الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mera15
    ^ ادري قلت قصة حياتي لكن من القهررر وربي اني بنت ولا اقدر اخلص اوراقي بنفسي لازم رجال يخلصها لي واذا كان اللي عندي مايهتمممم ومحد رح يعذرني لان فعلا كان معايا وقت وهم موضحين كل شي

مدري ايش اقولل لاحول ولاقوة الا بالله < ببكي من القهر واني طول الشهور اللي فاتت مهتمه واحاول
    قولي الحمد لله في احد لحق عليك على النهايه انا الغيت بعثتي هالسنة مع ان اوراقي كاملة بس ناقصني الجواز ورحت للتدقيق بيومين يومي الرسمي ورفضوا اوراقي ويوم دخلت عند الرجال الا غصب اطلع المستشار اشرح له وضعي وامي رايحة جاي وراي طول الوقت ومثل ماشرحت قبل القصور مو مني من اولياء امورنا الله يصلحهم ، وبالنهاية السيكيورتي قال بيساعني بموضوع الجواز واخذ رقمي وصار يدق بكل وقت ايش رايكم بوضعي انا نفسي انكسر خاطري على نفسي مافي مرمطه اكثر من كذا ..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتزبالله
    أرجووو
    الرددد

أنا دققك بياناتي يوم 22 في أبها ولا زال الى الأن الطلب تحت التدقيق
    هل هناك مشكلة
    لا ما فيه مشكله نهائيا ،، انا مثلك حتى الان ... علينا نصبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IHaSSaNI
    لا ما فيه مشكله نهائيا ،، انا مثلك حتى الان ... علينا نصبر
    يب يب مافي مشاكل انا دققت بجدة ما تغيرت حالتي اﻻ يوم الخميس و انا كان موعدي الاحد

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليا ناصر
    لو سمحتو لمن دخلت اتاكد من طلبي حتي رقم الطلب والباس وفتحت الصفحه وكاتبين رقم الطلب حطيتو تاني بس غلط في اي هوا رقم الطلب يعني يكون بسند الي تم استلامو
    ايوا عليا رقم الطلب الي قدمتي فيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
664 من 678 صفحة 664 من 678 ... 164614659663664665669 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.