الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    السلام ععليكم.. انا والدي متوفي و ولي امري اخوي الكبير .. وباسافر مع اخوي الثاني وطالبين مني صك الولايه
    هل تكفي ورقه ولي الامر؟ ولا لازم صك الولايه بعد ؟ واذا لازم هل ينفع اجيبها ببعد كم شهر؟ لان ظروف اخوي الصحيه ماتسمح له يطلع من المستشفى

الموضوع مقلقني بحياتي..ياليت حل او رآي او ع الاقل اذا كان ممكن احد يآكد لي اذا اقدر اجيب الورقه بعد شهور خصوصا اني ماراح اسافر الا بعد 10 شهور تقريبا

شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

موافقة ولي الامر تتطلب صك ولاية بحالة كان ولي امرك غير الزوج أو الأب .. لذلك دققي واذكري اسبابك وان شاء الله يعطونك مهله .. واحضري كرت العائلة والنموذج معك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimauj
    ياجماعة احد يقولي ايش الغرض من صك الولاية .. انا المرافق بيكون اخويا .. وغير كده في طريقة الصك الي موجود بموضوع متطلبات التدقيق الاخت كاتبة انها بتبتعث لامريكا .. طب انا معرف اذا بيحطوني عالرغبة الاولى او لا فكيف اكتب اسم البلد !!! ..

ثانيا .. لاززم وقت التدقيق اجيب جوازات المرافقين الي هم اولادي ولا ممكن بعدين !!!
    تقصدي صك الوكالة وليس الولاية .. طبعا هم يحطونك على الرغبة الأولى دائما ما عدا طلاب الطب ..

الغرض منه ان ولي امرك يوكل احد لمرافقتك لبلد الابتعاث .. فيه ناس طلبوه منهم بالتدقيق وفيه ناس ما طلبوه منهم ..

مطلوب منك جواز سفر مستقل لكل مرافق وقت التدقيق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    وبالتوفيق للجميع
    يا جماعة انا مسجل الرغبة لامريكا
    هل احتاج اعمل ورقة الجامعات الخارجية وبالنسبة لها :
    - فيه ذكر للتوصيات هل فقط اكتب اسماء للدكاترة لانني لم اكلمهم حتى الان لكن ان شاء الله واثق من موافقتهم
    - وفيه عنوان للبريد ==> انا لا املك بريد خاص هل اسجل عنوان المنزل فقط علما انني مقيم في الكويت لكن سجلت في استمارة الابتعاث ان السكن في حفر الباطن
    وشكرا
    7 "
  4. مساااائكم ورد بليز ممكن احد يرد على استفساري انا سجلت تسجيل الكتروني ماستر صحة عامة بجامعة سعود بس الين دحينه ماجاني رد هل ده راح يأثر على قبولي بالالبتعااث مع انه كان تدقيقى امس ونسيت استفسر عن الهرجة سو بلييييز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mormo
    مساااائكم ورد بليز ممكن احد يرد على استفساري انا سجلت تسجيل الكتروني ماستر صحة عامة بجامعة سعود بس الين دحينه ماجاني رد هل ده راح يأثر على قبولي بالالبتعااث مع انه كان تدقيقى امس ونسيت استفسر عن الهرجة سو بلييييز
    مساء النور .. ما يأثر ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيميائي1
    السلام عليكم
    وبالتوفيق للجميع
    يا جماعة انا مسجل الرغبة لامريكا
    هل احتاج اعمل ورقة الجامعات الخارجية وبالنسبة لها :
    - فيه ذكر للتوصيات هل فقط اكتب اسماء للدكاترة لانني لم اكلمهم حتى الان لكن ان شاء الله واثق من موافقتهم
    - وفيه عنوان للبريد ==> انا لا املك بريد خاص هل اسجل عنوان المنزل فقط علما انني مقيم في الكويت لكن سجلت في استمارة الابتعاث ان السكن في حفر الباطن
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

غير مطلوبة لأمريكا .. وبالتالي لا تحتاجها ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. +السلام عليكم
    بالنسبة لاطباء الامتياز اللي حيخلصوا في سنة الامتياز في نهاية شهر جولاي 2014 . تقريبا في 3 شوال ، يقدرو يقدمو على بعثات الزمالة الطبية؟؟
    زميلاتي كان اليوم موعدهم في التدقيق الصباح المشرفة ماقبلت اوراقهم ورجعتهم، ولكن امس واحدة منهم كان موعدها حق التدقيق في المساء قبلو اوراقها بدون مشاكل؟؟!!
    يريت تفيدوني ...
    7 "
  8. السلام عليكم والرحمة والرحمه

يعطيكم العافية

وقربت مرحلة التدقيق

بس عندي استفسار انا عندي ايلتس اخذته قبل 4 سنوات وشهرين بالضبط ودرجه مو عالية يعني 5 ونصف

واتوقع مدته سنتنين وخلاص ..!!

تنصحوني اخذ صورة منه للتدقيق او لا ..؟؟؟
    7 "
  9. بصراحة امس كان التدقيق بجدة شغل مرتب واستقبال ولا احلى بصراحة كل الشكر لهم على الاستقبال وكرم الضيافة (التمر والقهوه ) شي يفتح النفس تحس انك ما تتعامل مع وزارة حكومية .
    الله يعطيهم العافية ومن حسن الى احسن

اشكر ادارة المنتدى والقائمين عليه والمشاركين بصراحة معلومات مفيده وسهلت علينا كثير من الامور . التدقيق بالظبط 10 دقايق وانت مخلص

الوثيقة الاصليه للمرحلة الجامعية الاخيره (ماستر بالنسبه لي ) مع صوره للمطابقة
    سجل الدرجات مع الصوره للمطابقة
    بطاقة الهويه الوطنية مع الصوره للمطابقة
    جواز السفر مع الصوره للمطابقة
    طلب الالتحاق بالجامعات مع التوقيع
    وطبعا اكيد طلب الابتعاث مع التوقيع

وبعدها انتهت المهمة
    اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
558 من 678 صفحة 558 من 678 ... 58508553557558559563608 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.