الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser-
    وجدت في نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الأجنبية، فقرة في التوصيات، ومطلوب أني أذكر ثلاثة من أسماء الدكاترة الي أعطوني توصيات، أولاً أنا مقدم ماجستير، وما عندي الا توصيتين على نموذج الجامعة عربي وانجليزي، فهل أكتب أسمائهم في النموذج، والا لازم ثلاث توصيات، وهل هي مهمة في التدقيق...؟
    اغلب الجامعات تحتاج لازم 3 توصيات .. فلذلك لازم تكون مجهز عندك 3 توصيات باللغه الانجليزيه وتكون مختومه من الجامعه طبعا ..
    يعني اللحين اكتب اسماء الدكاتره بهالتوصيتين وحط اسم دكتور ثالث ممكن تاخذ التوصيه الثالثه منه ..
    ويوم التدقيق مايحتاجون التوصيات ..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAZAN2013
    عندي استفسار انا حطيت في استمارة طلب الابتعاث ان المرافق اخوي لكن اخوي ماراح يروح عشان كذا ابوي هو الي راح يروح معي
    تدقيقي الاسبوع الجاي هل لازم اجيب صك ولايه مع العلم ان المرافق راح اغيره من اخوي لابوي ,وبصراحه مستحيل يعطيني اخوي وجهه ويروح مع ابوي عشان يطلعون الصك خاصه انه رافض يروح
    افيدوني الله يسعدكم
    لا ماتحتاجين تجيبين صك وكاله ..
    يوم التدقيق جيبي معك جواز اخوك وصوره منها + جواز ابوك وصوره منها + موافقة ولي الامر ..

المدققه طبعا بتاخذ صورة جواز اخوك لانك كاتبته بالاستماره وبتقولك التغيير بعد الترشيح مو الحين ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة respect5
    لو تكرمتم عندي استفسارين :

1/ كشف الدرجات موجود لدي باللغة الانجليزية فقط. هل هناك حاجة لترجمته إلى اللغة العربية ؟
    2/ هل يجب تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالجامعات الأجنبية عن طريق الوورد أم عن طريق اليد ؟

علماً بأن بكرة هو موعد التدقيق المحدد لي. وشكراً
    1- سجل الدرجات يكفي باللغه الانجليزيه مايحتاج ترجمة عربي ..
    2- نموذج طلب الالتحاق الافضل يتعبى عن طريق الوورد وبعدين توقعين بخط يدك طبعا ..

7 "
  4. الحين انا تخصصي اقتصاد ملابس
    ويوم اسجل حطيت الي حابه ادرسه برا علوم حاسب
    ومثل ماسمعت انو الي مالهم امتداد تخصص يختارو تسويق
    واناللاسف ماخترت تسويق
    يعني بمرحله التدقيق يمكن يرفضوني عشان هالسبب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bsoomah
    الحين انا تخصصي اقتصاد ملابس
    ويوم اسجل حطيت الي حابه ادرسه برا علوم حاسب
    ومثل ماسمعت انو الي مالهم امتداد تخصص يختارو تسويق
    واناللاسف ماخترت تسويق
    يعني بمرحله التدقيق يمكن يرفضوني عشان هالسبب
    لا ما تنرفضي لان فيه لجنة تبي تقرر مصيركم بخصوص الإمتداد
    بس اطلبي ورقة تعديل من الموظفة ,, والمتوقع الموظفة بتعدله ..
    بالتوفيـق..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى 989
    ياجماعة اللي دققوا قبل امس
    طلع لكم تم التدقيق بالموقع ولالا
    لانو ماطلع لي شي

احد يرد بلييييييز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حسب كلام مستر مراحل ..
    انه بعد تدقيق الكل بيصير تم التدقيق ..
    بالتوفيق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple.L
    لا ماتحتاجين تجيبين صك وكاله ..
    يوم التدقيق جيبي معك جواز اخوك وصوره منها + جواز ابوك وصوره منها + موافقة ولي الامر ..

المدققه طبعا بتاخذ صورة جواز اخوك لانك كاتبته بالاستماره وبتقولك التغيير بعد الترشيح مو الحين ..

واذا كان المرافق اللي بالاستمارة مسافر ولاعندي جوازه ولا حتى صوره منه وانا ابي اغير بالتدقيق لاخوي الثاني
    هل بيمشي الحال
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أنا الحمدلله جهزت أوراقي وكاملة من فترة وتدقيقي يوم الاحد القادم بإذن الله بالرياض ورحلتي الجمعة
    لكن قدر الله وماانتبهت ان صور الوثيقة + السجل الاكاديمي يجب ان تكون مصدقة *مختومة* إلا اليوم بالليل .
    فحابه اللي عنده معرفه يساعدني هل لازم اختم صور الوثيقة والسجل وبيأثر على التدقيق أو لا ؟؟
    انا باروح الجامعة بكره عشان يختمون لي الصور لكن تعرفون يمكن يتاخرون علي او يماطلون
    وجزاكم الله خيراً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوماسية
    واذا كان المرافق اللي بالاستمارة مسافر ولاعندي جوازه ولا حتى صوره منه وانا ابي اغير بالتدقيق لاخوي الثاني
    هل بيمشي الحال
    حاولي يرسلك عالاقل صورة جوازه واطبعيها .. وخذي احتياط جواز اخوك الثاني وصوره منه واشرحيلهم بوقت التدقيق انك بتغيرين المحرم .. واهم شي لاتنسين ان صك الوكاله بيصير عالاخو الثاني ..

انا عن نفسي كنت رايحه اغير المحرم وماجبت جواز اخوي الاصل بس جبت صورة .. وجبت جواز اللي ابيه محرم ..
    المدققه اكتفت بصورة جواز المحرم اللي بغيره بسبب انه كان مكتوب بالاستماره .. وقالتلي التغيير بعد الترشيح سهل ..

7 "
584 من 678 صفحة 584 من 678 ... 84534579583584585589634 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.