الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. توني من شويات جاية من التدقيق ورفضوا اوراقي قالوا ﻻزم الجواز وشرحت لهم ان اخوي مبتعث وعندي افاده من الوزارة ووو... قالوا الجواز شي من الاساسيات والله حرام يربطوا مصيرنا بامور مايقدر يطلعها الا ولي الامر طيب انا تعبت وشديت حيلي عشان اجيب المعدل المطلوب ليه ماينتظروا حتى اخوي يرجع ويطلع الجواز وكاني بنحاش بدون جواز

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roromagic
    السلام عليكم ورحمة الله
    اتمنى تكونون في تمام الصحة والتفاؤل
    لو سمحتو في احد يقدر يساعدني على اجابة اسئلتي
    الان انتهت مرحلة التدقيق
    اش هي المرحلة االي بعدها؟؟
    و شو قصة الملتقيات وصلتها بقرار الابتعاث؟؟
    =========================
    بالنسبة للمرحلة الثامنة هل معقولة تطول مده اصدار نتايج الترشيح الى ان تبدا المرحلة العاشرة؟؟
    بليز اهل الخبرة افيدونا اسعدكم الله
    ودمتم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    1/ إعلان أسماء المرشحين بشكل نهائي. ورح يكون بعد عيد الحج تقريبا.
    2/ تعقد الوزارة ملتقيات إرشادية وتقديمية. وحضورها إلزامي لكل من ترشح وطلع اسمه.
    3/ اصدار قرار الابتعاث. وله شروطه.
    4/ السفر.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآمعين أعني
    أنا موعدي بكره إن شاء الله بس للأسف ماطلع الجواز
    والمشكله أني من خارج الرياض
    هل يصير أجي يوم الخميس ولا يسقط حقي في الترشيح ؟؟!!
    عادي روح التدقيق يوم الخميس انا اليوم قالت لي المشرفه قدامك حتى نهاية ايام التدقيق اذا طلعتي جواز جيبي اوراقك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar.E.G
    توني من شويات جاية من التدقيق ورفضوا اوراقي قالوا ﻻزم الجواز وشرحت لهم ان اخوي مبتعث وعندي افاده من الوزارة ووو... قالوا الجواز شي من الاساسيات والله حرام يربطوا مصيرنا بامور مايقدر يطلعها الا ولي الامر طيب انا تعبت وشديت حيلي عشان اجيب المعدل المطلوب ليه ماينتظروا حتى اخوي يرجع ويطلع الجواز وكاني بنحاش بدون جواز

طيب مبدئيا خلي مرافقك اي احد ثاني عمك خالك احد اخوانك ..الخ. فقط فترة التدقيق. وبعد كذه ارجعي غيريه.

7 "
  5. اختي ردوك عشان جوازك ولا جواز المحرم..وسالفة تغيير المحرم عشان الجواز اقدر اجيب جواز اخوي اللي هنا بس لازم صك ولايه واخاف مقدر اغير المحرم بعدها

- - - مشاركة محدثة - - -

بليززز لو في رقم نستفسر منه اعطوني اياه ابغى اتطمممممن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة respect5
    طيب مبدئيا خلي مرافقك اي احد ثاني عمك خالك احد اخوانك ..الخ. فقط فترة التدقيق. وبعد كذه ارجعي غيريه.

ابوي متوفي وعمي متوفي واخوالي مو موجودين بالسعوديه ومن زماان عنهم .. برايكم اقدر اكلم ميين عشان يساعددني من مسؤلين الابتعاث لان كل مااقول لها شي تقولي الجواز اساسي والجواز من الاساسيات

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة respect5

انا مو مشكلتي بالمرافق او اثباتات المرافق مشكلتس انا ماعندي جواز وماسبون يطلعولي جواز الا بوكاله وانا تقريبا مسحبة امي معي بالمشاوير من مكان لمكان

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قشطونه
    اختي ردوك عشان جوازك ولا جواز المحرم..وسالفة تغيير المحرم عشان الجواز اقدر اجيب جواز اخوي اللي هنا بس لازم صك ولايه واخاف مقدر اغير المحرم بعدها

- - - مشاركة محدثة - - -

بليززز لو في رقم نستفسر منه اعطوني اياه ابغى اتطمممممن
    ردودي عشان جوازي انا وﻻ اوراق اخوي كامله عندي بس اللي ناقص جوازي ورفضوا يشوفوا اوراقي بدون الجواز وبالتسبة لتغير المحرم كثير قالوا تقدرين تغيرينه

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآمعين أعني
    أنا موعدي بكره إن شاء الله بس للأسف ماطلع الجواز
    والمشكله أني من خارج الرياض
    هل يصير أجي يوم الخميس ولا يسقط حقي في الترشيح ؟؟!!
    انا راسلت اليوم الاستاذة غادة السالم بخصوص الجواز انو ماطلعته وكان هذا ردها بس الحمد الله قدرت اطلع الجواز اليوم وبكرى استلمه وموعدي الخميس

7 "
629 من 678 صفحة 629 من 678 ... 129579624628629630634 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.