الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السؤال المهم والي ابغى الاجابه عليه هل يوم الاحد القادم الموافق ١١/١٦ اجازه ولا نحضر اتمنى من الله ثم من الذين عندهم موعد يوم السبت السؤال عن هذا الموضوع ولكم مني كل احترام وتقدير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. الله يخليكم جاوبوني

انا تخصصي البكالوريوس اخترت تخصص غلط (اخترت تسويق والمفروض اختار اخر لان تخصصي ادبي ).... ويقولون لازم اطلب ورقة تعديل

المشكله اني قريت واحد في المنتدى دقق ويقول ماخلوه يعدل معلوماته

طيب وش الحل يعني بيستبعدوني ولا كيف ... لااااازم يتعدل التخصص السابق الى اخر

وش الحل

ساعدوني

اللي دققوا افيدوني بسرررررررررعه ضروري .... اخاف يستبعدوني

انتظر ردكم بلييييييييز لاتطنشوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhMaD-14
    السلام عليكم
    هل يمكن تغيير الرغبة بدولة الابتعاث وذلك في يوم التدقيق ؟؟
    لا ماتقدر الا بأيام الملتقيات في حالة القبول ان شاء الله ツ

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. يااخوان انا عندي مشكله يوم اسجل في المرحله التاسعه سجلت في البيانات رقم الجواز وتاريخيه القديم علما بان الجواز كان باقي شهرين وينتهي الان اضطرت اني اجدد الجواز وتغير رقم الجواز هل هنالك مشكله في وقت التدقيق امل مساعدتي رجااااااااااااااء
    7 "
  5. الله يخليكم جاوبوني

انا تخصصي البكالوريوس اخترت تخصص غلط (اخترت تسويق والمفروض اختار اخر لان تخصصي ادبي ).... ويقولون لازم اطلب ورقة تعديل

وش الحل

ساعدوني

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr 3doOol
    يااخوان انا عندي مشكله يوم اسجل في المرحله التاسعه سجلت في البيانات رقم الجواز وتاريخيه القديم علما بان الجواز كان باقي شهرين وينتهي الان اضطرت اني اجدد الجواز وتغير رقم الجواز هل هنالك مشكله في وقت التدقيق امل مساعدتي رجااااااااااااااء
    اذا رحت هناك اطلب تعديل او خبر احد المدققين بالمشكله وانشالله طيبه امورك ... موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكل على الله
    الله يخليكم جاوبوني

وش الحل

ساعدوني

طيب ايش تخصصك للبكالوريس.. انا مافهمت شي ..غير ادبي ؟ايش تخصصك بالظبط،؟ تقدرين تطلبين تعديل والله يسهلها عليك ...
    7 "
  8. مررررررررررررة شكررررررا لكل من جاوبني علي استفساري
    والله يريح بالكم ان شاء الله
    و يااااا رب يرزقكم كل اللي تتمنوه
    وموفقة لكل جميعا وربنا يسهل أموركم من يوم التدقيق الين يوم تخرجكم ان شاء الله
    والله يكتب لي الخير في المرحلة الجاية بإذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bondeqa
    طيب ايش تخصصك للبكالوريس.. انا مافهمت شي ..غير ادبي ؟ايش تخصصك بالظبط،؟ تقدرين تطلبين تعديل والله يسهلها عليك ...

المفروض

تخصص البكالوريوس اختار (آخر) وليس (تسويق)

لان اللي اقسامهم ادبيه سواء عربي او دين او انجليزي لازم يختارون (آخر) لان تخصصاتنا غير مدرجه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكل على الله
    المفروض

تخصص البكالوريوس اختار (آخر) وليس (تسويق)

لان اللي اقسامهم ادبيه سواء عربي او دين او انجليزي لازم يختارون (آخر) لان تخصصاتنا غير مدرجه
    اذا تخصصك من ثانوي ادبي وتخرجتي وقدمتي ابتعاث هنا مالك بعثة ..البعثة فقط طلاب القسم العلمي .. اما اذا جامعه وبكالوريس ع حسب تخصصك .. انتي ايش تخصصك لمن درستي جامعه ؟
    7 "
570 من 678 صفحة 570 من 678 ... 70520565569570571575620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.