الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    عندكم فرصه لـ السفر لـ ديسمبر 2014 , بعد كدا تكون مطالبه بإنها تجيب عذر
    عموماً في كل الحالات حقها مايسقط في الإبتعاث .. أهم حاجه لاتصدر قرار الإبتعاث إلا و إنتوا خلاص عزمتوا على السفر
    لكن نصيحتي لاتتنازل عن البعثه هادي المرحله لأن محد يضمن شروط المرحله العاشره كيف بتكون ..

الله يوفقكم
    الله يسعدك يارب والله طمنتينا بس انتي متاكده من ذا الشي وكمان اصدار قرار الابتعاث ذا بيكون بعد ما نجيب موافقة الجامعات والمعاهد كدا ^_^ ترى مابعرف شي بس سعنس متى حيكون والله يعطيك العافيه مره تاني
    7 "
  2. انا ودي اسأل سؤال مره محيرني, وياليت لو سمحتو تفيدوني

انا بعد يومين راح اروح للتدقيق بالمدينه بس ناقص حاجه, انو انا ماعملت جواز سفر لي
    هل هو لازم لااااازم في مرحلة التدقيق يكون جاهز الجواز ولا عادي يمشون اوراقي وبعدين اسويه؟

طيب اذا ما حرضرت التدقيق اقدر احضر في اليومين اليي مخصصيها ومعي الجواز (هناك يومين يتم تخصصيها لمن فاته موعد التدقيق ) ومتى هاليومين

وممكن الرقم لأتواصل معهم

الله يعافيكم يارب افيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناجم الذهب
    السلام عليكم الله يسعد الي يفرج همي ياجماعة الخير انا فاتني موعد التدقيق بجده ماقدرت احضر وقتها عادي اني اروح المدينه ادقق اوراقي وارجع ولا فيها مشكله بليز ردو علي بكره مسافر للمدينه اخاف اضرب مشوار على الفاضي
    بليزززززز ردووو
    7 "
  4. أي شخص يفوتوو موعد التدقيق في مدينته يقدر يحضر في اي من مواعيد التدقيق المتبقية للمراكز الأخرى ومدري متى اليومين المخصصة للي فاتهم فالأفضل ماتستنوها وتدققوا في المراكز المتبقية.
    7 "
  5. السلام عليكم
    الحمدلله تدقيق الاوراق اليوم الخميس واعطوني سند
    لكن حاجة مهمة للبقية اللي مقدم ع الماجستير وباقي في سنه الامتياز الافضل يجيب معه مشهد من التدريب والابتعاث من المستشفي انه باقي في سنه الامتياز متي بدا الامتياز و متي راح ينتهي الامتياز وشكرا ...

عندي سوال ويعتبر سوال مستعجل ..

ممكن احد فيكم يشرح لي الخطوات القادمة بإذن الله ماذا راح يحدث اذا الله اراد ..؟
    ووش ناقص من مراجعات بيطلبونها منا لاني صراحة مو فاهم شي كل اللي قال لي انتظر اتصال منا انا افكر نحن بعد التدقيق كل شي يخلص لكن اتضح ان هنالك محطات وماهي ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    أي شخص يفوتوو موعد التدقيق في مدينته يقدر يحضر في اي من مواعيد التدقيق المتبقية للمراكز الأخرى ومدري متى اليومين المخصصة للي فاتهم فالأفضل ماتستنوها وتدققوا في المراكز المتبقية.
    الأفضل ان الشخص مايبني اموره على أشياء مو مؤكده / ويلعب دائماً ع المضمون ـ
    يعني اليومين هذي للحين ما اعلنوا عنها ولا جابوا لها طاري وانا شخصياً سألت د.الداغري عن هاليومين وقال من قالك ! وقال لا مافيه هالشي الي تقوله واخر شي القصيم ،
    يمكن ردّه مايبي يعلن عن هاليومين ومايبي المتقدمين يفوتون مواعيدهم اعتماداً على هاليومين ، او يمكن فعلاً مافيه !
    فـ ياليت الكل يلعب ع المضمون
    7 "
  7. صباح الخير ""
    لو سمحتوا ساعدوني..")

انا اسمي بالشهادة غير عن الجواز!!
    واخذوا شهادتي بوقت التدقيق ،اقدر اعدل الاسم بالشهادة ،بالوقت اللي بيرجعوا لنا الشهادة قبل السفر ؟! ولا مايصير ؟!

--------------
    + انا اخوي مرافقي..مرافق لأختي من المراحل السابقة بكندا ..وانتهوا من اللغة..بس لسه ما جابوا قبول جامعة " ورجعوا للسعودية اللحين..
    وخلاص ماراح يرجعون يكملون !!

واخوي بيرافقني لأمريكا ان شاء الله .. فيه أمور يحتاج يسويها ،ولا كذا تمام ويقدر يجي معاي ؟!

استفساري الثاني موترني ><' ..ياليت تريحوني.. اذا يحتاج يسوي اجراءات ولا الوضع سليم ؟!

وموفقين يارب

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر KSA
    بدون ملف ..
    تم اليوم التدقيق ..
    والحمد لله .. مااخذ ( خمس دقائق ) .. التنظيم كان موجود ..
    المرحلة ماجستير ..
    استمارة طلب الابتعاث
    صوره من الاحوال
    صورة من الجواز
    الوثيقة باللغتين
    السجل الاكاديمي باللغتين
    الجامعات الاجنبيه ..اذا كانت الدولة من اسيا او اوربا ..
    انا اكون مرتبه مخي على شي وماشيه تمام .......فجاه يجي شي يطير كل الاشياء < فيسن يبتسي

دحين كيف الوثيقة باللغتين و السجل كمان !!

انا وثيقتي اصلا جهه انقلش و جهه عربي
    السجل اظن انقلش

^ تسذا انا قريت انه تمام لكن تشتت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    الأفضل ان الشخص مايبني اموره على أشياء مو مؤكده / ويلعب دائماً ع المضمون ـ
    يعني اليومين هذي للحين ما اعلنوا عنها ولا جابوا لها طاري وانا شخصياً سألت د.الداغري عن هاليومين وقال من قالك ! وقال لا مافيه هالشي الي تقوله واخر شي القصيم ،
    يمكن ردّه مايبي يعلن عن هاليومين ومايبي المتقدمين يفوتون مواعيدهم اعتماداً على هاليومين ، او يمكن فعلاً مافيه !
    فـ ياليت الكل يلعب ع المضمون
    صح كلامك فعشان كدا لا يستنوا اليومين دي ويدققوا في اي مركز متبقي.
    7 "
647 من 678 صفحة 647 من 678 ... 147597642646647648652 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.