الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah*
    السلام عليكم
    انا مكتوب في حاله الطلب تم تدقيق طلبك
    ايش حيسير بعدكدا ايش الخطوة الي بعدها ؟؟

وعليكم السلام

بعد عيد الاضحى
    تتغير الحاله الى تم الترشيح اذا الله اراد
    وبشهر محرم تكون الملتقيات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طارق 2007
    معقدين اوراقي ومو راضيين يستقبلوها اللي عنده حل تكفوون يساعدني
    اخوي المفروض عادي مايصعبو الوضع
    وكثير تجارب قريتها هنا اشخاص مادققو
    بوقتهم لسبب ظروف وقبلوهم
    ليه مسوين من الحبه قبه

حاول تروح اليوم اللي بعده وتشرح وضعك ولاتروح لمراكز المدينه
    لمن يبداو عندهم

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    طيب اشرحي وضعك وقولي لهم اخوي المحرم مسافر وابوك متوفي مافي احد يساعدك والاخ لي موجود معاك مهو متعاون وهمه نفسه ورحي الجوزارت وشرحي لهم لا تسكتي عن حقك والحي عليهم مره ثانيه في وحده هنا منتدي ماعندها جواز وكلمت واحد من قسم الرجال ومشى لها الموضوع روحي بكرا وكلميهم من قسم الرجال ان شاء الله تتسهل وش بتسوين يا اختي المره هنا حكمينهما بولي امر والله شي يقهر حسبي الله ونعم الوكيل واسالي البنت لي بمنتدى من هو لي كلمته عشان انتي تكلمينه بكرا يارب يتسهل امرك واشوفك بكرا فرحانه
    رحت اليوم جهة الرجال وكنت بموقف ﻻ احسد عليه قدام الرجال وطلبت المستشار وطلعلي واحد قال ﻻ ﻻزم جواز مالك الا تطلعيه وقلت له طيب ابي المستشار قال توني سالته وقال نفس الحكي ااصراحة توقعت تعاون من جهة الرجال بس عاد شاقول مع العلم ان شارحة له وضعي كله انا نفسي كسرت خاطر نفسي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قشطونه
    انا سويت كل اوراقي والمحرم زوجي بس بسبب الجواز مضطره اغير المحرم لاخوي هل لازم اغير الاوراق كلها ان المرافق اخوي ولا بس يكفي ابلغهم وقت التدقيق..وكرت العائله اجيب اللي مع زوجي ولا كرت العائله حق الوالد...وصك الولايه ضروري وقت التدقيق لاني حاغير المحرم بعد التدقيق لزوجي...وسوال اخير انا بكره اسوي الجواز وموعدي السبت واليوم مريت الجوازات مليانه اجانب ومتكدسين هل معناته حيتاخر الجواز خصوصا انه يوافق اجاززه؟؟....بانتظار الرد

بليززز ردو علي موعدي السبت ؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يوفق الجميع ويسهل الامور لكم كلكم يارب انا موضوعي ما ادري هو خاص بالمكان ذا او لا بس راح اكتبه وان شاء الله تشوفون مكانه او تعرفو حل .الموضو ان خطيبتي قدمة للابتعاث للمرحله التاسعه وانقبلت وراحت للتدقيق وكل شي تمام الحمد لله وباذن الله راح تنقبل بس المشكله اذا انقبلت بيكون على حسب ما عرفت ان لاسماء تطلع شهر 1 بس راح يكون الزواج وتضبيط البيت وكدا يعني حيكون شهر 3 او 4 واحنا نبي نأثث البيت وعارفين جهاز الحرمه وكل هالامور والله متخربطه فصعبه اشيائها فين نوديها وكمان اثاث البيت شي كلو متخربط والله وحايسين اللحين وواحنا اتفقنا ناجل الابتعاث عشان موضوع الجواز نقدر ناجله سسنه عشان نضبط امورنا وحياتنا او يعني كم نقدر ناجله اقصى وقت وكيف تكون الطريقه ياليت احد يخبرني الطريقه باقصى وقت والله يجزاكم عنا الف خخير وحتى لو وصلت للاعتذار هذي السنه خبروني كيف االطريقه يا اهل الخبره والتجربه
    7 "
  6. السلام عليكم

انا رحت لهم و كل اوراقي كامله الحمد لله الا الوثيقه للحين ما خلصت من الجامعه باقي عشر ايام لأني حديث التخرج و معي افاده و سجل اكاديمي و شهادة امتياز و كل شيء ..

و خلوني اوقع على اقرار بإن ما يصدر قرار ابتعاثي الا بإحضار الوثيقه الرسميه..

بس نسيت اسألهم متى أسلمها لهم.. و هل يتم استبعادي من الترشيح. اذا ماجبتها قبل الترشيح..

افيدوني حفظكم الله

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
638 من 678 صفحة 638 من 678 ... 138588633637638639643 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.