الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفـــاء
    الحمدلله خلصت اليوم تدقيقي بالرياض , لكن مدققين على( بطاقة العائلة )الأصل لا تنسونها ها بنات وجوازنا بعد لكن جواز المحرم يتأجل عادي تقدرين تجيبينه بعدين هذا بالنسبة للي من الرياض , استغربت قبلنا مادققوا على بطاقة العائلة مع إن عندي بطاقة أحوال ...! , والشهادة والسجل بالنسبة للماستر لازم يكون أصل وصورة ومو شرط صورة مصدقة أهم شي تجيبين الأصل للمطابقة , واللي مقدمة على إمريكا وكندا مو مطلوب ( نموذج التقديم للجامعات )..
    انتي 👍👍👍

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفـــاء
    الحمدلله خلصت اليوم تدقيقي بالرياض , لكن مدققين على( بطاقة العائلة )الأصل لا تنسونها ها بنات وجوازنا بعد لكن جواز المحرم يتأجل عادي تقدرين تجيبينه بعدين هذا بالنسبة للي من الرياض , استغربت قبلنا مادققوا على بطاقة العائلة مع إن عندي بطاقة أحوال ...! , والشهادة والسجل بالنسبة للماستر لازم يكون أصل وصورة ومو شرط صورة مصدقة أهم شي تجيبين الأصل للمطابقة , واللي مقدمة على إمريكا وكندا مو مطلوب ( نموذج التقديم للجامعات )..
    كنت شايل هم النموذج التقديم للجامعات

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    لا خلاص غيري الاسم الجواز والوثيقه والسجل زي بعض عشان الجامعات والمعاهد والفيزا فقط.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    يعني مآ يحتاج أراجعهم لما أغير الجواز ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    انا راح اقدم على دراسة اللغة قبل دراسة الماستر في الجامعة , حسب ما سمعت انه قرار الابتعاث ناخذه في الملتقيات و بعدها نطلع فيزا دراسة و بعدها نجيب قبول لغة و نطلع ندرس لكن المشكلة ودي اعرف متى راح تبدأ الدراسة في الغالب بعد قبول اللغة اذا افترضنا انه في شهر محرم راح ناخذ قرار الابتعاث عشان ابغى اقدم على طلب الاستقالة قبل بشهرين او بشهر
    حضور الملتقيات شرط اساسي من شروط اصدار قرار الابتعاث. لذلك الاصدار مارح يكون الا بعد الملتقيات. لازم تعرف ان قرار الابتعاث له شروط معينة متى ماستوفيتها طلعت وأبرزها (القبول الدراسي + الفيزا). طبعا مدة اصدار هالقرار يختلف من شخص لاخر على حسب الوقت الي يبيه هو. فشوف وضعك انت كيف وشوف متى تبدأ دراستك ومتى تطلع تأشيرتك.

7 "
  5. السلام عليكم
    وصلتني رسالة إذا لم يكن لديك بطاقة الهوية الوطنية فنأمل طباعة ورقة تقديم الوثائق على الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread428097-629.html
    و ما فتح معي , غيرت المتصفحات وفتحته من كذا جهاز و نفس الشي

ايش الحل

- - - مشاركة محدثة - - -

kasp8.imamu.edu.sa/kasp9

>>عذرا هذا الرابط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    انا راح اقدم على دراسة اللغة قبل دراسة الماستر في الجامعة , حسب ما سمعت انه قرار الابتعاث ناخذه في الملتقيات و بعدها نطلع فيزا دراسة و بعدها نجيب قبول لغة و نطلع ندرس لكن المشكلة ودي اعرف متى راح تبدأ الدراسة في الغالب بعد قبول اللغة اذا افترضنا انه في شهر محرم راح ناخذ قرار الابتعاث عشان ابغى اقدم على طلب الاستقالة قبل بشهرين او بشهر
    سلام عليكم

كيف حالك أخي الكريم؟

أنا موظف في القطاع الخاص و ناوي أطلع للماجستير زي حالتك و متردد متى أقدم الإستقالة...

توصل معي على الإيميل mohd_yssf@hotmail.com لنتساعد في هذا الموضوع... بكرا موعد التددقيق و حأسألهم و أشوف...

تحياتي لك
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    اتمنى تكونون في تمام الصحة والتفاؤل
    لو سمحتو في احد يقدر يساعدني على اجابة اسئلتي
    الان انتهت مرحلة التدقيق
    اش هي المرحلة االي بعدها؟؟
    و شو قصة الملتقيات وصلتها بقرار الابتعاث؟؟
    =========================
    بالنسبة للمرحلة الثامنة هل معقولة تطول مده اصدار نتايج الترشيح الى ان تبدا المرحلة العاشرة؟؟
    بليز اهل الخبرة افيدونا اسعدكم الله
    ودمتم

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roromagic
    السلام عليكم ورحمة الله
    اتمنى تكونون في تمام الصحة والتفاؤل
    لو سمحتو في احد يقدر يساعدني على اجابة اسئلتي
    الان انتهت مرحلة التدقيق
    اش هي المرحلة االي بعدها؟؟
    و شو قصة الملتقيات وصلتها بقرار الابتعاث؟؟
    =========================
    بالنسبة للمرحلة الثامنة هل معقولة تطول مده اصدار نتايج الترشيح الى ان تبدا المرحلة العاشرة؟؟
    بليز اهل الخبرة افيدونا اسعدكم الله
    ودمتم

ممكن تشرحون لنا الخطوات او الاجراءات

7 "
628 من 678 صفحة 628 من 678 ... 128578623627628629633 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.