الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موعدي يوم السبت و مرتبه اوراقي على ورقة المتطلبات و مكتوب من ضمنها انه صك ولايه اذا كان الولي غير الاب او الزوج . ولي امري ابوي على هذا الاساس و على حسب كلامهم ما سويت صك وكالة لكن قرات بالمنتدى هنا انه صك وكالة لمرافق المبتعثة (اخوي)... مايمدي استخرج صك وكالة لانه الجمعة و السبت اجازة و موعدي السبت المغرب

ايش الحل ؟؟ اروح لموعدي و لا اطنش الموعد و اروح مع اللي فاتهم موعد التدقيق ؟ و لا اقولهم انه ارسلها لهم للرياض؟
    انا كنت مقدمة على الثامنة و ما طلبوها مني كانت مهمة لاصدار قرار الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم...
    موعدي يوم السبت و مرتبه اوراقي على ورقة المتطلبات و مكتوب من ضمنها انه صك ولايه اذا كان الولي غير الاب او الزوج . ولي امري ابوي على هذا الاساس و على حسب كلامهم ما سويت صك وكالة لكن قرات بالمنتدى هنا انه صك وكالة لمرافق المبتعثة (اخوي)... مايمدي استخرج صك وكالة لانه الجمعة و السبت اجازة و موعدي السبت المغرب

ايش الحل ؟؟ اروح لموعدي و لا اطنش الموعد و اروح مع اللي فاتهم موعد التدقيق ؟ و لا اقولهم انه ارسلها لهم للرياض؟
    روحي لهم و شوفي اش يقولوا في بنات اخذوا اوراقهم بدون الصك هذا اللي اعرفه انت روحي و اقولي لهم وضعك يا انهم راح ياخذوا اوراقك او يعطوكي موعد للرياض

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. السلامممم عليكممم
    استااااااااااااااااذي معليش عندي كم سؤال
    الصراحه مادري هل هيا مكررة او لا لان مالحقت اتصفح الا 30 صفحة بس
    سؤالي الاول امممم

-ايش هيا الوثائق المطلوبه ففففقط بمرحلة التدقيق؟ يعني هل كل اللي بالجدول مطلوب للمرحله او في اشياء ضروريه واشياء لا يعني نحتاجها بالمراحل الجايه
    -ثاني سؤال انا من المدينه يعني مواعيد التدقيق " السبت و الاحد" واناى موعدي السبت لكن جوازي طلع فيه خطا واحتجت اغيره وقالوا يخرج الاحد...سؤالي هل اقدر اجي الاحد بدل السبت او لا؟
    -ثالث سؤال امممم انا بادرس ماجستير وتخصصي في البكالوريوس هوا " لغويات تطبيقية" لمن جيت باقدم مالقيت التخصص و اخترت محاسبه << مادري شخلاني اختار لكن مالقيت شي قريب ومانتبهتتت اذا فيه خيار "آخر" ...سؤالي هل اقدر اغيره يعني بمرحلة التدقيق اقولهم عليه ويغيروه!!
    - رابع سؤال انا كتبت محرمي زوجي لكن المشكله دوامه رافضين يعطوه اجازة وبعد محاولات قالوا له نرد لك بعدين يمكن تتغير الانظمه " زوجي عسكري بالداخليه"...طيب بمرحلة التدقيق اجيب الجواز والبطاقه حقته ولو فرضا رفضوا يعطوه اجازه وانه ممنوع يخرج يصير اقدر اغير او لا؟!! لان اخويا مبتعث اصلا وناويه اذا مارحت مع زوجي اروح معاه ان شاء الله...يعني هل اجيب اوراق زوجي على اساس هوا المحرم واذا ماقدر يخرج يصير محرمي اخويا والا لازم اجيب اوراق الاثنين والا ايش الهرجة؟!!!
    -خامس سؤال لو فرضا تحت اي ظرف من الظروف انقبلت قبول نهائي فالبعثه لكن ماقدرت اروح هل صحيح اني رح انحرم من التقديم في البعثات الجايه؟!!
    7 "
  4. السلام عيكم ورحمة الله وبركاته :
    انا ابي ابتعث ماجستير و عندي ثلاثة اسأله وأتمنى تجاوبوني عليها
    س1: هل نموذج طلب الالتحاق للجامعات الاجنبية مطلوب مني اذا حطيت الخيار الاول امريكا والثاني كندا ؟
    س2؛ اذا لاسمح الله منعت من البعثة (لاسباب شخصية) لالاسباب شرطية هل استطيع التقديم على الابتعاث السنة القادمة مع العلم انني خريج 1434 الفصل الاول ام الافضلية تكون لحديثي التخرج؟
    س3: هل السجل الاكاديمي يصدق؟مع العلم انني طبعته من البوابة الالكترونية بدون ختم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M99
    السلام عيكم ورحمة الله وبركاته :
    انا ابي ابتعث ماجستير و عندي ثلاثة اسأله وأتمنى تجاوبوني عليها
    س1: هل نموذج طلب الالتحاق للجامعات الاجنبية مطلوب مني اذا حطيت الخيار الاول امريكا والثاني كندا ؟
    س2؛ اذا لاسمح الله منعت من البعثة (لاسباب شخصية) لالاسباب شرطية هل استطيع التقديم على الابتعاث السنة القادمة مع العلم انني خريج 1434 الفصل الاول ام الافضلية تكون لحديثي التخرج؟
    س3: هل السجل الاكاديمي يصدق؟مع العلم انني طبعته من البوابة الالكترونية بدون ختم.
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته..
    س1: لآ مو مطلوب
    س2: ايه يحق لك لو الشروط لحظتها انطبقت عليك طبعا بعد ما تتنازل عن البعثه " المرحلة التاسعة "من الوزارة بعد الترشيح النهائي عشان تقدر تقدم على المرحلة الجاية" المرحلة العاشرة على خير".
    س3: لا اعلم
    وبالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرشود
    اناا كان عندي اختلاف ب الاسم في الانقلش بين الجواز والوثيقه
    وعدلت وغيرت جوااازي

وطبعا تغير رقم الجواز وتاريخه عن اللي في الاستمارره ووش اقوول لهم
    اذا رحت

وهل يسمحون لي اعدل
    ايه يسمحون لك ولو رفضوا بيقولوا لك في الملتقيات تقدرين تعدلي..
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoori
    في أيام للي فاتهم موعد التدقيق ؟؟؟؟؟ متى؟؟؟ ردوو تكفووون
    حسب كلام الأخوان فيه موعد في الرياض للي فاتهم التدقيق..
    بالتوفيق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم...
    موعدي يوم السبت و مرتبه اوراقي على ورقة المتطلبات و مكتوب من ضمنها انه صك ولايه اذا كان الولي غير الاب او الزوج . ولي امري ابوي على هذا الاساس و على حسب كلامهم ما سويت صك وكالة لكن قرات بالمنتدى هنا انه صك وكالة لمرافق المبتعثة (اخوي)... مايمدي استخرج صك وكالة لانه الجمعة و السبت اجازة و موعدي السبت المغرب

لاعادي بتقولك خلي ابوك يعمل وكالة لاخوك .... وبس انا كده صار معايا
    7 "
642 من 678 صفحة 642 من 678 ... 142592637641642643647 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.