الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    حسب قبولك الجامعي وموعد سفرك.
    انتي اكيد بتكونين عارفة متى راح تبدا الدراسة تبعك لو سجلتي، قبلها بفترة كافية استقيلي.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    انا راح اقدم على دراسة اللغة قبل دراسة الماستر في الجامعة , حسب ما سمعت انه قرار الابتعاث ناخذه في الملتقيات و بعدها نطلع فيزا دراسة و بعدها نجيب قبول لغة و نطلع ندرس لكن المشكلة ودي اعرف متى راح تبدأ الدراسة في الغالب بعد قبول اللغة اذا افترضنا انه في شهر محرم راح ناخذ قرار الابتعاث عشان ابغى اقدم على طلب الاستقالة قبل بشهرين او بشهر
    7 "
  2. السلام عليكم ,,

انآ خلصصت تدقيق الحمدلله من أول يوم تدقيق بالششرقية .. بسس أكتشفت ان أسمي بالجواز غير الشهادة " وهم ما أنتبهوا " الأختلاف بـ حرف واحد .

فـ بكرآ ان شاء الله بغير اسمي بالجواز .

اذا غيرته وأستلمته أروح لهم بالرياض ؟ .. و وش هي الخطوات وين أروح و و و ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iAbbood
    وثيقة التخرج لازم تكون مصدقة ؟ ولا يكفي صورة مع الأصل للمطابقة ؟ نفس الكلام على السجل الأكاديمي ؟
    يا ليت إجابة أكيدة لأن موعدي اليوم, شكرا
    تكون الوثيقه والسجل عربي وانجليزي بنفس الورقه...اذا كانت عربي فقط صدقها..على العموم اذا عندك وقت روح صدقها انت واقف.

7 "
  4. تم التدقيق اليوم
    تم استلام ستد تسليم ملف متقدم
    .......
    لدي سؤال ما معنى الاقرارات الموجوده بورقه السند .؟...لان اعطوني تحتها لا يوجد اقرارات مرفقه

بالنسبه لافاده التسليم موجود تم تسلم صور الوثائق المطلوبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    السلام عليكم ,,

انآ خلصصت تدقيق الحمدلله من أول يوم تدقيق بالششرقية .. بسس أكتشفت ان أسمي بالجواز غير الشهادة " وهم ما أنتبهوا " الأختلاف بـ حرف واحد .

فـ بكرآ ان شاء الله بغير اسمي بالجواز .

اذا غيرته وأستلمته أروح لهم بالرياض ؟ .. و وش هي الخطوات وين أروح و و و ..
    لا خلاص غيري الاسم الجواز والوثيقه والسجل زي بعض عشان الجامعات والمعاهد والفيزا فقط.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    تم التدقيق اليوم
    تم استلام ستد تسليم ملف متقدم
    .......
    لدي سؤال ما معنى الاقرارات الموجوده بورقه السند .؟...لان اعطوني تحتها لا يوجد اقرارات مرفقه

بالنسبه لافاده التسليم موجود تم تسلم صور الوثائق المطلوبه
    وضعك سليم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. خلصت الحمد لله اليوم في الرياض بس كان التنظيم جدا جدا جدا سيئ يعني موعدي على 8 ونص وما دخلت الا على 10 الا عشر و جالسين يقبلون البنات الي مواعيدهم يوم الأربعاء والخميس والي موعدهم اليوم و جايين قبل الموعد جلسونا لين خلاص المهم الحمد لله خلصنا بس كان التدقيق جدا متيسر الحمد لله والموظفات التدقيق متعونات

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. الحمدلله خلصت اليوم تدقيقي بالرياض , لكن مدققين على( بطاقة العائلة )الأصل لا تنسونها ها بنات وجوازنا بعد لكن جواز المحرم يتأجل عادي تقدرين تجيبينه بعدين هذا بالنسبة للي من الرياض , استغربت قبلنا مادققوا على بطاقة العائلة مع إن عندي بطاقة أحوال ...! , والشهادة والسجل بالنسبة للماستر لازم يكون أصل وصورة ومو شرط صورة مصدقة أهم شي تجيبين الأصل للمطابقة , واللي مقدمة على إمريكا وكندا مو مطلوب ( نموذج التقديم للجامعات )..
    7 "
627 من 678 صفحة 627 من 678 ... 127577622626627628632677 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.