الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي
    السلام عليكم اخواني انا راح اكمل دكتوراة في التربيه تخصص مناهج وطرق تدريس برايكم افضل استراليا او امريكا اوكندا لدراسة هذا التخصص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هذا السؤال جداً عام.. لكل بلد الي يميزه سواء بالسلب او الايجاب والمقارنه بينهم حتتعبك الا اذا حطيتي معايير تقارني جامعه بجامعه و مدينه بمدينه ومش بلد ببلد ..عني انا كنت في كندا و استراليا للمراحل السابقه وطالع الدكتوراه أمريكا .. ارتحت في استراليا اكثر من كندا ولكن، لو تسمعي من كل احد وتجربته حتحتاري لأنو ببساطة ممكن الي يناسبني مايناسبك والعكس..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora-
    أتمنى منكم الإجابة

أنا وثيقة تخرجي من الماستر سأستلمها في نهاية سبتمبر - الشهر الجاي

هل سأواجه مشكلة في مرحلة التدقيق ؟
    لا.. حيستلمو منك الاوراق الباقي بما فيها الترتنسكريبت وافاده بالتخرج وبس تستملي الوثيقة ترسليها بعدين لهم.. يعني وضعك طيب
    7 "
  3. أنا تخصصي البكالوريوس انجليزي والماستر أداره وإشراف تربوي نظام مقررات ونفسي أكمل الدكتوراه نفس تخصصي بالماستر هل يقبلون شهادتي الماستر اللي أخذتها من السعوديه وإلا لا ؟ علما أني تخرجت من كليات الشرق العربي ( الفيصل سابقا )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة

السلام عليكم

جزى الله كل من ساهم في هذا الموضوع بمعلومة

والله يوفقنا ويسهل لنا مافيه الخير آمين

عندي استفسار إذا تكرمتوا :

ماهي المستندات + المتطلبات التي تطلب عادة من الجامعات الأمريكية للمتقدمين لمرحلة الدكتوراه بشكل عام ؟؟

وهل يحتاج أيضا أترجم شهادة البكالوريوس والسجل الأكاديمي للبكالوريوس و شهادة حسن السيرة والسلوك ؟؟

وهل يوجد شروط معينة في التوصيات عند تقديمها للجامعات ؟؟

أتمنى تفيدونا حول هذا الموضوع لأنه مرة مهممم حتى مايسافر الواحد إلا مستنداته كاملة وبالشروط المطلوبة من قبل الجامعات

لا نضطر بعدين نرجع للسعودية عشان نكمل أوراق !

والله يعطيكم العافية ويوفقكم

رجاااء أتمنى من اللي عنده خبره يفيدنا في هذا الموضوع

والله يجعلها في ميزان حسناتكم آمين
    7 "
14 من 86 صفحة 14 من 86 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.