوني ولكم جزيل الشكر

كيف مافيه تعديل؟
    فيه ورقة تعدل فيها بياناتك اللي تحتاج تعديل، واقطع الشك باليقين وقت التدقيق اسالهم بنفسك ، يعني بكل الحالات مافيه حل غير انك تجرب وان شاءالله خير.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. الله يعطيكم العافية ع الموضوع ..

عندي استفسار بسيط ..

انا بكرة ان شاء الله موعد تسليم الوثائق حقتي ..

عندي كم استفسار

1- نموذج التقديم ع الجامعات ( استمارة التقديم للطلاب الأجانب ) هذي اعبيها ولا اخليها فاضية ولا ايش طريقتها بالضبط ؟
    انـا عبيتها بلون أزرق عادي ( عن طريق الكمبيوتر ) ..

2- ترتيب الأوراق بيكون كدا ( استمارة طلب الابتعاث . صورة الهوية . صورة الجواز . نموذج الالتحاق بالجامعات الأجنبية للطلاب السعوديين . وثيقة التخرج . كشف الدرجات . موعد المراجعة ) ؟ صح ولا ؟!

3- لازم اخذ الأصول عشان المطابقة ؟

4- اذا انقبلت ان شاء الله يوم النتايج .. الوزارة راح تصدر ليا قبول في معهد وجامعة ولا انا اللي ادور واسجل بنفسي ؟ ( ايرلندا . كندا . امريكا ) اختياراتي كذا .. للعلم تقديمي للماجستيـر

وسلامتكم
    7 "
  3. السلام عليكم

للأسف الوالد اليوم تعب وماقدرت احضر التدقيق .. ! وقالي يابنتي بكره اوديك حاولت افهمه ان كل وحده لها يوم و موعد بس مو مقتنع يقولي بكره

ف سؤالي .. هل اقدر احضر بيوم ثاني غير اليوم الي اتحدد فيه موعدي

الله يسعدكم جاوبوني وريحو قلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    وشو بالضبط نوع المستند اللي تبين تكتبين فيه؟ عندك نموذج الجامعات وموافقة ولي الامر. نموذج الجامعة موجود بالوورد والموافقة تفتح بصيغه pdf اطبعيها وبيوقعها بخط اليد ماعندك مشكلة.

يعني بس نموذج الجامعه اكتب فيه قبل اطبعه.. الباقي اطبعه عادي واكتبه بخط اليد؟؟
    طيب انا موو قادره احط صح على بعض الخيارات بنموذج الجامعه؟؟
    7 "
  5. نموذج الالتحاق بالجامعه لازم تعبينه قبل تطبعيه وفيه شرح كيف تعبينه تلاقينه هنا بالملتقى
    والاوراق نسيتي موافقة ولي الامر لازم تاخذينها .. وبالنسبه لترتيب لمن تروحين ان شاء الله بيعطونك ورقه مكتوب فيها ترتيب الاوراق
    واكيد لازم تاخذين الاصول من وثيقه وسجل اكاديمي مترجم من نفس جامعتك اللي تخرجتي منها والهويه وجوازك وجواز محرمك كلها اصل وصوره

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصطبار
    السلام عليكم

للأسف الوالد اليوم تعب وماقدرت احضر التدقيق .. ! وقالي يابنتي بكره اوديك حاولت افهمه ان كل وحده لها يوم و موعد بس مو مقتنع يقولي بكره

ف سؤالي .. هل اقدر احضر بيوم ثاني غير اليوم الي اتحدد فيه موعدي

الله يسعدكم جاوبوني وريحو قلبي
    ايه تقدرين. صديقتي لمن طابقت بالخبر قاللها عادي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة عبد العظيم
    السلام عليكم
    انا أرسلوا لي رسالة بموعدي ورحت يوم الأحد للتدقيق ولكن جواز سفري كان منتهي صلاحيته وخبروني انه لازم اجدده وارجع لهم , واليوم فقط استلمت الجواز . وانتهت مرحلة التدقيق
    سؤالي كاتبين انه يتم تخصيص يومين لمن فاته ...؟؟ متى هاليومين هل يعني اليوم وبكرة ؟ او متى ؟
    وسؤال ثاني هل اقدر اقدم اوراقي للتدقيق في الرياض مثلا ؟؟؟
    الله يجزاكم خير الي يعرف يرد علي .
    انا نفس الحالة اي احد يقدر يعطينا معلومة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الهلاليه
    يعني بس نموذج الجامعه اكتب فيه قبل اطبعه.. الباقي اطبعه عادي واكتبه بخط اليد؟؟
    طيب انا موو قادره احط صح على بعض الخيارات بنموذج الجامعه؟؟
    عزيزتي ايش هي النماذج الثانية ماني فاهمة؟ هي كلها موافقة ولي الامر!

ايوه نموذج الجامعة تعبيه بالكمبيوتر، مشكلة الصح او الاكس ابحثي عنها بالنت، مرت المشكلة ع متقدمين المرحلة الثامنة، هي تعديل بالخط او الاعدادات ماني فاكرة.

7 "
  8. سعودي ماجيك او حرف
    انا كنت بغير المحرم وجبت معايا اوراقه بدل الي كتبته لكن الموظفة مااخذت نسخة جوازه وقالت في الملتقى غيريه الحين مافي تعديل بيانات وانه متطلبات اخرى اهم شيء اوراقي حتى موافقة ولي الامر المحرم الي حيروح معايا هوه الي موقع عليها واخذتها ..
    اعتمد ع كلام الموظفة ومااقلق انه يأثر ع الترشيح >.<؟
    7 "
  9. السلام عليكم

معليش انا مو فاهمه الحين لازم اتواصل مع اي جامعه عشان اعبي استمارة طلب الالتحاق وانا مشكلتي مازالت اني ما ادري وين قبلوني فيه هل في كندا او نيوزلندا او المانيا فما ادري كيف بعبي الاستماره
    7 "
555 من 678 صفحة 555 من 678 ... 55505550554555556560605 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.