الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استفسار بخصوص مرحلة التدقيق
    انا من سكان بريدة وتدقيق أوراقي بكره ان شاء الله
    انا مقدم ع مرحلة الدكتوراه علوم طبية
    الرغبات .. امريكا .. ايرلندا

سؤالي انا موظف حكومي وقدمت استقالتي اليوم ولكن لم استطتع تخليصها اليوم .. هل هذا يؤثر ع ترشيحي او اخذ ورقة من عملي وارفقه مع أوراق التدقيق ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1345
    ما يؤثر طالما كل شهر يتم سداد القسط هم ما لهم علاقة انتي على رأس العمل والا لا اهم شي هالقسط كل شهر يكون متوفر بالحساب
    واذا لم يتم السداد يحطونك بالقائمة السوداء واذا رجعتي على خير يسون لك اعادة جدولة للقرض بما يتناسب مع راتبك الجديد وممكن يزودون عليك النسبة شوي
    جزاك الله خير اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    عندي استفسار بخصوص مرحلة التدقيق
    انا من سكان بريدة وتدقيق أوراقي بكره ان شاء الله
    انا مقدم ع مرحلة الدكتوراه علوم طبية
    الرغبات .. امريكا .. ايرلندا

سؤالي انا موظف حكومي وقدمت استقالتي اليوم ولكن لم استطتع تخليصها اليوم .. هل هذا يؤثر ع ترشيحي او اخذ ورقة من عملي وارفقه مع أوراق التدقيق ؟؟؟

انا مع انك ترفق ورقة من العمل توضح انك استقلت وماانت ع راس عمل حكومي
    لان احيانا لما يشيكون بقاعدة البيانات مع الخدمة المدنية ومايصير تحديث لها راح يظهر لهم انك موظف وتستبعد من الترشيح
    فالافضل ارفاق الورقة ،،، علما ان في حالة عدم الترشيح لاسمح الله لذات السبب تقدر تراجعهم وتوضح لهم انك استقلت

بالتوفيق للجميع...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    لان احيانا لما يشيكون بقاعدة البيانات مع الخدمة المدنية ومايصير تحديث لها راح يظهر لهم انك موظف وتستبعد من الترشيح
    فالافضل ارفاق الورقة ،،، علما ان في حالة عدم الترشيح لاسمح الله لذات السبب تقدر تراجعهم وتوضح لهم انك استقلت

بالتوفيق للجميع...
    الله يجزاك الف خير ... طيب سوال ثاني
    اذا عملي رفضوا يعطوني ورقه رسميه ...هل صورة من الاستقالة التي كتبتها بنفسي كافيه لوزارة التعليم العالي .. مع وجود توقيع مدير شؤون الموظفين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist

بالتوفيق للجميع...

حتى وإن دققت أوراقك ولم تتم الاستقالة . . باستطاعة طالب الابتعاث مراجعة الوزارة في حالة ظهور الرسالة التالية ( لم يتم ترشيحك حيث تشير السجلات بأنك موظف حكومي ) وحينها سيطلب منه احضار قرار الاستقالة في حالة رغبته في الابتعاث.
    المصدر : د.ماجد الحربي - د.محفوظ الزهراني

أنا عن نفسي قمت بارفاق إقرار ( مصدق من جهة عملي ) بأني سأحضر قرار الاستقالة في حال قبولي في البرنامج
    بالتوفيق ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننووفف
    لو سمحتوا متى اوقات تدقيق القصيم بالساعات
    انا من الرياض وراح كوعدي وبروح للقصيم بس مدري متى وقتهم المسائي

الاوقات موحدة
    الفترة المسائية من ٤.٣٠م - ٩ م
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    الله يجزاك الف خير ... طيب سوال ثاني
    اذا عملي رفضوا يعطوني ورقه رسميه ...هل صورة من الاستقالة التي كتبتها بنفسي كافيه لوزارة التعليم العالي .. مع وجود توقيع مدير شؤون الموظفين

قدمها منت خسران شي والافضل توضح هذي النقطة للمشرف الموجود من الوزارة وليس المدقق لان بعض المدققين ماعندهم اجابة شافية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء قلم

حتى وإن دققت أوراقك ولم تتم الاستقالة . . باستطاعة طالب الابتعاث مراجعة الوزارة في حالة ظهور الرسالة التالية ( لم يتم ترشيحك حيث تشير السجلات بأنك موظف حكومي ) وحينها سيطلب منه احضار قرار الاستقالة في حالة رغبته في الابتعاث.
    المصدر : د.ماجد الحربي - د.محفوظ الزهراني

أنا عن نفسي قمت بارفاق إقرار ( مصدق من جهة عملي ) بأني سأحضر قرار الاستقالة في حال قبولي في البرنامج
    بالتوفيق ،،

الاخ هنا مقدم استقالته وماصار على راس العمل فالاجراء المتبع انه يرفق مايثبت الاستقالة من باب الاحتياط لا اكثر
    اللي انت تفضلت فيه يكون بحالة اللي ع راس عمل حكومي ومايبي يستقيل الا اذا ضمن البعثة او ع الاقل تاكد ان سبب الرفض فقط هو كونه موظف

فاختصارا عليه وعشان لايستبعد من الترشيح ويدخل بهرجة الاعتراض وتقديم المستندات ... نوفر عليه الوقت ويرفقها من الان

بالتوفيق للكل ،،،،
    7 "
666 من 678 صفحة 666 من 678 ... 166616661665666667671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.